افضل هواتف 2022 فئة متوسطة بسعر مناسب

يوماً تلو الأخر تظهر العديد من الهواتف حيث تتنافس الشركات كل عام على إطلاق أحدث الهواتف في جميع الفئات السعرية , و اليوم سوف ينحصر حديثنا على افضل هواتف الفئة المتوسطة لعام 2022, حيث جلبنا لكم مجموعة من أفضل الهواتف التي تناسب أصحاب الدخل المتوسط و حرصنا على أن تكون تلك الهواتف من مختلف الشركات العالمية و ان تكون ذات مواصفات قوية.

افضل هواتف 2022 فئة متوسطة بسعر مناسب

و يمكنك الاختيار من قائمة الأفضل في الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة و لكن يجب عليك قبل الاختيار تحديد السعر المناسب لك و المواصفات التي تحتاجها لكي تجعل مهمة الاختيار سهلة و الآن إليك أفضل هواتف الفئة المتوسطة لعام 2022 .

هاتف Samsung Galaxy A53 5G أفضل هواتف الفئة المتوسطة

هاتف Samsung Galaxy A53 5G أفضل هواتف الفئة المتوسطة

شركة سامسونج من أشهر و أفضل الشركات في العالم في مجال صناعة الهواتف الذكية حيث تعد من كبري الشركات من حيث عدد العملاء و تحرص شركة سامسونج على خوض سباق المنافسة كل عام و ذلك عن طريق إصدار مجموعة من الهواتف الذكية في كافة الفئات السعرية, و في سنة 2022 أطلقت شاومي مجموعة من موبايلات الفئة المتوسطة بأسعار مناسبة من ضمنهم هذا الجوال الرائع جدا حيث يوجد به احدث الادوات و الخدمات و له العديد من المميزات .

هاتف رائع من أبرز هواتف الفئة المتوسطة من من شركة سامسونج نظراً لوجود كثيراً من المزايا الجديدة و الخدمات الرائعة من سامسونج في الهاتف. يأتي معالج هاتف Samsung Galaxy A53 5G أفضل هواتف الفئة المتوسطة رائع و قوي و موفر للبطارية ويتيح لك تشغيل كافة الألعاب و التطبيقات التي تحتاج إلى مواصفات قوية للتشغيل حيث يأتي مع هاتف a53 مع معالج Exynos 1280 ثماني النواة. من حيث المساحة التخزينية يأتي هاتف a53 بنسختين من المساحة التخزينية الداخلية الاولي مع قرص مدمج للذاكرة التخزينية بسعة 256 جيجا بايت والثانية 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية رام 8 gb في النسختين وبطارية عملاقة بسعة 5000 مللي أمبير تصمد لفترة طويلة بالإضافة إلى شاشة كبيرة بدقة FHD و بحجم 6.5 بوصة.

يأتي هاتف A53 مع كاميرات رائعة تعطي للمستخدم تجربة فريدة في التقاط الصور و الفيديوهات حيث يأتي مع كاميرا خلفية رباعية 64+12+5+5 م.ب و كاميرا امامية 32 ميجا بكسل ويدعم الهاتف أحدث نظام تشغيل و هو اندرويد 12 وسعر الهاتف للنسخة الأكبر 500 دولار و للنسخة الأصغر في المساحة 450.

جوال Xiaomi 11T أقوى هواتف الفئة المتوسطة

جوال Xiaomi 11T أقوى هواتف الفئة المتوسطة

إذا كنت تبحث في السوق عن هاتف يعطيك أداء قوي و ترغب في شراء موبايل يصنف فئة سعرية متوسطة إليك هذا الموبايل الرائع الذي يصنف ضمن أفضل الموبايلات الذكية للعام الحالي من شركة شاومي العملاقة و التي اشتهرت في السنوات الأخيرة, و يقدم الموبايل أداء قوي في الفئة السعرية المتوسطة لذلك يعد مناسبا لك.

و يأتي الهاتف مع معالج يعطي أداء ممتاز في تشغيل الالعاب الثقيلة و هو الأفضل من حيث الأداء في هواتف السنة الحالية و هو Dimensity 1200 5G تكنولوجيا 6 نانو, بالإضافة رام 8 GB مع نسختين من الهاتف من حيث مساحة التخزين الداخلية (256 و 128 GB) , و يعتبر من أقوى هواتف الفئة المتوسطة في التصوير حيث يوجد به العديد من الأدوات والمواصفات القوية أبرزهم الكاميرات الخلفية المميزة التي تعطي المستخدم عديد الخيارات في إلتقاط الصور, و الكاميرات في هاتف شاومي 11T عبارة عن ثلاث كاميرات خلفية 108+8+5 م.ب و كاميرا امامية 16 م.ب .

بالإضافة إلى ذلك يعد تصميم الهاتف جميل و رائع و خامات الهاتف جيدة و مستشعر البصمة يقدم أداء قوي مع شاشة كبيرة تدعم FHD و بطارية عملاقة تصمد عند الاستخدام لفترة طويلة و عديد المميزات في أفضل هواتف الفئة المتوسطة بسعر لا مثيل له حيث لا يتخطى سعر الهاتف 475 دولار.

هاتف Oppo Reno 6 أفضل هواتف الفئة المتوسطة لعام 2022

هاتف Oppo Reno 6 أفضل هواتف الفئة المتوسطة لعام 2022

موبايل عملاق من شركة اوبو العالمية يعد واحداً من أفضل موبايلات الفئة المتوسطة في الوطن العربي نظراً للمميزات و المواصفات القوية التي يأتي بها و السعر المناسب للهاتف في الأسواق, حيث يدمج مع الهاتف المعالج الرائع Snapdragon 720G والذي يقدم اداءاً مثالياً في تشغيل الالعاب و التطبيقات, بالإضافة إلى ذلك يأتي مع رام 8GB و مساحة تخزينية كبيرة و شاشة ذات دقة فائقة و مميزة بحجم كبير 90 هيرتز.

و يأتي مع الهاتف بطارية عملاقة تستطيع الصمود طوال اليوم مع شاحن سريع بقوة 50 واط مع بصمة مدمجة في الهاتف سريعة الاستجابة, و يعطي الهاتف للمستخدم جودة فائقة في التصوير نظراً للكاميرات القوية المدمجة معه و يعد افضل موبايل من حيث السعر وعلى الرغم من قوة الهاتف إلا أن سعره في الأسواق لا يتخطى 390 دولار.

هاتف Samsung Galaxy M52 5G الرائع


جوال Samsung Galaxy M52 5G

موبايل عملاق و رائع من أفضل هواتف سامسونج الفئة المتوسطة حيث يأتي بعديد المميزات و يتميز بقوة المواصفات و سعره مناسب , و يأتي هاتف M52 مع معالج سناب دراجون 778G قوي و فعال في تشغيل جميع الالعاب , بالاضافة الى مساحة تخزينية كبيرة و ذاكرة عشوائية مناسبة و كاميرات لا مثيل لها في التصوير مع بطارية عملاقة و شاشة كبيرة تعطي للمستخدم راحة في تشغيل الالعاب القوية مثل ببجي و بيس 21 وفري فاير و العديد من الالعاب الاخرى, و يمكنك تصوير الفيديوهات بدقة 4K عن طريق كاميرات أفضل هواتف الفئة المتوسطة من سامسونج و تم طرح الهاتف في السوق بسعر 400$.

موبايل Huawei Nova 9 SE

موبايل Huawei Nova 9 SE

اذا كنت تحب شركة هواوي و قادر على الاستغناء عن كافة خدمات جوجل و تبحث عن أفضل هواتف في الفئة المتوسطة يمكنك تجربة شراء أفضل هواتف هواوي الفئة المتوسطة NOVA 9 الذي يأتي بمواصفات قوية منافسة للهواتف الاخري وسعر يناسب جميع الأشخاص في تلك الفئة.

و يأتي الهاتف مع معالج قوي تستطيع بواسطته تشغيل كافة العاب الاندرويد بالإضافة إلى قرص تخزين داخلي كبير مع كاميرات خلفية رباعية فائقة في التصوير و تصميم مميز و جذاب و بطارية عملاقة تصمد لفترات طويلة و شاحن سريع و مميز, و كل تلك المميزات و سعر الهاتف في سوق الجوالات الذكية 410$ .

هاتف Xiaomi 11T Pro

هاتف Xiaomi 11T Pro

موبايل رائع من أفضل هواتف شاومي الفئة المتوسطة سعره في السوق يبلغ 700$ و يأتي مع مواصفات و مميزات قوية تناسب جميع الاستخدامات, حيث يأتي مع معالج قوي و عملاق في تشغيل الالعاب و واجهة شاومي الرائعة في التشغيل و رام 12GB و مساحة تخزين كبيرة تناسب كافة المهام، بالإضافة إلى شاشة فائقة الدقة و بطارية كبيرة للغاية 5000 مللي امبير مع شاحن سريع للغاية يتيح لك شحن البطارية بالكامل في أقل من نصف ساعة، بالإضافة إلى ذلك تدعم شاشة الهاتف دقة 120 هيرتز مما يعطيك اريحية كبيرة اثناء الاستخدام.

في هذا المقال قدمنا لكم قائمة أفضل هواتف الفئة المتوسطة 2022 و حرصنا على جلب افضل موبايلات من مختلف شركات الصناعة في العالم و يمكنكم اختيار افضل موبايل فئة متوسطة من مقالة اليوم بسهولة, و في الأخير نتمنى منكم الدعاء لنا بالتوفيق و دعم موقعنا باستمرار.

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header