تحميل برنامج Rokkr ‏لمشاهدة الأفلام والمسلسلات القنوات مجانا

نوراليقين

 إذا كنت تبحث عن خدمة بث قنوات جديدة، ‏إذا كنت قد مللت من تطبيقات ال IPTV الأخرى التي شاركتها معك، ‏او إذا كنت تواجه مشاكل في تقطيع أو عدم عمل الافلام على هاتفك الذكي، ‏أنت الآن في المكان الصحيح للتعرف على واحد من أفضل تطبيقات مشاهدة الافلام و المسلسلات بجودة عالية وبدون تقطيع على الهاتف، انه برنامج روكر، وهنا ‏يمكنك تحميل برنامج Rokkr مجانا برابط مباشر من موقع ميديا فير على شكل ملف apk ‏آخر اصدار. ‏أبقى معنا لتتعرف اكثر عن هذا التطبيق قبل الوصول إلى روابط التنزيل.

تحميل برنامج Rokkr ‏لمشاهدة الأفلام والمسلسلات القنوات مجانا

 حسنًا، ربما حان الوقت لتجربة Rokkr! إنه تطبيق يمكن تثبيته على أي جهاز ذكي - سواء كان جهاز الكمبيوتر أو التلفزيون الذكي أو الجهاز اللوحي أو الهاتف. نحن نعلم ما تفكر فيه: "لدي اشتراك Netflix!" حسنًا، رغم ذلك، قد لا تزال ترغب في تثبيت Rokkr لأنه يتمتع بميزات ربما تجعله أفضل حتى من نيتفليكس.

ما هو برنامج روكر Rokkr؟

إذا كنت من مستخدمي تطبيقات الآيبي تيفي او برامج البث المباشر، فمن المحتمل أنك مشترك في Netflix أو Hulu أو HBO Max أو خدمات البث الشهيرة الأخرى. برنامج روكر هو نوع من المنصات المماثلة ولكنها تقدم الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانًا! يتيح لك الوصول إلى خوادم مختلفة، حتى تمكن من الوصول إلى مكتبة محتوى كبيرة وغنية. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك مشاهدة كل المحتوى المفضل على التلفزيون أو الكمبيوتر أو الهاتف او الجهاز اللوحي سواء في البيت او خارج المنزل.

تحميل برنامج Rokkr

برنامج Rokkr هو تطبيق إنه مجاني يقدم بث قنوات محلية وقنوات رياضية متميزة إلى جانب ‏الأفلام والمسلسلات والعديد من الميزات الأخرى. دعنا نتعرف على المزيد حول هذا التطبيق المذهل - لماذا تختاره، وكيف تقوم بتثبيته، وبعض النصائح الرائعة للحصول على أفضل استخدام له ‏وتحقيق استفادة قصوى.

جميع محتويات Rokkr قانونية بنسبة 100٪ ومرخصة من خلال مجموعة متنوعة من المصادر، لذلك لا يهم الخادم الذي تستخدمه. طالما كان الخادم مباشرًا، يمكنك إضافته إلى لوحة معلومات التطبيق والوصول إلى جميع المحتويات والقنوات.

مميزات برنامج Rokkr

قد تتساءل عن سبب اختيار Rokkr عن المنصات الأخرى. حسنًا، اولا بأنه تطبيق مجاني، مما يعني أن كل هذا الترفيه متاح دون دفع سنتات ولا تقديم أي التزامات على الإطلاق. أيضًا، يحتوي على مجموعة كبيرة من المحتوى التي يمكن مشاهدته. في الواقع، هناك العديد من الأسباب لاختياره على باقي التطبيقات المنافسة وهنا فقط بعض منهم:

  • بدون إعلانات: تطبيقات Rokkr لديه خطة اشتراك متميزة خالية من الإعلانات تكلف 19.95 يورو في السنة. ومع ذلك، يمكنك تنزيل النسخة المعدلة .apk للأندرويد أو .ipa للآيفون مهك بدون اعلانات مجانا.
  • مكتبة محتوى ضخمة: بالإضافة إلى كونه موثوقا، يقدم تطبيق Rokkr مكتبة كبيرة من ‏الأفلام والمسلسلات الجديدة والقديمة بدون إعلانات. ستحصل على آلاف العناوين بالإضافة إلى القنوات التلفزيونية المباشرة. هناك خيارات لمشاهدة الألعاب الرياضية من جميع أنحاء العالم مباشرة من خلال هذا التطبيق ايضا.
  • خدمة أثناء التنقل: عندما تكون جالسًا في مترو الأنفاق / الحافلة متوجهة إلى العمل أو العودة إلى المنزل، بدلاً من التمرير عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل أي شخص آخر، شاهد بعض الحلقات من حلقة الليلة الماضية من "This Is Us" أو تابع أحدث الأفلام التي تم إنشاؤها ضج في كل مكان، ‏فالتطبيق يمكن تثبيته على الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية أيضا
  • فيديو عالي الجودة:  مع تطبيق Rokkr، يمكنك مشاهدة برامجك المفضلة بأعلى جودة ممكنة. يحتوي على أفلام أكثر من أي خدمة بث أخرى (بسبب خيار إضافة الحزمة).
  • متاح على منصات مختلفة: قم بالدفع على أي جهاز متصل بالإنترنت. شاهد مقاطع الفيديو على أي نظام أساسي تفضله - الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو Apple TV أو Roku Streaming Stick + أو الكمبيوتر المحمول أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية.
  • أمن البيانات الشخصية: نظرًا لأن التطبيق لا يتطلب حسابًا أو معلومات تسجيل الدخول مثل بعض الخدمات الأخرى ، فلا داعي للقلق بشأن تعرض بياناتك الشخصية للهجوم من قبل شخص لديه نية ضارة يحاول كسر النظام.

طريقة استعمال برنامج روككر Rokkr

مع واجهة Rokkr البديهية الواضحة، لا يمكن أن تكون مشاهدة محتوى الفيديو أسهل مما هو عليه: تصفح حسب الفئة أو ابحث بالاسم - اختر ما تريد! سواء كانت اسكتشات كوميدية من Saturday Night Live أو حلقة من Doctor Who، فهو يقدم محتويات للجميع. يمكنك اتباع هذه النصائح لجعل تجربة المشاهدة أكثر سلاسة على برنامج Rokkr:

  • للعثور على فيلم أو عرض لاحقًا، قم بإضافته إلى علامة التبويب المفضلة.
  • استخدم خيار البحث للعثور على المحتوى بالعنوان.
  • حتى في حالة تعطل الخادم ، قم بإضافة حزمة URL أخرى. يمكنك الحصول على الكثير من خلال البحث في Reddit.
  • تحقق من الإعدادات لمعرفة ما إذا كان هناك خيار للغات متعددة. تتيح بعض الخوادم للمستخدمين البث بلغات مختلفة ومع ترجمة.

تحميل برنامج Rokkr Premium مهكر آخر اصدار

لنقل اذا ان برنامج Rokkr هو تطبيق رائع يمكن اللجوء إليه من أجل رغباتك واحتياجاتك الترفيهية ‏في ما يخص مشاهدة الأفلام والمسلسلات والقنوات التلفزيونية مجانا! سواء كنت تبحث عن شيء جديد أو ترغب فقط في الاستمتاع ببعض الأشياء المفضلة القديمة، فهو يحتوي على كل ما تبحث عنه. انتقل الآن إلى تحميل Rokkr Premium APK  لهواتف اندرويد عبر الرابط المباشر التالي:

في حالة كنت تريد تحميل برنامج Rokkr على الايفون او الايباد او الكمبيوتر او أي جهاز آخر، يمكنك الانتقال عبر الرابط التالي الى الموقع الرسمي:

Rokkr Download


google-playkhamsatmostaqltradent