تحميل برنامج سايفون برو Psiphon Pro مهكر آخر اصدار مجانا

مع مرور الوقت تزداد الرقابة في أغلب الدول ويتم حظر العديد من المواقع والتطبيقات والخدمات ويزداد الطلب على خدمات VPN للهواتف الذكية لتجاوز الحظر او فك الحظر. برنامج سايفون برو من البرامج الاكثر طلبا في العالم العربي وهو من التطبيقات التي تعمل على تغيير مكان الاتصال وفك الحظر على الخدمات والمواقع وكذا تشفير الاتصال، خصوصا بعد القوانين التي فعلتها شركات الاتصال العربية لحظر خدمات الاتصال عبر بروتوكول VOIP الذي يستعمل في مكالمات واتس آب و سكايب و فايبر... هنا نتحدث لكم عن برنامج سايفون برو Psiphon pro اخر اصدار مهكر لتشغيل الانترنت مجانا على هواتف اندرويد.

برنامج سايفون برو النسخة المدفوعة 

يمنحك Psiphon Pro وصولاً غير محدود وآمن إلى الإنترنت وكل منصات الوسائط الاجتماعية وكل المواقع والخدمات والتطبيقات المحظورة في بلدك. فبحكم طبيعته ، يحميك Psiphon Pro أيضًا عند الاتصال بنقاط اتصال WiFi العمومية عن طريق إنشاء نفق خاص آمن بينك وبين الإنترنت كما هو الحال مع جميع تطبيقات في بي ان الاخرى، لكن Psiphon Pro مهكر النسخة المدفوعة يمكن اعتباره أفضل أداة VPN للوصول إلى كل شيء على الإنترنت بشكل آمن بدون اعلانات مزعجة مع اتصال غير محدودة.

تطبيق Psiphon Pro مهكر النسخة الأخيرة (سايفون برو) هو تطبيق vpn رائع متوفر بنسخة مجانية وأخرى مدفوعة أكثر كفاءة وبدون اعلانات، في هذا الموضوع أقدم لكم نسخته المدفوعة مهكرة مجانا صالحة للاستعمال على جميع هواتف اندرويد بدون حدود.

مميزات برنامج Psiphon Pro للاتصال بالـ VPN

يمكن لبرنامج Psiphon Pro مساعدتك في تجاوز حظر كل موقع ويب محظور في بلدك. لسبب ما ، تحظر الكثير من البلدان مواقع الويب مثل YouTube و Facebook و Twitter والمواقع الشهيرة الأخرى. ولكن مع هذا التطبيق، لا داعي للقلق بشأن عدم القدرة على الاستمتاع بالمواقع التي يستمتع بها الجميع. فهو تطبيق ثوري يتيح لك الاتصال بأصدقائك وعائلتك في جميع أنحاء العالم حتى لو كانت خدمات الاتصال عبر النت مثل واتساب و فايبر و ماسنجر محظورة، كما أنه يحمي خصوصيتك عن طريق إخفاء عنوان IP الخاص بك عن المتسللين ومحركات البحث والمعلنين الذين قد يستخدمون معلوماتك. 

  • سهل التحميل من ميديا فاير والتثبيت على أندرويد
  • النسخة المدفوعة من التطبيق متوفر مجانا مهكر بدون اعلانات
  • اختيار بروتوكولات أوسع من VPN، مما يوفر وصولًا لا مثيل له إلى كل شيء على الإنترنت من خلال شبكة خادم Psiphon العالمية
  • مفتوح المصدر و يخضع لتدقيق أمني ذو مصداقية.
  • شبكة عالمية تضم الآلاف من الخوادم ونقاط دخول متنوعة ، مما يجعلك متصلاً في جميع الأوقات.
  • لا يتطلب التسجيل ، فقط قم بتحميله والاتصال مجانا
  • إحصائيات الاستخدام داخل التطبيق.
  • يمكن تحميل سايفون برو القديم للهواتف القديمة

تحميل برنامج سايفون مهكر للاندرويد برابط مباشر

يمكنك تحميل النسخة الأصلية المتوفرة على Google Play مجانا واستعمال التطبيق بنسخته المجانية ذات الاعلانات مجانا، كما يمكنك من الرابط المباشر الثاني تحميل برنامج سايفون برو Psiphon Pro بنسخته المعدلة بدون اعلانات و الغير محدودة آخر اصدار وقد تم رفعه على ميديا فاير:

لا تنسى انه لتثبيت التطبيق ستمر من بعض الخطوات، وفيما يلي تعليمات تفصيلية لمساعدتك في تثبيت برنامج Psiphon Pro:

  1. قم بتنزيل ملف APK الخاص بالتطبيق الذي قدمناه في أسفل المقالة.
  2. تحتاج إلى السماح لجهازك بتثبيت ملفات APK. للقيام بذلك ، يرجى الانتقال إلى الإعدادات -> الأمان. افتح خيار "مصادر غير معروفة" انقر فوقه لتمكينه.
  3. الآن يمكنك تثبيت التطبيق كالمعتاد.

تحميل سايفون برو القديم للاندرويد

في حالة لم يتوافق الاصدار الاخير من برنامج psiphon pro مع هاتفك الذكي، قد تحتاج الى الاصدار القديم لتثبيته، لذا هنا نقترح عليك روابط تنزيل برنامج psiphon الاصدار القديم مجانا عبر رابط مباشر، وفي حالة واجهتك أية مشاكل مع هذه النسخة أيضا، لا تتردد في الاتصال بنا او كتابة تعليق أسفله:

1/كتابة تعليق/التعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم

ads header