أفضل vpn مجاني للأندرويد 2022 | تحميل في بي ان سريع وقوي

 ‏هل أنت بحاجة إلى تطبيق VPN؟ ‏هل تفكر في الحصول على تطبيق أو برنامج VPN مجاني سواء على هاتفك اندرويد او iPhone او على جهازك اللوحي؟ ‏في حالة انتقلت إلى منزل التطبيقات والألعاب وقمت بالبحث عن كلمة VPN ‏سوف تصدم من عدد النتائج التي ‏يمكن أن تحصل عليها، ‏هناك ‏أنا مئات وربما الآلاف من تطبيقات الفي بي ان ‏المتوفرة للهواتف الذكية في الوقت الحالي، ‏كيف تختار أفضل برنامج VPN مجاني لتحميله في سنة 2022.

أفضل vpn مجاني للأندرويد 2022 | تحميل في بي ان مجاني

ما هو VPN وكيف اختار برنامج مجاني؟

الفي بي ان او VPN او بالضبط Virtual Private Network، هي خدمة اتصال مؤمن اشتهرت مؤخرا واصبح يستعملها كل من اتيحت له الفرصة بذلك، إيجابياتها وفوائدها عديدة لدرجة أن البعض يستعمل اقواها بأثمنة غالية، ومن فوائد الخدمة نذكر التخفي عن الأنظار على الانترنت وتصفح المواقع المحجوبة في بلدك بالإضافة إلى استخدام الخدمات المحجوبة كحال المكالمات المجانية او اتصال واتس اب whatsapp وفايبر وسكايب ولاين...

اذا يمكنك استخدام VPN لإخفاء الهوية IP على الإنترنت والوصول إلى مواقع الإنترنت المحجوبه في بلدك، وأيضا لحماية نفسك أثناء استخدام التورنت أو تطبيقات الستريمينج التي تعتبر مخالفة في بعض الدول وتترتب عنها مخالفة لقوانين الانترنت في هذه الدول.

إذا كنت تريد خدمة VPN ولكنك لا تريد الدفع مقابل اشتراك برنامج مدفوع يقدم هذه الخدمة، فمن الطبيعي أن تفكر في الحصول على VPN مجاني بدلاً من ذلك. في ظاهر الأمر، سواء كان برنامج في بي ان مدفوعا او مجانيا فهم يؤدون نفس الوظيفة بالكامل، فقط بدون تكلفة وهذا مغري ‏وغريب نوع ما.

الأمر يستحق توخي بعض الحذر قبل تنزيل تطبيق VPN مجاني. هناك المئات من برامج VPN المجانية على الويب وفي متجر التطبيقات والغالبية العظمى ليست جيدة. فبعض التطبيقات المجانية  ستملأ شاشة هاتفك بإعلانات غير مرغوب فيها وأخرى قد تبيع بياناتك الشخصية. وإذا كنت تأمل في استخدام VPN مجاني للحماية أو التورنت، فمن المحتمل أن تكون عرضة للخطر. ‏لذلك من الأفضل اختيار برنامج VPN مجاني جيد وموثوق.

لذا في هذه الصفحة، ستجد مجموعة مختارة من أفضل الخيارات المتاحة للتنزيل مجانا. لقد قمنا بتقييم قدرة أفضل شبكات VPN المجانية للهواتف الذكية أندرويد وآيفون وللكمبيوتر ايضا، هذه التطبيقات يمكن الوثوق بها وتستحق الحصول على لقب أفضل تطبيقات في بي ان مجانية وهي قادرة على إبقاء نشاطك على الإنترنت مجهولاً دون الحاجة إلى إنفاق المال في الحصول على اصدار مدفوع.

برنامج Opera VPN | شركة اوبيرا للتصفح

قامت شركة أوبرا بإطلاق تطبيق Opera Free VPN على الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد و iOS مؤخرا، كما قد تم إضافة خدمة ال VPN ودمجها بمتصفح اوبرا اليا. تطبيق Opera Free VPN يتيح إمكانية اتصال VPN من خلال 5 خوادم في الدول التالية (كندا – ألمانيا – هولندا -الولايات المتحدة الأمريكية -سنغافورة ) وتعتبر من أسرع الخدمات في العالم لكونها على درجة عالية من الأمان وحماية الخصوصية.

يمكنك تحميل التحديث الجديد لبرنامج اوبرا VPN لفتح المواقع المحجوبة وحماية اتصالك بالنت وتشفيره، إذا كنت تريد تصفح المواقع بشكل آمن و بخصوصية مطلقة وفتح المواقع المحجوبة وكسر البروكسي في جميع الدول العربية والعالمية، هذا التطبيق المجاني من شركة أوبرا يجب ان يكون احد اختياراتك. فهو واحد من أسرع خدمات VPN الأكثر موثوقية اذ يوفر العديد من الميزات الرائعة التي تجعله على قائمة أفضل vpn مجاني للأندرويد 2022.

