تحميل لعبة Little Big Snake مهكرة كاملة للاندرويد

 أهلا بكم من جديد في عالم الألعاب على موقع عرب غفون، اليوم نقدم لكم رابط تحميل لعبة Little Big Snake مهكرة مجانا من ميديافاير وكالعادة عبر ضغطة زر بدون اعلانات مزعجة ودون انتظار، إذا كنت تريد الحصول على الاصدار الجديد من لعبة الثعبان مهكرة للاندوريد على شكل ملف apk أنت الآن في المكان الصحيح، لكن قبل ذلك، دعونا نتعرف اكثر عن اللعبة.

تحميل لعبة Little Big Snake مهكرة

لعبة Little Big Snake للأندرويد

لعبة الثعبان مهكرة للاندرويد او لعبة Little Big Snake هي لعبة جديدة رائعة وجيدة انتشرت بشكل كبير على الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد،  تم إنشاؤها وتطويرها بناءا على لعبة Snake الكلاسيكية القديمة. منشئ هذه اللعبة وناشرها هو استوديو أمريكي اسمه مماثل لاسم اللعبة Little Big Snake وتوفرت اللعبة مجانا على المتجر الرسمي جوجل بلاي حيث يمكنك تنزيل الإصدار الأصلي من اللعبة، اما اذا كنت تفكر في نسخة لعبة Little Big Snake مهكرة، هنا نقدم لكم الاصدار المهكر كاملة على ميديا فاير.

تحميل لعبة Little Big Snake مهكرة

تم تصميم اللعبة وتطويرها لأول مرة كمشروع ويب، وسرعان ما أصبح العديد من اللاعبين معجبين بها. بعد زيادة شعبية اللعبة، قرر مطور اللعبة تقديم نسخة معاد تصميمها للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الحالية، بما في ذلك Android و iOS، بحيث يمكن للاعبين الاستمتاع باللعبة بسهولة كتطبيق مثبت دون الحاجة الى استعمال المتصفح والدخول الى اللعبة عبر الويب.

الآن بعد إصدار أحدث نسخة كاملة ونهائية من هذه اللعبة للأندرويد، قمنا بإعدادها ومراجعتها وتوفيرها للتنزيل بشكل مجاني عبر رابط مباشر من موقع ميديا فاير. وبغض النظر عن الإصدار الأصلي المتوفر على Google Play، هنا على موقع عرب فون نقدم لكم أيضًا نسخة معدلة مهكرة من اللعبة.

النهج الرئيسي للعبة Little Big Snake مهكرة للاندرويد هو مثل العديد من الألعاب الحديثة والتنافسية الأخرى عبر الإنترنت التي تم تصميمها وتقديمها في شكل ألعاب بسيطة. ومن أشهر هذه الألعاب عناوين مثل Hole.io و Agar.io و Crowd City و King of Crabs و Sausage Wars.io و Dinosaur Rampage والعديد من الالعاب الاخرى التي تم نشرها او سيتم نشرها في محتوى موقعنا عرب فون.

مزايات تنزيل لعبة الثعبان Little Big Snake مهكرة

تأتي لعبة Little Big Snake بتصميمها البسيط والجذاب وهي لعبة تنافسية ومحبوبة كثيرا بين مستخدمي الهواتف الذكية،  كما ذكرنا، تعتمد هذه اللعبة على لعبة الثعبان Snake الكلاسيكية التي عهدناها ضمن هواتف نوكيا. وهذا يعني أن أسلوب اللعبة وسياقها وكيفية لعبها تم تصميمه تقريبًا مثل لعبة Snake الشهيرة.

في هذه اللعبة، ستكون في ميدان منافسة مع العشرات من الخصوم الآخرين. مجال المنافسة هذا كبير جدًا وهناك عناصر خاصة في أجزاء مختلفة منه. في بداية اللعبة، يكون جميع الخصوم متماثلين تقريبًا من حيث القوة والحجم والميزات، وبمجرد تحركهم، يبدأون في التطور.

تحميل لعبة Little Big Snake مهكرة

في Little Big Snake مهكرة وفي الاصدار الجديد والاخير من اللعبة مهمتك الرئيسية هي أن تصبح أكبر وأقوى! للقيام بذلك، عليك أن تتجول وتلتهم الحشرات وتسجيل العناصر وبقايا الطعام من المنافسين لتكبر وتضيف ميزات أفضل. الجزء الرئيسي والتنافسي من اللعبة هو أنه كلما جمعت (تبتلع) العناصر الموجودة في اللعبة بشكل أسرع، كلما أصبحت أقوى وأكثر خطورة. في هذه الحالة، ستكون قادرًا على ابتلاع المنافسين الأصغر والأضعف منك، وبنفس الطريقة، قم بإخراجهم من اللعبة وكسب الكثير من النقاط.

يجب أن يكون هدفك النهائي في اللعبة هو كسب أكبر عدد ممكن من النقاط. لذا استعد لمتعة ولكن هواية صعبة! لا تنس أن المنافسين الأقوياء هم أكبر تهديد لك في اللعبة. التعامل معهم مثل تدمير ثعبانك. لذلك لا تذهب إليهم حتى تصبح قويًا بما يكفي أو حتى أكبر منهم. تمتلك Little Big Snake معدلة للاندرويد أيضًا لوحة صدارة عالمية للتنافس للحصول على تصنيفات أفضل، والتي يمكنك أيضًا المشاركة فيها. إذا كنت من محبي العاب الثعبان او لعبة Snake القديمة وترغب هذه المرة في تجربتها بطريقة تنافسية، فلا تتردد وقم بتنزيل ملف apk الخاص باللعبة مهكرة مجانا من الرابط اسفله.

تحميل لعبة Little Big Snake apk مهكرة

بعد ان تعرفنا عن اللعبة والميزات التي تقدمها، وصلنا الآن الى فقؤة تنزيل ملف اللعبة المهكر، لذا اذا كنت تريد تنزيل لعبة Little Big Snake مهكرة apk كاملة وجاهزة، نوفر لكم اللعبة مجانا على موقع ميديا فاير بآخر اصدار لها مجانا، يمكنك تنزيل الملف مباشر من الزر التالي، ولا تنسى تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" ضمن اعدادات الحماية على الهاتف حتى تتمكن من تثبيت التطبيقات والالعاب من خارج المتجر الرسمي جوجل بلاي:

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم