أفضل تطبيق ترجمة | الترجمة الفورية لكل اللغات بدون انترنت على الهاتف

هناك العديد من تطبيقات الترجمة المتوفرة حاليا للهواتف الذكية بما فيها هواتف أندرويد وآيفون، لعب أكثرها شهرة هو تطبيق جوجل ترجمة المملوك لشركة جوجل، هو تطبيق ترجمة النصوص بالكاميرا أيضا حيث يمكنه استعمال الكاميرا للترجمة الفورية من الورقة، اضافة الى العديد من الميزات الرائعة، فهل يمكن اعتبار تطبيق Google Translate هو أفضل تطبيق ترجمة نصوص بدقة شديدة على الهاتف ام ان هناك تطبيقات أخرى أفضل؟ هنا يمكنك تحميل الترجمة الفورية لكل اللغات بدون انترنت.

أفضل تطبيق ترجمة | الترجمة الفورية لكل اللغات بدون انترنت على الهاتف

للعديد من الأسباب، منها الدراسة، الدردشة والتعارف على اصدقاء جدد من دول أجنبية والتعرف على الثقافات العالمية، كل الهواتف الذكية أصبحت تتوفر على الأقل على تطبيق ترجمة واحد، وغالبا ما يكون هذا التطبيق هو تطبيق الترجمة الفورية جوجل ترجمة، لكن لأسباب عدة، نشارك معكم اليوم تطبيق مغاير يمكن اعتباره أفضل تطبيق ترجمة نصوص بدقة شديدة للهواتف الذكية أندرويد وآيفون والذي يمكنه ترجمة النصوص والكلمات والفقرات بدقة عالية من والى جميع لغات العالم ومنها طبعا العربية والانجليزية والفرنسية...

أفضل برنامج ترجمة فورية - Yandex Translate

مترجم ياندكس او Yandex Translate هو تطبيق تابع لمحرك البحث الروسي ياندكس وهو تطبيق رائع جدا للترجمة الذي يمكن اعتباره أفضل تطبيق ترجمة بدون نت لكل اللغات بدون انترنت على الموبايل ، في هذا المقال نقربكم أكثر من ميزات تطبيق ياندكس المترجم الشهير الذي يمكنه ترجمة النصوص باستخدام الكاميرا او بالكتابة او الصوت، لن تحتاج بعد الآن الى اي تطبيق ترجمة آخر كما ستستغني عن تطبيق جوجل ترجمة أيضا لا محال.

على الرغم من أن ترجمة Google في في صدارة الترجمة الآلية المجانية بفضل الخدمة التي قدمتها حتى الآن، إلا أن لها منافسًا رئيسيًا روسيا والذي ظهر بشكل قوي خلال السنوات القليلة الماضية. تطبيق Yandex Translate هو خدمة الترجمة التي أطلقتها Yandex في عام 2011، لكن الخدمة لم تأخذ نصيبها من الشهرة والاهتمام.

 حاليًا، وفقًا للعديد من التقنيين، يمكن اعتبار مترجم ياندكس افضل تطبيق ترجمة مجاني بدون نت، نعم إنه أفضل ترجمة آلية مجانية في العالم. في الواقع، لا يقتصر الأمر على تجارب المستخدمين فقط. بل حتى اعتمادا على بعض الباحثين الأمريكيين وفقًا لدراسة علمية، فإن Yandex Translate أفضل من ترجمة جوجل في للعديد من الأسباب.

لماذا تطبيق Yandex Translate أفضل خدمة ترجمة فورية

وفقًا لدراسة علمية لباحثين أمريكيين فإن Yandex Translate أفضل من Google Translate في الترجمات بين لغات العالم واللغة الانجليزية، وفقًا لنتائج الدراسة، أظهرت Yandex Translation نتائج أكثر نجاحًا من الترجمة من Google في جميع الفئات باستثناء الغموض المعجمي. هذا هو سبب اهتمام Yandex Translation بالترجمة الآلية.

تحميل الترجمة الفورية لكل اللغات بدون انترنت

نحن أيضا حاولنا معرفة أداة الترجمة الأفضل بينهما، اكتشفنا العديد من تجارب المستخدمين حول العالم، وهناك العديد من التساؤلات في هذا الصدد اطلعنا على العديد من المنشورات على شكل إجابات لهذه الأنواع من الأسئلة على موقع Quora، منها أن Yandex في الترجمة بين الإنجليزية والروسية أفضل. الشخص الذي يقول هذا كان يترجم بين الإنجليزية والروسية منذ حوالي 10 سنوات ويدير أيضًا فريقًا من المترجمين.