برنامج Tor Orbot | الانترنت الخفي

على عكس تطبيقات VPN الأخرى المذكورة هنا، تطبيق Orbot هو تطبيق وكيل بروكسي مختلف، تطبيق مجاني يساعدك على الوصول إلى شبكة Tor على جهازك اندرويد. يقوم Orbot بإنشاء وكيل Tor على جهازك بحيث تمر كل حركة مرور الإنترنت من الجهاز عبر شبكة Tor المشفرة مما يمكنك من الوصول الى الانترنت الخفي او المظلم ايضا الى جانب تصفح النت بحرية تامة.

أفضل vpn مجاني للأندرويد 2022 | تحميل في بي ان مجاني

يقدم Orbot وكيل بروكسي محلي داخل شبكة Tor لديه القدرة على تشفير كل حركة مرور TCP من جهاز الاندرويد الذكي إذا منحته الأذونات اللازمة. بصرف النظر عن ذلك، يوفر Orbot أيضًا خيارًا لتنشيط وضع VPN لإخفاء موقعك او تغييره الى دولة معينة حتى تتمكن من فك الحظر عن المواقع والخدمات الممنوعة في بلدك بأمان.

برنامج سايفون برو | لعشاق المصادر المفتوحة

تطبيق Psiphon Pro هو تطبيق  في بي ان مفتوح المصدر غني عن التعريف خاضع لمراجعة العديد من المحترفين وجدير بالثقة التامة، يفتح تطبيق سايفون برو أمامك إمكانية الوصول إلى كل شيء على الإنترنت بكل حرية. على عكس تطبيقات VPN الأخرى، يوفر Psiphon للمستخدمين خيارات مثل split tunneling التي تعمل على استبعاد التطبيقات المحددة من استخدام VPN واختيار التطبيقات التي يجب أن تمر بياناتها عبر نفق الشبكة المشفرة.

برنامج سايفون برو


كما الحال مع أغلب التطبيقات الأخرى، سايفون برو في بي ان متوفر بنسخة مجانية وأخرى مدفوعة أكثر كفاءة وبدون اعلانات، ويمنحك البرنامج وصولاً غير محدود إلى كل الخدمات الممنوعة أو المحظورة في بلدك بضغطة زر واحدة، كما ويحميك Psiphon Pro أيضًا عند الوصول إلى نقاط اتصال WiFi العامة في المقهى او اي مكان عمومي عن طريق إنشاء نفق خاص وآمن بينك وبين الإنترنت. لا يمكن ان ينكر أحد ان هذا التطبيق يجب ان يكون ضمن قائمة أفضل أداة VPN لهواتف اندرويد.

برنامج Seed4.Me VPN | البساطة والقوة

ربما سمعت عنه الكثير ايضا، ما يميز هذا التطبيق هو سهولته وبساطته سواء على هواتف اندرويد او أيفون أو اندرويد، يأتي برنامج Seed4.Me VPN بواجهة سهلة جدا ويوفر عدد كبير من الخوادم من اغلب دول العالم التي تجاوزت الـ 40 دولة بسيرفرات سريعة جدا يمكن استعمالها للتصفح العادي او لمشاهدة الافلام والمسلسلات وكذلك للالعاب وفك الحظر عن المواقع والخدمات المحظورة.

أفضل vpn مجاني للأندرويد 2022 | تحميل في بي ان مجاني

تطبيق Seed4.Me VPN هو تطبيق بنسخة مدفوعة أيضا لكنه يقدم إمكانية الحصول على مدة مجانية تبدأ من 7 أيام تحصل عليها مباشرة بعد تحميله، كما يمكن الحصول على 6 أشهر مجانا من خطة VPN المدفوعة على Seed4.Me VPN باستعمال رمز ترويجي متوفر لمدة محدودة والذي يمكنك الحصول عليه ضمن مقالنا حول طريقة إنشاء حساب VPN مدفوع مجانا. ايضا يمكن الحصول على مدة مجانية في حالة كنت في دولة تمنع الوصول الى بعض الخدمات او كنت طالبا لا تملك المبلغ للاشتراك في الخطة المدفوع، يكفي ان تقوم بالاتصال بالدعم الخاص بالتطبيق ضمن التطبيق عبر زر Support.

برنامج Windscribe VPN | مجاني مثالي ومحدود

أيضا، لدينا ضمن القائمة اليوم برنامج Windscribe VPN كواحد من أفضل تطبيقات VPN للاندرويد التي يجب تحميها على الهواتف الذكية في حالة كنت تريد حماية بياناتك اثناء تصفح النت او تجاوز الحظر، كل شيء مثالي مع تطبيق Windscribe VPN باستثناء أنه يقدم على حد بيانات يبلغ 10 جيجابايت شهريًا في الخطة المجانية. غير ذلك، يعد هذا أحد أفضل VPN مجاني للأندرويد لكل الأوقات.

