افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي للاندرويد

سواء كان ذلك للعمل أو لأي سبب آخر، من المهم بالنسبة لبعض المستخدمين أن يكونوا قادرين على تسجيل المكالمات التي يقومون بإجرائها باستخدام الهاتف. بينما مع نظام الأندرويد، سوف يكون الأمر بسيطًا للغاية عن طريق تثبيت أحد التطبيقات، وبالتالي نقترح عليكم فيما يلي أفضل برامج تسجيل مكالمات مخفية للأندرويد.

افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي للاندرويد

‏إذا كنت تفكر في تسجيل المكالمات على الهاتف ‏وحائر في اختيار برامج تسجيل المكالمات مخفي الأفضل، فيما يلي سنقوم بمراجعة أفضل برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل وأفضل برنامج تسجيل مكالمات سري يمكن تثبيته على هاتف اندرويد دون ترك اي أثر، وهو التطبيق الذي يمكن استخدامه اما للتجسس او لتسجيل المكالمات بطريقة عادية على هاتفك. الفكرة ان التطبيق يمكن تثبيته على هاتف الضحية حيث يمكنه تسجيل المكالمات وارسالها الى الايميل بطريقة خفية دون علم المستخدم.

من الصعب معرفة من تثق به في عصرنا اليوم ولهذا السبب يحتاج المرء إلى استخدام تطبيق مخفي لتسجيل المكالمات لمعرفة من يمكنه الوثوق به. يمكن أن تعمينا عواطفنا هذه المشاعر ويمكن أن تجعلنا نتخذ قرارات قد تكون ضارة لنا مثل ترقية موظف يعمل سراً لصالح منافس أو عاشق يخوننا سراً وراء ظهورنا. هذا هو السبب في أن تطبيق تسجيل المكالمات المخفي هو ما يحتاجه المرء لكشف الحقائق. هنا نقدم لكم أفضل 5 تطبيقات مخفية لتسجيل المكالمات لنظام أندرويد تحتوي جميعها على ميزات رائعة من أجل التجسس على اي شخص ومعرفة ما يفعله. فيما يلي أهم تطبيقات تسجيل المكالمات المخفية لنظام Android.

هل تسجيل المكالمات قانوني في بلدي؟

قبل الاستمرار في تحميل برنامج تسجيل المكالمات، من المهم معرفة المشكلات القانونية المحتملة التي قد تنشأ إذا تبين أنك تسجل مكالمات دون موافقة الشخص الآخر. هناك العديد من الدول التي تمنع تسجيل المكالمات بصفة عامة. من الافضل اذا البحث في قانون بلديك المتعلق بهذا الأمر قبل البدء في تسجيل المكالمات باستعمال اي من التطبيقات.

كمثال، يسمح القانون الكندي بتسجيل المكالمات، وكذلك هو الحال في المملكة المتحدة، حيث ليس من غير القانوني للأفراد تسجيل المحادثات بشرط أن يكون التسجيل لاستخدامهم الخاص فقط دون مشاركتها. بينما في بعض الولايات في الولايات المتحدة - يجب أن يعرف المستخدمون أن كلا الطرفين مطالبين بمعرفة أنه يتم تسجيلهما، وفي ولايات أخرى حتى إذا كان أحد الأطراف لا يعرف أنه يتم تسجيله، فلا بأس بذلك أيضًا.

1. مسجل مكالمات :Call Recorder

إنه أحد أقدم التطبيقات وأكثرها استخدامًا من بين التطبيقات التي سيتم إدراجها في هذه القائمة. Call Recorder بسيط للغاية ولكنه مفيد حيث سيقوم بتسجيل المكالمات بشكل تلقائيً مع حفظها بصفة مباشرة داخل التطبيق نفسه، فلا داعي للقلق بشأن أي شيء.

حصل تطبيق مسجل المكالمات على أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل وتقييم 4.0 على متجر Google Play وهو أفضل تطبيق اندرويد لتسجيل المكالمات الهاتفية سراً على الهاتف. التطبيق مجاني ومن مميزاته انه يمكنك تحميل جميع تسجيلاتك إلى حساب Dropbox أو Google Drive (الميزة متوفرة فقط في الإصدار المتميز)، كما يمكنك بسهولة إعداد رمز مرور يحمي جميع تسجيلاتك من الأشخاص الذين يحاولون التجسس على هاتفك. يمكنك استعمال برنامج إخفاء التطبيق لإخفاء هذا التطبيق على هاتف الضحية.

Download it from Google Play

2. برنامج تسجيل المكالمات Cube ACR

واحد من أكثر ‏تطبيقات تسجيل المكالمات اكتمالا والتي يحبها المستخدمون على هواتف اندرويد. أما ACR فهي اختصار لعبارة مسجل مكالمات باللغة الإسبانية وجدير بالذكر بأنه تطبيق ناجح للغاية نظرًا لتعدد خياراته. حصل تطبيق مسجل المكالمات Cube Call Recorder ACR على تقييم 4.7 و 5 ملايين عملية تنزيل من المتجر الرسمي جوجل بلاي، يمكنك إنشاء قائمة بالمستخدمين الذين تريد تسجيل مكالماتهم والذين تريد استبعادهم كما يدعم التسجيل اليدوي حيث يمكنك النقر فوق زر التسجيل في منتصف المكالمة لتسجيل المحادثة المحددة فقط.

