تنزيل لعبة Archero مهكرة للايفون بدون جيلبريك

لعبة Archero هي لعبة شهيرة جدا وانتشرت كثيرا بين اللاعبين العرب في الأشهر الأخيرة، تحدثنا سابقا في مقال منفصل عن طريقة تحميل لعبة ارشيرو مهكرة للاندرويد، والآن نقدم لكم اسهل طريقة جديدة للحصول على لعبة Archero مهكرة للايفون بسهولة تامة، إذا كنت تملك هاتف ايفون او جهاز آيباد ومن محبي لعبة ارشيرو، هنا تجد النسخة المهكرة للايفون بأموال غير محدودة وبأحجار كريمة غير محدودة.

تنزيل لعبة Archero مهكرة للايفون بدون جيلبريك

أصبحت لعبة البطل آرتشر واحدة من أكثر ألعاب الحركة ولعب الأدوار شيوعًا وقد تجاوز عدد تنزيلاتها 10 ملايين على متجر التطبيقات آبل ستور. أيضًا، تم تسجيل 4.5 نقاط من 5.0 من أصوات 5.6K شخص على ص لهذه اللعبة، والآن أصبح الجميع يبحث عن أسهل طريقة للحصول على لعبة Archero مهكرة للايفون والآيباد.

نبذة عن اللعبة

في لعبة Archero للايفون عليك أن تلعب دور الشخصية الرئيسية في اللعبة في أماكن مختلفة وفي ثقوب سوداء كبيرة لمحاربة موجة هجمات العدو. أسلوب هذه اللعبة وسياقها ،على الرغم من بساطتهما، لهما سحر خاص ويمكن أن يكونا صعبين للغاية.

يتم متابعة اللعبة من منظور علوي وهي مزيج من الألعاب الإستراتيجية و الألعاب القائمة على الأدوار. يمكنك التحكم في شخصية آرتشر وبمساعدة لوحة ألعاب افتراضية، قم بتوجيه بطلك إلى تلك النقطة عن طريق سحب إصبعك في أي مكان على الشاشة. ولكن بمجرد أن يبدأ الأعداء في الظهور، عليك استخدام تقنيات خاصة للتعامل معهم.

تنزيل لعبة Archero مهكرة للايفون بدون جيلبريك

لإطلاق النار على الأعداء، يجب أن تتوقف وتبقى ساكنًا. في هذا الوضع، تكتشف شخصية اللعبة تلقائيًا أقرب هدف وتصوب عليه. بمجرد أن تبدأ في التحرك مرة أخرى، سيتوقف بطلك عن إطلاق النار ويمضي قدمًا. لذلك عليك أن تقف في مكانك عندما تريد مهاجمة الأعداء! لكن الوقوف عند نقطة واحدة لأكثر من بضع لحظات يساوي خسارتك المبكرة.

عليك التحرك بشكل تكتيكي ومتعرج والهروب من سهام الأعداء أو الاختباء وراء العوائق. من خلال تدمير الأعداء، يمكنك كسب المال وفتح أبطال أفضل أو تقديم أسلحة أفضل. يمكنك أيضًا ترقية بطلك. خلال لعبة Archero للايفون، يمكنك استخدام قدرات ومهارات خاصة يمكنك اكتسابها لتسهيل عملية اللعبة بنفسك.

 هي واحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار وهي لعبة مليئة بالإثارة حيث يتعين عليك محاربة الشر، والنجاة من هجماتهم وهزيمتهم. ولكن هناك بعض القيود التي تجعل من اللعبة أكثر متعة على اندرويد. كلما زاد المستوى في آخر اصدار Archero مهكرة، أصبحت موجة الشر أقوى وقد تحتاج إلى أسلحة أكثر قوة من أجل هزيمتها. ولكن كما نعلم، لترقية أسلحتنا ومواهبنا  نحتاج إلى الأحجار الكريمة والقطع النقدية التي يصعب كسبها. لذلك، أشارك معكم هنا النسخة المهكرة من اللعبة الرائعة Archero mod apk حيث ستحصل على عدد غير محدود من المال والأحجار الكريمة من المستوى الأول.

ميزات تهكير لعبة Archero على الآيفون

إذا كنت تريد تهكير لعبة Archero على جهازك آيفون iOS بدون جيلبريك، فهذا هو المكان المناسب لك. اطلع على المقالة بأكملها أدناه للتعرف على  أسهل طريقة لعمل تهكير للعبة Archero Hack iOS بدون جيلبريك. لا يعد تنزيل Archero مهكرة للايفون  مهمة صعبة أو معقدة كما تعتقد. لست بحاجة إلى تهكير Archero يدويًا، فقد اخترقها شخص ما وتحتاج فقط إلى تنزيل هذا الإصدار الهكر من Archero على جهازك.

إذا كنت تفكر في سبب عدم مشاركتنا لرابط التنزيل المباشر لتنزيل Archero مهكرة للايفون، فدعني أخبرك أن أغلب المواقع التي تقدم روابط تنزيل مباشرة للألعاب المهكرة أصبحت مشكوكة، لذا سأخبرك بطريقة يمكنك من خلالها تنزيل Archero مهكرة على iOS دون جيلبريك. قبل معرفة الخطوات، يجب أن تلقي نظرة على الميزات التي يوفرها هذا الاختراق.

على عكس المواقع الأخرى، التي تقدم رابط تنزيل يتعطل عادةً، سأخبرك بطريقة يمكنك من خلالها تنزيل Archero مهكرة للايوفن وعلى iOS مجانا وبسهولة. قبل معرفة الخطوات، يجب أن تلقي نظرة على الميزات التي يوفرها هذا الاختراق:

  • القتل عبر ضربة واحدة
  • لا هجوم خاص من قبل العدو
  • تجميد العدو

تتوفر جميع الميزات المذكورة أعلاه بعد تحميل Archero مهكرة للايفون والايباد التي لا تحتاج إلى عمل جيلبريك. الآن دون إضاعة الوقت، دعونا نلقي نظرة على الخطوات لتنزيل لعبة ارشيرو مهكرة للايفون.

تحميل لعبة Archero مهكرة للايفون آخر اصدار

1. تحتاج أولاً إلى تنزيل تطبيق باسم "Tweakbox" ولتنزيله، انتقل الى الرابط التالي وستجد صفحة ويب يظهر فيها زر التثبيت باللون الأحمر. انقر فوق هذا الزر لتحميل متجر Tweakbox ثم حدد خيار "السماح" في النافذة المنبثقة التي تظهر على الشاشة والتي تطلب إذنك لفتح الإعدادات. بعدها انقر فوق خيار "التثبيت" المتاح في الزاوية اليمنى العليا واستمر في النقر عليها حتى يظهر خيار "تم" هناك.

TweakboxApp

يمكنك التعرف اكثر عن برنامج Tweakbox، يمكنك الاطلاع على مقالنا بعنوان تحميل برنامج tweakbox للايفون - متجر تطبيقات بلس.

بعد الانتهاء من تحميل متجر Tweakbox، انتقل إلى الشاشة الرئيسية للايفون وسترى أيقونة Tweakbox ثم قم بفتحه.

في برنامج tweakbox، سترى "شريط الفئات" في الأعلى، حدد "التطبيقات" من هذا الشريط، ثم قم بالتمرير لأسفل وستجد خيار الالعاب المهكرة والذي يسمى "Hacked Games" انقر فوق هذا الخيار.

لعبة Archero مهكرة للايفون


ستظهر الآن قائمة بالألعاب المختلفة على الشاشة، ستحتاج إلى البحث عن "Archero Hack" في شريط البحث الموجود أعلى الشاشة.

لعبة Archero مهكرة للايفون

في نتائج البحث، سترى لعبة "Archero Hack" مهكرة متاحة للتنزيل على الايفون، اضغط عليها، وسيظهر زر "تثبيت" باستخدام أي اختراق Archero سيتم تنزيله.

عند تنزيل لعبة Archero مهكرة للآيفون ، قد لا تتمكن من فتح اللعبة. لفتحها، انتقل إلى الإعدادات> عام> الملفات الشخصية ثم ثق بمطور التطبيق. بعد ذلك، يمكنك فتح لعبة Archero المهكرة على الايفون والاستمتاع لها.

لعبة Archero مهكرة للايفون

ملاحظة هامة: قبل تنزيل النسخة المهكرة من لعبة Archero على الايفون، تحتاج إلى حذف لعبة Archero الأصلية والتي قمت بتحميلها من متجر آبل ستور.

بهذه الطريقة يمكنك الحصول على لعبة Archero مهكرة للايفون والايباد بسهولة وبدون جيلبريك، يمكنك أيضا استعمال نفس البرنامج وبنفس الطريقة تنزيل العاب مهكرة أخرى للايفون.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم

ads header