برنامج Windscribe VPN | مجاني


تقدم Windscribe VPN أكثر من عشرة خوادم في جميع أنحاء العالم مجانا عبر خدمة VPN سريعة جدًا حيث يمكن للمستخدمين الاختيار من بين أربعة بروتوكولات بما في ذلك OpenVPN UDP / TCP و IKEv2 و Stealth. بالإضافة إلى ذلك، تمتلك Windscribe VPN ميزة Split Tunneling حيث يمكن للمستخدمين اختيار التطبيقات التي يجب أن تمر عبر نفق VPN المشفر. يدعي التطبيق أن لديه سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات ويمكن للمستخدمين رؤية السجل بالكامل في إعدادات Windscibe.

برنامج Turbo VPN | سرعة كبيرة للألعاب

رغم انه تطبيق جديد نوعا للاندرويد، إلا ان Turbo VPN واحد من أفضل برامج VPN للاندرويد الغير المحدودين وأكثرهم تثبيتًا على هذا النوع من الهواتف الذكية. يحمي تطبيق Turbo VPN خصوصية المستخدمين عن طريق تشفير البيانات باستخدام بروتوكولات مختلفة مثل OpenVPN (UDP / TCP). في نسخته المجانية، يقدم Turbo ستة خوادم مختلفة.

أفضل vpn مجاني للأندرويد 2022 | تحميل في بي ان مجاني

يقدم التطبيق حسب رأي الشركة أفضل خدمات VPN وهو تطبيق آمن مع خوادم VPN فائقة السرعة لإلغاء حظر مواقع الويب وتطبيقات المراسلة ومشغل الفيديو والشبكة الاجتماعية وألعاب الجوال والتصفح بشكل مجهول وتأمين الاتصال بالنت تحت شبكة WiFi أو أي شبكة أخرى، التطبيق واحد من التطبيقات المجانية الرائعة التي يجب أن لا نغفل عنها في قائمة أفضل VPN مجاني للأندرويد.

برنامج Noon VPN | المنافس الجديد

نون في بي ان هو تطبيق VPN رائع ايضا يمكن تحميله على كل من هواتف اندرويد وايفون مجانا من المتاجر الرسمية بسهولة، يوفر Noon VPN إمكانية الاتصال بخدمة VPN مجانا دون انقطاع مع العديد من الميزات الرائعة التي ينفرد بها مثل النطاق الترددي غير محدود وإمكانية الاتصال بالعديد من الخوادم المتميزة الداخلية التي خصصت نطاقًا تردديًا عالي الجودة مع سرعة قوية جدا.

برنامج Noon

يمكن استعمال تطبيق Noon VPN مجانا لإجراء مكالمات صوتية وفيديو دون انقطاع، كما ويساعد التطبيق الجميع على الاتصال بأحبائهم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أو أي تطبيقات اتصال شائعة في حالة كانت محظورة. رغم ان التطبيق جديد نوعا ما، الا انه حصل على عدد تحميلات فاق المليون مع تقييم 4.2 من 5 نجوم، التطبيق ننصح بتجربته ونعتبره واحدا من أفضل vpn مجاني للأندرويد لسنة 2022.

كيف أختار أفضل vpn مجاني؟

لا يمكن حصر قائمة تطبيقات أفضل vpn مجاني للأندرويد في عدد معين، هناك المزيد والمزيد من التطبيقات الرائعة التي يمكنك تجربتها من متجر التطبيقات جوجل بلاي، هناك أيضا تطبيقات VPN مهكرة يمكن عبرها الاستفادة من الإصدارات المدفوعة من الخدمات مجانا. هذه كانت بعض التطبيقات التي اخترتها لكم والتي اعتبرها الرائدة في مجال خدمة في بي ان VPN المجانية على اندرويد والاكثر أمانا، في حالة لديك اي تطبيق اخر تظن أنه يستحق ان يكون بين هذه القائمة لا تتردد بإضافته في صندوق التعليقات.

طبعا، ليس من السهل اختيار VPN مجاني من التطبيقات اعلاه او تطبيقات أخرى لنقول أنه أفضل التطبيقات، لكل من التطبيقات مميزات وعيوب كما ويعتمد الأمر أكثر عن سبب الحاجة لبرنامج VPN مجانا، يمكن ان نجد تطبيقات ممتازة مثلا في السرعة وضعيفة في الأمان وأخرى ممتازة للألعاب وأخرى مخصصة لمشاهدة الافلام وتحميل التورنت... 

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header