تحميل برنامج Cube ACR مهكر - تسجيل مكالمات نسخة مدفوعة

تسجيل المكالمات لم يعد بالأمر الصعب على الهواتف الذكية، فقد أصبحت تتوفر العديد من التطبيق والبرامج لهذا الغرض بشكل مجاني على المتجر الرسمي جوجل بلاي، إلا أن أمر تسجيل مكالمات الانترنت للاندرويد او مكالمات واتس اب، فايبر، سكايب، تانجو و ماسنجر لم تتناوله العديد من التطبيقات، بل ان عدد برامج تسجيل صوت المكالمة على أندرويد من تطبيقات المراسلة الفورية مثل Whatsapp Viber Skype Tango محدود نوعا ما، وافضل التطبيقات الرائدة في هذا المجال مدفوعة، لذا أقدم لكم في هذا المقال أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات الصوتية مجانا بنسخته المدفوعة للأندرويد، مسجل المكالمات Pro انه العملاق Cube ACR مهكر النسخة المدفوعة مجانا على ميديا فاير، او هل تتساءل كيف يتم تسجيل مكالمة فيديو واتس اب؟

تحميل برنامج Cube ACR مهكر - تسجيل مكالمات نسخة مدفوعة

برنامج تسجيل مكالمات واتس اب نسخة مدفوعة مجانا

يعتبر تطبيق cube call recorder premium النسخة المدفوعة أفضل برنامج تسجيل مكالمات مهكر وهو من احد اقوى التطبيقات لتسجيل المكالمات بصفة عامة، حيث له هذه القدرة على الوصول الى العديد من تطبيقات التراسل وتسجيل المكالمات التي تجريها وحفظها بتنسيق Mp3 على هاتفك المحمول او البطاقة الخارجية Sdcard، حيث ينفرد مسجل مكالمات الواتس اب والفايبر وسكايب cube call recorder بالعديد من المميزات المحصورة لديه.

تحميل برنامج Cube ACR مهكر - تسجيل مكالمات نسخة مدفوعة

يساعدك برنامج Cube ACR مهكر باعتباره أحد أفضل برامج تسجيل مكالمات نسخة مدفوعة على تسجيل المكالمات الواردة والصادرة في أي وقت وحفظها في ذاكرة هاتفك الذكي من خلال الاستفادة من الإمكانات المختلفة. من بين الميزات المستخدمة في بدء التشغيل هذا والتي لا تظهر في البرامج الأخرى ، القدرة على تسجيل محادثات messenger. في قائمة أشهر برامج المراسلة هذه ، يمكننا أن نذكر Telegram و Viber و WhatsApp و Skype و… التي ظهرت. يمكنك الوصول إلى جميع المكالمات المحفوظة في أي وقت ويمكنك إدارتها بسهولة من خلال الوصول إلى خيارات متنوعة إذا لزم الأمر. إذا كنت لا ترغب في تسجيل جميع محادثاتك ، فقم فقط بعمل قائمة بجهات الاتصال المفضلة لديك واترك كل شيء لهذا المسجل الذكي.

يمكنك عبر تطبيق Cube Call Recorder او Cube ACR تسجيل مكالماتك ومحادثاتك على أندرويد بأفضل جودة ممكنة بصيغة MP3 على هاتفك، حتى تسجيل مكالمات سكايب، فايبر، واتس آب، وغيرها من مكالمات VoIP التي توفرها التطبيقات مجانا، من اهم ميزات البرنامج انه قادر على تسجيل مكالمات الفايبر و سكايب و واتس اب في خيار سهل جدا في الاستخدام بحيث يمكن للجميع التعامل معه بصورة مريحة وسريعة، اضافة الى ان واجهته سلسة ويمكن التعامل معها من اي طرف.

أفضل برنامج تسجيل مكالمات نسخة مدفوعة

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية هواتف أندرويد في القدرة على تسجيل المكالمات، هناك العديد من تطبيقات وبرامج تسجيل المكالمات ومن الشركات من توفر هذه الميزة بشكل أساسي مع إعدادات الهاتف، لكن ماذا اذا كنا نريد تسجيل مكالمات واتس اب؟ برنامج Cube Call Recorder ACR Premium مهكر النسخة المدفوعة هو تطبيق ذكي و مليء بالميزات لتسجيل كل المكالمات على أندرويد ومن ميزاته:

  • تسجيل المكالمات تلقائيًا بما فيها جميع المكالمات الواردة والصادرة
  • جودة عالية جدًا للمكالمات المحفوظة بصيغة mp3
  • القدرة على تسجيل المكالمات الواردة والصادرة في برامج المراسلة مثل WhatsApp و Telegram و Viber و ...
  • الوصول إلى جميع المكالمات المسجلة في أي وقت
  • إدارة الملفات المحفوظة مع الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخيارات
  • القدرة على تسجيل المكالمات إلى عدد قليل فقط من جهات الاتصال المحددة من اختيارك
  • القدرة على عمل نسخة احتياطية من المحادثات المسجلة
  • حماية معلوماتك برمز PIN
  • الوصول إلى العديد من تنسيقات الصوت المختلفة
  • إرسال الملفات المحفوظة إلى الخوادم السحابية
  • ضع علامة على أقسام معينة من محادثاتك بمجرد هز هاتفك الذكي

تحميل برنامج Cube ACR مهكر النسخة المدفوعة للاندرويد:

تمكن تطبيق Cube Call Recorder ACR Premium النسخة المدفوعة لتسجيل المكالمات المزود بميزات وإمكانيات متنوعة، تمكن من الحصول على تقييم 4.3 من 5.0 بواسطة مستخدمي Google Play رغم انه مدفوع  وتبلغ قيمته 1.99 دولارًا على المتجر، الآن يمكنك تحميل برنامج Cube Call Recorder مسجل المكالمات الصوتية النسخة المدفوعة مجانا على هاتفك أندرويد ليساعد في تسجيل مكالماتك الصادرة والواردة ومحادثاتك على أشهر تطبيقات VoIP بما فيها تسجيل مكالمات الإنترنت و الواتس اب والفايبر بكل سهولة.

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم