تنزيل برنامج سايفون برو Psiphon Pro مهكر أخر إصدار مجاناً

تحميل سايفون Psiphon pro مهكر بدون حدود نسخة مدفوعة بدون اعلانات و الغير محدود آخر اصدار مجانا عبر رابط مباشر مع شرح استخدام سايفون برو على اندرويد

تطبيق سايفون برو هو أداة تقنية متقدمة تُستخدم لتمكين الوصول إلى المواقع والخدمات المحظورة على الإنترنت بطريقة آمنة وخاصة، خصوصًا في الأماكن التي تفرض فيها قيوداً على الإنترنت أو تقوم بحظر المحتوى. تم تطوير تطبيق سايفون برو بواسطة فريق من المطورين المتخصصين في حماية الخصوصية وتحسين الوصول إلى الإنترنت. الآن يمكنك  تحميل برنامج سايفون برو الجديد مهكر آخر اصدار مجانا لجميع الهواتف الذكية.

تحدثنا في مقال منفصل عن أفضل وأسرع برنامج VPN للأندرويد حيث جمعنا لكم اهم وافضل التطبيقات الرائعة والتي تستحق المشاركة للحصول على اتصال VPN مجانا لتجاوز الحظر والوصول الى جميع المواقع والخدمات، وللحصول على ميزات افضل و VPN سريع وقوي، يمكنك الاطلاع على قائمة افضل تطبيقات VPN المدفوعة لهواتف أندرويد. اليوم نقدم لكم برنامج سايفون برو آخر اصدار مجانا مهكر مع جميع الميزات المدفوعة مجانا.

سايفون برو VPN مهكر - تجاوز حظر المواقع والخدمات

في حالة كنت جديد في مجال الشبكات، يجب ان تعرف ان سايفون برو VPN مهكر هو تطبيق خدمة شبكة افتراضية خاصة او Virtual Private Network او ما يعرف اختصارا بـ VPN وهو تقنية تسمح للمستخدمين بتأمين اتصالاتهم عبر الإنترنت وحماية خصوصيتهم عبر إنشاء اتصال آمن بين جهازهم وخادم VPN موجود في مكان ما في العالم. يتم ذلك عن طريق تشفير حركة البيانات وتوجيهها عبر الخوادم الآمنة التابعة لخدمة VPN، مما يجعل من الصعب على المتسللين مراقبة أو تتبع نشاط المستخدمين عبر الإنترنت.

من الخدمات الأخرى التي يمكنك الإستمتاع بها عبر اتصال VPN هى التصفح على المواقع المحجوبة في دولتك أو المحظور استخدامها، حيث تتوفر مواقع عديدة عند محاولة الإتصال بها يظهر لك النص ( لا يمكنك الوصول لهذا الموقع ) وبالتالي قام مسؤول الموقع او الحكومة بحظر خدمة الموقع وذلك حفاظاً على حقوق الملكية وهنا انت بحاجة الى تحميل برنامج سايفون برو مهكر او اي تطبيق في بي ان آخر.

تزداد الرقابة في أغلب الدول ويتم حظر العديد من المواقع والتطبيقات والخدمات ويزداد الطلب على خدمات VPN للهواتف الذكية لتجاوز الحظر او فك الحظر. برنامج سايفون برو من البرامج الاكثر طلبا في العالم العربي وهو من التطبيقات التي تعمل على تغيير مكان الاتصال وفك الحظر على الخدمات والمواقع وكذا تشفير الاتصال، خصوصا بعد القوانين التي فعلتها شركات الاتصال العربية لحظر خدمات الاتصال عبر بروتوكول VOIP الذي يستعمل في مكالمات واتس آب و سكايب و فايبر... اظافة الى العديد من المواقع والخدمات.