تتمثل إحدى عيوب استخدام تطبيق تسجيل المكالمات هذا في أنك بحاجة إلى إصدار PRO لعمل نسخة احتياطية من تسجيلاتك على السحابة. لكن لحسن الحظ، يمكنك تحميل برنامج Cube ACR مهكر النسخة المدفوعة مجانا من ميديا فاير للاستفادة من كل الميزات. الأفضل في هذا التطبيق هو أنه يسمح لك بتسجيل المكالمات من تطبيقات التواصل الاجتماعي ايضا مثل سكايب و لاين و واتساب وتلغرام وسيجنال وفيسبوك وفايبر و IMO... وغيرهم.

يمكنك اختيار ما إذا كانت الملفات سيتم حفظها بتنسيق أو MP3 أو MP4 أو WAV،بالإضافة إلى إمكانية الاختيار ما بين الجودة العالية الضغط وما إلى ذلك من الأشياء التي تناسبك. كما يحتوي على خيار البحث عن جهة اتصال ويمكن للنسخة المدفوعة مزامنة ‏مكالماتك المسجلة مع Dropbox أو Google Drive.


Download it from Google Play

3. تطبيق Call Rec

قد يكون هذا التطبيق هو الأكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لبعض المستخدمين، لأن Call Rec يسجل المكالمات المهمة فقط. وهذا يعني أنه لن يتم تسجيل تلك التي تبلغ مدتها بضع ثوانٍ فقط، بينما سيتم تسجيل تلك الأطول. لكن، ومن أجل الوصول إلى جميع ميزاته، سوف يتعين علينا دفع ثمن إصدار Premium المدفوع.

يدعم تطبيق Call Rec جميع تنسيقات الصوت عالية ومنخفضة الجودة لذا يمكنك اختيار الصيغة التي تريد حفظ الملفات بها. على عكس العديد من التطبيقات الأخرى، هذا التطبيق  وظيفته الأولى والأخيرة هي تسجيل المكالمات  وهو قادر على تسجيل مكالماتك بكل سهولة وبجودة عالية دون أي مشكلة، التطبيق مجاني للتنزيل كما يحتوي على إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق تتيح لك فتح ميزات إضافية. 

Download it from Google Play

4. تطبيق All Call Recorder‏

كما يوحي الاسم، تطبيق All Call Recorder‏ هو تطبيق مخصص لتسجيل كل المكالمات والمحادثات الهاتفية، بشكل اوتوماتيكي دون تدخل منك، التطبيق يمكن اخفاءه بسهولة، يقدم تطبيق ALL CALL RECORDER ميزات تسجيل المكالمات المطلوبة مجانا التي تجعله تطبيقًا مثاليًا لهواتف الاندرويد.

التطبيق بسيط وله واجهة مستخدم كلاسيكية وتصميم خالي من الفوضى مما يضمن أفضل تجربة مستخدم ممكنة، علاوة على ذلك، يقوم بتسجيل المكالمات الهاتفية بصيغة 3gp كما يتيح للمستخدم مشاركة التسجيلات عبر طرق مختلفة مثل البلوتوث والتخزين السحابي والشبكات الاجتماعية ويعتبر حل بسيط وفعّال لتسجيل المكالمات على أندرويد بجودة عالية. يمكن تحميله مجانا من المتجر الرسمي جوجل بلاي:


Download it from Google Play

5. مسجل مكالمات مخفي RMC: Android Call Recorder

تطبيق RMC Call Recorder هو تطبيق جديد لتسجيل المكالمات حصل على أكثر من 5 ملايين عملية تنزيل وتقييم 4.0 على المتجر، يوضح التطبيق بوضوح أنه لا يمكنه التسجيل إلا من الميكروفون ، مما يعني أنك تحتاج إلى تشغيل مكبر الصوت أثناء المحادثة للحصول على صوت واضح من الجانب الآخر لكن ميزة التطبيق انه مخفي ويمكن اخفاءه كليا من قائمة التطبيق.

يتم تسجيل جميع المحادثات وتخزينها تحت ملف "RecordMyCall" في مساحة تخزين الهاتف. ويمكنك إخفاء التطبيق بسهولة ولتمكينه تحتاج إلى إدخال رمز المرور بالتنسيق #### في تطبيق المكالمات. يدعم التطبيق البحث المتقدم مع العديد من الخيارات للعثور على التسجيلات كما انه يتكامل بسهولة مع Google Drive و Dropbox لحفظ الملفات على السحابة.


Download it from Google Play

تطبيقات أخرى لتسجيل المكالمات مجانا على اندرويد

الخيار الآخر المتوفر هو تطبيق Call X، مع هذا التطبيق يمكنك تسجيل جميع الصادرة والواردة على غرار جميع التطبيقات السابقة، علاوة على ذلك يمكنك حماية التطبيق بكلمة سر وبالتالي مكالماتك باستخدام كلمة مرور، كما يمكنك حفظ بعضها في المفضلة لكي تتمكن من الوصول إليها بكل سهولة في وقت لاحق، ولتحميل التطبيق اضغط هنا. أيضا هناك تطبيق Cube RTA الذي يعمل على تسجيل المكالمات الهاتفية والمكالمات عبر الإنترنت والتي يمكن حفظها تلقائيًا بناءً على جهات الاتصال التي قمنا بإضافتها بالإضافة إلى احتوائه على قائمة استبعاد.فضلا عن إمكانية حماية التسجيلات باستخدام رمز PIN ويمكن تحميله مجانا، فقط اضغط هنا.

ننوه في آخر مقالنا بأن متجر التطبيقات بلاي ستور يتوفر على الكثير من برامج تسجيل المكالمات،بينما حرصنا في هذه المقالة على الإشارة إلى أفضل برامج تسجيل مكالمات مخفي خاص بالأندرويد،لهذا السبب اخترنا لكم هذه البرامج بعد بحث دقيق وبعناية فائقة.

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header