من جهة أخرى، فضل الكثير من المستخدمين برنامج الترجمة الفورية Yandex Translate على برنامج جوجل ترجمة لسبب ان التطبيق روسي وغير أمريكي، حيث فضل بعض الأشخاص الخروج من دوامة أمريكا التي تسيطر على خدمات الانترنت عبر كل من شركة فيسبوك التي تملك فيسبوك، واتس اب، انستجرام... وشركة جوجل وشركة مايكروسوفت

يتم عرض السبب الذي يجعل Yandex Translation جيدة جدًا في الترجمات بين الإنجليزية والروسية حيث أن Yandex هي شركة روسية. وفقًا للكثيرين ، فإن اللغة الروسية هي لغة لغوية خاصة ، ربما تكون الدراسة قد نقلت الترجمات بين الإنجليزية والروسية إلى مستوى مختلف تمامًا من حيث الطبيعة والدقة والسببية.

مميزات برنامج الترجمة الفورية Yandex Translate

تطبيق Yandex Translate هو أحد أشهر برامج الترجمة للهواتف الذكية حاليا، التطبيق قدمته شركة Yandex الروسية والتي تعد من أكبر الشركات في المجال التقني والمنافس الاول للشركات الأمريكية المسيطرة، تطبيق ياندكس يمكنك الترجمة من وإلى أكثر من 95 لغة من ضمنها اللغة العربية، كما يمتلك البرنامج القدرة على الترجمة دون الحاجة الى اتصال انترنت، حيث كل ما عليك هو تحميل اللغات التي تحتاج الترجمة منها وإليها، ومن ميزات التطبيق بشكل عام:

الترجمة الفورية لكل اللغات بدون انترنت

  • القدرة على ترجمة أكثر من 95 لغة مختلفة لبعضها البعض
  • يمكنك تنزيل ملفات محدد لكل لغة للترجمة بلا اتصال بالإنترنت
  • عرض معاني الكلمات من خلال الأمثلة في القاموس
  • يمكنك استخدام الترجمة الفورية على الصور او ما يعرف بالترجمة عبر الكاميرا
  • وضع التعرف التلقائي على اللغة
  • الترجمة المباشرة للمواقع الإلكترونية دون أي قيود
  • الوصول إلى مجموعة من البطاقات التعليمية
  • دعم ساعات Android الذكية
  • التطبيق مجاني لكل الأجهزة
اللغات التي يدعمها التطبيق في الوقت الحالي هي كالتالي: الأفريكانية، والألبانية، والأمهرية، والعربية، والأرمينية، ولغة أذربيجان،ولغة إقليم الباسك، لغة جمهورية بشكيريا، والبيلاروسية، والبنغالية، والبلغارية، والبوسنية، والكتالونية، والسيبوانية، والصينية، والكرواتية، والتشيكية، والدنماركية، والهولندية، ولغة إلفيش (ساندرين)، والإنجليزية، ولغة اسبرانتو، ولغة استونيا، والفارسية، والفنلندية، والفرنسية، والغاليسية، والجورجية، والألمانية، واليونانية، والغوجاراتية، و لغة الكريول الهايتية، والعبرية، ولغة هيل ماري، والهندية، والمجرية، والايسلندية، والاندونيسية، والإيرلندية، والإيطالية، واليابانية، ولغة جاوة، ولغة الكانادا، الكازاخستانية، والكورية، والقيرغيزية، واللاتينية، ولغة لاتفيا، والليتوانية، ولغة لوكسمبورغ، والمقدونية، ولغة مدغشقر، والماليزية، ولغة الماليالام، ولغة مالطة، والماورية، والماراثية، والمارية، والمنغولية، ولغة نيبال، والنرويجية، ولغة البابيامينتو، والبولندية، والبرتغالية، والبنجابية، والرومانية، والروسية، والصربية، والاسكتلندية، والسنغالية، والسلوفاكية، والسلوفانية، والأسبانية، والسودانية، والسواحلية، والسويدية، والتاغالوغية، والطاجيكية، والتاميلية، ولغة التيلوغو، والتايلاندية، والتركية، والأودمورتيّة، والأوكرانية، والأردية، والأوزبكية، والفيتنامية، والويلزية، والهوسا والإيديشية.

تحميل الترجمة Yandex.Translate للأندرويد والآيفون

تطبيق Yandex.Translate - مترجم وقاموس بدون إنترنت للاستفادة من مميزاته ووظائفه المختلفة تمكن من الحصول على أكثر من عشرة ملايين تنزيل وحصل على تقييم 4.5 على متجر Google Play للألعاب والتطبيقات، كما وحصل على تقييم 4.7 على متجر آبل ستور، الآن يمكنك تحميل برنامج ترجمة بدون نت للموبايل مجانا عبر المتاجر الرسمية عبر الازرار التالية:

Download it from Google Play Download it from App Store

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم

ads header