تحميل لعبة wormate.io مهكرة آخر اصدار من ميديا فاير

فكرة لعبة الدودة التي عهدناها على هواتف نوكيا القديمة لا تموت أبدا، العديد من العاب الدودة الجديدة ظهرت للهواتف الذكية بطرق مختلفة لعبة Little Big Snake  ولعبة Slither.io والعديد من الالعاب الاخرى الشبيهة في المضمون والفكرة والمختلفة في التصميم والمحتوى، لعبة Wormate.io واحدة من هذه الألعاب الرائعة التي اشتهرت كثيرا هذه الايام لذا نعرض لكم في هذا المقال كل التفاصيل التي تهم تحميل Wormate.io مهكرة للاندرويد او ما يعرف بلعبة الدودة للهاتف الذكي.

تنزيل لعبة wormate.io مهكرة

هل تريد اذا أن تلعب لعبة شبيهة بلعبة Slither.io؟ يمكنك الآن تنزيل لعبة Wormate.io لتحصل على مغامرة مجنونة وملونة على الهاتف المحمول تمنحك ساعات من الترفيه دون ملل. ساعد الدودة على الأكل والتضخم - لكن احترس من الديدان الأكبر التي تشعر بالجوع! اللعبة تنافسية وتلعب عبر الإنترنت لمنافسة العديد من اللاعبين حول العالم.

لعبة دودة اونلاين بدون تحميل

تتحداك هذه اللعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت لمحاربة الديدان الأخرى دون أن تأكل نفسك. يمكنك السباحة في بركة الطعام والديدان الأخرى والبدء في رحلة الاكل الغير محدودة، في مساحة كلها تحت سيطرة لاعبين آخرين في وقت واحد، حاول ألا تأكلها واحدة من أكبر الديدان وأنت تلعب خلال اللعبة وتنمو دودتك لتصبح المفترس الرئيسي في اللعبة.

إذا كنت أصغر من اللاعبين الآخرين، فلا يزال من الممكن الإمساك بهم من خلال محاصرتهم وجعلهم يصطدمون بجانبك. هذا هو هدف اللعبة عند التعامل مع ديدان أكبر لأنك لن تستطيع اكلها، لكن يجب ان تكون حذرا لان الآخرين يرفن في الدودة الصيغة واجبة سهلة المنال، ابدأ الآن وقم بتحميل لعبة wormate.io الاصدار القديم او الجديد آخر نسخة لتجربة لعبة الدودة الجديدة على الهاتف الذكي.

تنزيل لعبة wormate.io مهكرة

لعبة الدودة هذه من افضل العاب الدود عبر الإنترنت التي يمكن لعبها لمنافسة العديد من اللاعبين حول العالم، الآن يمكنك تنزيل لعبة wormate.io، يمكنك اكل الحلوى لرفع مستوى دودتك بمواجهة العمالقة في معارك ملحمية. يمكنك أن ترى بعض الديدان الضخمة في هذه اللعبة التي أصبحت في الأساس مثل البيئة نفسها. سيتعين عليك استخدامها مثل الأنفاق ومحاربة الديدان الأخرى التي تسافر أيضًا داخل الدودة العملاقة. ليس لديك فرصة كبيرة للنجاة إذا جاءت دودة ضخمة بعدك، لذا حاول تجنب ذلك.

ميزات تنزيل لعبة wormate.io مهكرة

لعبة wormate لا يمكن الحديث عنها كلعبة غنية بالميزات والاضافات، لكنها مفهومة وبسيطة وواضحة، في بداية اللعبة ، يمكنك تصميم دودة خاصة بك حسب ما ترغب به، بحيث يمكن تخصيص كل شيء من الوجه إلى الخطوط الموجودة على الجسم بالكامل. هذا يعني أن لعبة wormate تمنحك امكانية التعبير عن شخصيتك عند اللعب، وحتى تصميم دودة مع علم بلدك عليها حتى يعرف الجميع من انت! استمتع ببناء دودة خاصة بك وإخراجها إلى المعركة.

تنزيل لعبة wormate.io مهكرة

من ميزات اللعبة الرائعة انها لعبة متعددة اللاعبين، العب ضد أشخاص من جميع أنحاء العالم لاختبار مهاراتك في لعبة الحركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. هناك الآلاف من اللاعبين الآخرين الذين يشاركون في المرح. كوّن فريقًا معهم أو قاتل ضدهم لتصبح أكبر وأشرس دودة في الكتلة. انتزع الديدان الأخرى وواجه العمالقة لتثبت جدارتك.

الهدف الاساسي بعد تحميل لعبة wormate io مهكرة للاندرويد هو البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة، لا يوجد حد لهذه اللعبة. ما عليك سوى البقاء على قيد الحياة طالما يمكنك الحصول على درجة أعلى، ثم مقارنتها بأصدقائك وتصبح ملك لعبة الدودة. ليس هناك ما يمنع لاعب Wormate.io المخصص من الوصول إلى أعلى حدود كونه دودة عملاقة.

تحميل لعبة Womate.io mod APK - أموال غير محدودة

تعتمد لعبة Wormate .io مهكرة على فكرة العاب الديدان الشهيرة، يمكنك تحميل اللعبة مجانا من المتجر الرسمي جوجل بلاي حيث يكفي ان تقوم بالبحث عن Wormate .io في خانة البحث للحصول على النسخة الرسمية والاصلية الخاصة بلعبة الدودة هذه، لكن اذا كنت تريد تحميل لعبة Wormate .io مهكرة apk، يمكنك ذلك عبر موقع ميديافاير عبر الرابط التالي:

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header