تحميل لعبة zombie idle defense مهكرة آخر اصدار

نوراليقين

 لعبة zombie idle defense واحدة ‏من أفضل العاب الـ Idle او العاب النقر البسيطة التي تعتمد فكرة البقاء على قيد الحياة، ‏تبدأ القصة حيث انتهى كل شيء على كوكب الأرض وتحول كل البشر إلى كائنات زومبي او مصاصين دماء متلهفون ‏لأكل الناجين من البشر، ‏انتهى وبعد الناجين الآخرين عليك الدفاع عن نفسك للبقاء على قيد الحياة ضد مجموعة الزومبي هذه. لعبة zombie idle defense مهكرة في نسختها الأخيرة ‏نقدمها لكم مجانا على موقع عرب فون عبر رابط مباشر للتحميل من ميديا فاير، قبل ذلك، دعونا نتعرف عن هذه اللعبة أكثر.

تحميل لعبة zombie idle defense مهكرة

لعبة زومبي بسيطة من  العاب الـ Idle

جهز نفسك للعب لعبة الزومبي الممتعة ضد قوى الموتى الأحياء. اخترق طريقك عبر جحافل الزومبي الذين يحاولون  أكلك في أقرب وقت. اشترِ الأسلحة المناسبة واستعد للعبة إدمانية جديدة لجميع أجهزة Android. هنا يمكنك تحميل لعبة Zombie Idle Defense Mod APK مهكرة آخر إصدار مجانا للأندرويد. قاتل في طريقك العديد من الزومبي لتحقيق نتائج رائعة.

إذا لم تكن قد لعبت لعبة من العاب النقر البسيطة التي يتألف لعبها من المشغل الذي يؤدي إجراءات بسيطة مثل النقر على الشاشة بشكل متكرر من قبل، فهذه لعبة مثالية  للبدء. لعبة Zombie Idle Defense مهكرة هي بالتأكيد مثال رائع لما يجب أن تكون عليه العاب الخمول.

أولاً، تأكد من تعيين كل ما تريد القيام به والاستعداد لكل مستوى. من هذه النقطة، سوف ترسل شخصياتك. إنهم يقومون بكل العمل من أجلك، ويمكنك الجلوس لمشاهدتهم وهم يطلقون الجحيم على أفراد الزومبي الأوغاد.

كيف تلعب Zombie Idle Defense مهكرة

بداية سيتم تقديمك إلى خريطة عالم الزومبي حيث يمكنك تحديد المستويات التي ترغب في توليها. وعند بدء اللعبة، ستحتاج إلى لعب كل مستوى بالترتيب الزمني. بعد تحديد المرحلة، لديك خيار تخصيص الأسلحة وخط الشخصية. اختر أسلحتك وقم بترقية كل ما هو ممكن. ثم حدد الشخصيات التي ستخرج للمعركة.

أخيرًا، عندما تكون بالخارج ومستعد لمواجهة بعض حثالة الزومبي. ستبقى شخصياتك بأمان خلف الحاجز. لكن، مجموعة من الزومبي في طريقهم إليك. كل شخصية ستفتح النار تلقائيًا على الزومبي. لن تحتاج إلى النقر على اي شيء.

    

تحميل لعبة zombie idle defense مهكرة آخر اصدار

بالإضافة إلى ذلك، إذا تمكنت الزومبي بطريقة ما من الوصول اليك،فيمكنك دائمًا استخدام ميزة Med Kit لاستعادة حاجزك بنسبة 25٪ إلى الوراء.

من السهل جدا فهم كيفية لعب اللعبة. تم جعل كل جانب من جوانب لعبة Zombie Idle Defense مهكرة سهل الوصول ومفهومة قدر الإمكان. بمعنى أنه يمكن للمستخدمين من جميع الأعمار لعب اللعبة وتشغيلها دون اية صعوبات. فيما يلي بعض المعلومات الأساسية التي يمكن أن تحتاجها لبدء اللعب:

  • اضغط على الزومبي لمهاجمته، ومنعه من الاقتراب من دفاعك.
  • ستحتاج أيضًا إلى شراء أسلحة ودعم إضافي لمواجهة هذه المخلوقات.
  • قم بترقية جميع أسلحتك لتحسين قدرتها التدميرية.
  • في النهاية ، ستحتاج إلى شراء الأسلحة والمهارات باستمرار من أجل النجاة من الهجوم.
  • هل تعتقد أن لديك ما يلزم للنجاة من نهاية العالم؟ إذا كان الأمر كذلك ، فابدأ وقم بتنزيل اللعبة الآن!

مميزات Zombie Idle Defense للاندرويد

عدد الأسلحة في Zombie Idle Defense MOD APK مهكرة ضخم جدا، وهناك تنوع في شكل مخلوقات الزومبي، وستواجه كائنات زومبي جديدة في كل موجة. يمكنك إطلاق النار على الزومبي بالضغط عليهم فقط. بعد اجتياز كل مرحلة بنجاح، ستربح الكثير من المال الذي ستستخدمه لشراء أسلحة جديدة أو ترقية أسلحة قديمة. لكن مع النسخة المهكرة لن تحتاج لذكلك، فيما يلي بعض مميزات اللعبة:
  • لعبة ادمانية مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من المراحل
  • التحكم السهل والنقر مع القدرة على تعلم ميكانيكا اللعبة بسرعة
  • مجموعة متنوعة جيدة جدًا من الزومبي في كل موجة
  • مجموعة من الأسلحة مع القدرة على الترقية والتخصيص
  • يمكنك التشغيل دون اتصال بالإنترنت دون الحاجة إلى اتصال بالشبكة
  • اموال غير محدودة في النسخة المعدلة من اللعبة

ميزات تهكير zombie idle defense

مثل جميع ‏الألعاب الأخرى التي يوفرها لي نسخة مهكرة، يمكنك الاستفادة من العديد من الميزات الرائعة بعد تحميل لعبة zombie idle defense مهكرة على اندرويد على شكل ملف apk، وفيما يلي أهم ما يمكن الاستفادة منه بعد التهكير:

  • نقود غير محدودة
  • جواهر غير محدودة
  • نقاط بحث غير محدودة
  • قصاصات غير محدودة
  • رموز غير محدودة

تنزيل لعبة Zombie Idle Defense مهكرة apk آخر اصدار

الآن اذا كنت تريد الحصول على نقود وجواهر ونقاط بحث وقصاصات ورموز غير محدودة في لعبة Zombie Idle Defense، ستحتاج إلى تنزيل النسخة المهكرة من اللعبة للحصول على الفوائد الكاملة. وفيما يلي نوفر لكم رابط تنزيل مباشر Zombie Idle Defense apk مهكرة من ميديا فاير، قم بتحميلها وتثبيتها على هاتفك اندرويد و ابدأ في الاستمتاع بمزايا إضافية بدون تكلفة على واحدة من افضل العاب الزومبي الرائعة:

google-playkhamsatmostaqltradent