النسخة المدفوعة من تطبيق Psiphon Pro 2024

يمنحك Psiphon Pro وصولاً غير محدود وآمن إلى الإنترنت وكل منصات الوسائط الاجتماعية وكل المواقع والخدمات والتطبيقات المحظورة في بلدك. فبحكم طبيعته ، يحميك Psiphon Pro أيضًا عند الاتصال بنقاط اتصال WiFi العمومية عن طريق إنشاء نفق خاص آمن بينك وبين الإنترنت كما هو الحال مع جميع تطبيقات في بي ان الاخرى، لكن Psiphon Pro مهكر النسخة المدفوعة يمكن اعتباره أفضل أداة VPN للوصول إلى كل شيء على الإنترنت بشكل آمن بدون اعلانات مزعجة مع اتصال غير محدودة.

تطبيق Psiphon Pro مهكر النسخة الأخيرة (سايفون برو) هو تطبيق vpn رائع متوفر بنسخة مجانية وأخرى مدفوعة أكثر كفاءة وبدون اعلانات، في هذا الموضوع أقدم لكم نسخته المدفوعة مهكرة مجانا صالحة للاستعمال على جميع هواتف اندرويد بدون حدود.

شرح اعدادات برنامج Psiphon Pro مهكر على اندرويد

تأكد الشركة المالكة ان هناك ملايين من المستخدمين للتطبيق حول العالم، يستعملون سايفون في أكثر من 200 دولة حول العالم للاتصال بالإنترنت بشكل آمن، يساعدهم تطبيق سايفون برو النسخة المدفوعة والمجانية على تجاوز الحظر وتسريع الانترنت والعديد من الميزات الاخرى. من ميزات التطبيق انه سهل الاستخدام ولتكون واحدا من مستخدمي التطبيق يكفي اتباع الخطوات البسيطة التالية:

الخطوة 1. قم بتحميل التطبيق مجانا من الرابط أسفل المقال من جوجل بلاي (النسخة المجانية) او على شكل ملف apk خارجي (النسخة المدفوعة مجانا).

الخطوة 2. قم بتثبيت التطبيق على هاتفك اندرويد (اذا قمت بتحميل سايفون برو مهكر، ستحتاج الى تفعيل خيار مصادر غير معروفة في اعدادات الهاتف بتثبيته)

الخطوة 3. انتقل إلى قائمة التطبيقات وقم بفتح التطبيق.

الخطوة 4. بعد فتح سايفون، سيطلب منك الهاتف منحه صلاحيات الوصول إلى إعدادات VPN وافق بالضغط على OK.

مج سايفون برو Psiphon Pro مهكر

الخطوة 5. بعدها مباشرة، يقوم التطبيق بالاتصال بالسيرفر الافضل والاسرع فيتغير لون الحرف P من الاحمر الى الازرق، ويمكنك التحكم في الاتصال يدويا بقطعة وبدئه في الوقت الذي تريد عبر زر Stop/Start.

سايفون برو Psiphon Pro مهكر

الخطوة 6. في حالة اردت تغيير السيرفر (الدولة)، يمكنك الانتقال الى تبويب Options واختيار الدولة.

يعمل تطبيق سايفون برو مهكر مجانا ومتوفر على متجر التطبيقات وبالتالي يستطيع أي مستخدم تحميله والإستمتاع بخدماته، ولكن هذه النسخة المجانية تحتوي على قيود عديدة تجعل المستخدم لا يستطيع الإستمتاع بالتطبيق كما يريد، لذا ننصح بتحميل الاصدار المهكر او النسخة المدفوعة معدلة التي تعمل على توفير إضافات عديدة في Psiphon Pro، يمكنك تحميله من الرابط اسفله.

مميزات برنامج Psiphon Pro للاتصال بالـ VPN

يمكن لبرنامج Psiphon Pro مساعدتك في تجاوز حظر كل موقع ويب محظور في بلدك. لسبب ما ، تحظر الكثير من البلدان مواقع الويب مثل YouTube و Facebook و Twitter والمواقع الشهيرة الأخرى. ولكن مع هذا التطبيق، لا داعي للقلق بشأن عدم القدرة على الاستمتاع بالمواقع التي يستمتع بها الجميع. فهو تطبيق ثوري يتيح لك الاتصال بأصدقائك وعائلتك في جميع أنحاء العالم حتى لو كانت خدمات الاتصال عبر النت مثل واتساب و فايبر و ماسنجر محظورة، كما أنه يحمي خصوصيتك عن طريق إخفاء عنوان IP الخاص بك عن المتسللين ومحركات البحث والمعلنين الذين قد يستخدمون معلوماتك. 

الميزة الرئيسية لتطبيق سايفون برو هي قدرته على تأمين اتصالات الإنترنت من خلال توجيه البيانات عبر شبكة خاصة افتراضية (VPN)، مما يسمح للمستخدمين بتجاوز القيود الجغرافية وحماية خصوصيتهم أثناء تصفح الويب. وبالتالي، يمكن للأشخاص في المناطق التي تفرض فيها الحكومات قيودًا على الإنترنت أو تحجيمًا للمحتوى استخدام سايفون برو للوصول إلى المواقع والخدمات المحظورة.

  • سهل التحميل من ميديا فاير او جوجل درايف والتثبيت على أندرويد
  • النسخة المدفوعة من التطبيق متوفر مجانا مهكر بدون اعلانات
  • اختيار بروتوكولات أوسع من VPN، مما يوفر وصولًا لا مثيل له إلى كل شيء على الإنترنت من خلال شبكة خادم Psiphon العالمية
  • مفتوح المصدر و يخضع لتدقيق أمني ذو مصداقية.
  • شبكة عالمية تضم الآلاف من الخوادم ونقاط دخول متنوعة ، مما يجعلك متصلاً في جميع الأوقات.
  • لا يتطلب التسجيل ، فقط قم بتحميله والاتصال مجانا
  • إحصائيات الاستخدام داخل التطبيق.
  • يمكن تحميل سايفون برو القديم للهواتف القديمة

تحميل برنامج سايفون مهكر للاندرويد برابط مباشر

سايفون برو مهكر Psiphon Pro Mod يعمل بصورة مجانية ومتوفر على متجر التطبيقات وبالتالي يستطيع أي مستخدم تحميله والإستمتاع بخدماته, ولكن هذه النسخة المجانية تحتوي على قيود عديدة تجعل المستخدم لا يستطيع الإستمتاع بالتطبيق كما يريد, لكن الاصدار المدفوع يعمل على توفير إضافات عديدة في Psiphon Pro مهكر وسنقوم الآن بتوضيح تلك الإضافات.

يمكنك تحميل النسخة الأصلية المتوفرة على Google Play مجانا واستعمال التطبيق بنسخته المجانية ذات الاعلانات مجانا، كما يمكنك من الرابط المباشر الثاني تحميل برنامج سايفون برو Psiphon Pro مهكر بنسخته المعدلة بدون اعلانات و الغير محدودة آخر اصدار وقد تم رفعه على ميديا فاير:

لا تنسى انه لتثبيت التطبيق ستمر من بعض الخطوات، وفيما يلي تعليمات تفصيلية لمساعدتك في تثبيت برنامج Psiphon Pro:

  1. قم بتنزيل ملف APK الخاص بالتطبيق الذي قدمناه في أسفل المقالة.
  2. تحتاج إلى السماح لجهازك بتثبيت ملفات APK. للقيام بذلك ، يرجى الانتقال إلى الإعدادات -> الأمان. افتح خيار "مصادر غير معروفة" انقر فوقه لتمكينه.
  3. الآن يمكنك تثبيت التطبيق كالمعتاد.

تحميل سايفون برو القديم للاندرويد

في حالة لم يتوافق الاصدار الاخير من برنامج psiphon pro مع هاتفك الذكي، قد تحتاج الى الاصدار القديم لتثبيته، لذا هنا نقترح عليك روابط تنزيل برنامج psiphon الاصدار القديم مجانا عبر رابط مباشر، وفي حالة واجهتك أية مشاكل مع هذه النسخة أيضا، لا تتردد في الاتصال بنا او كتابة تعليق أسفله:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

تعليق واحد

  1. شكرآ لكن
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.