تحميل برنامج TweetCaster Pro apk مهكر للاندرويد

 تطبيق TweetCaster Pro for Twitter للأندرويد هو واحد من أفضل وأشهر تطبيقات Twitter للتواصل الاجتماعي على هواتف Android، التطبيق عرضته مجموعة أو شركة OneLouder Apps مقابل 4.99 دولارًا على Google Play، على الرغم من سعره  المرتفع نوعا ما، فقد تم شراء برنامج TweetCaster حوالي 100000 مرة من قبل مستخدمي جوجل بلاي حول العالم.

تحميل برنامج TweetCaster Pro apk مهكر للاندرويد


 برنامج TweetCaster Pro apk تويتر

من خلال تثبيت هذا التطبيق الرائع على هاتفك المحمول، يمكنك الوصول إلى جميع أقسام Twitter من خلال بيئة جديدة وجذابة؛ يشمل هذا البرنامج الفريد جميع إمكانيات الدخول إلى صفحة ملفك الشخصي، وإرسال التغريدات وقراءة تغريدات الأصدقاء، وإدارة ملفك الشخصي، وتطبيق التأثيرات على صورك ومشاركتها، فهو تطبيق بديل لبرنامج تويتر الرسمي يستحق التجربة.

تحميل برنامج TweetCaster Pro apk مهكر للاندرويد

إذا كنت مستخدمًا مهتمًا بشبكة Twitter الاجتماعية الشهيرة وكان عليك التحقق من ملفك الشخصي عدة مرات في اليوم، و تطبيق TweetCaster Pro for Twitter الرائع يقدم لك هذا اضافة الى العديد من الميزات الرائعة التي لن تجدها حتى في التطبيق الرسمي!

ميزات وإمكانيات تطبيق TweetCaster Pro for Twitter للأندرويد:

يحتوي تطبيق TweetCaster Pro المذهل هذا على العديد من الميزات الفريدة ذات التأثيرات الجميلة والرسومات المذهلة. يوفر هذا التطبيق نظام عناصر واجهة مستخدم مفيد وسهل الاستخدام يمكن للمستخدمين من خلاله تشغيل التطبيق بسهولة دون الدخول إلى القائمة الرئيسية. يوفر هذا التطبيق أيضًا عوامل تصفية ذكية يمكن للمستخدمين من خلالها تصفية الجدول الزمني لرؤية أنواع محددة فقط من الصور والفيديوهات. هذا التطبيق خفيف للغاية ويمكن لمستخدمي الأجهزة منخفضة المواصفات تشغيل هذا التطبيق بسلاسة. من مميزات النسخة المدفوعة TweetCaster Pro:

  • نفس حجم التطبيق الاصلي صغير الحجم حيث لا يتعدى 8 ميجا بايت.
  • سريع في التصفح ويتم تحديث التغريدات بسرعة فائقة.
  • تغريدات طويلة حيث أنه لا يقوم باحتساب الروابط كأحرف في التغريدة.
  • امكانية التحكم في عرض التغريدات وشكلها ولونها وحجم الخط.
  • ميزة التصفية الذكية حيث يمكنك عرض التغريدات التي تحتوي على صور فقط او فيديو فقط او التغريدات التي تحتوي على روابط فقط.
  • امكانية ادارة العديد من حسابات تويتر في نفس الوقت.
  • ميزة عرض الاسم الكامل لمن تتابعهم دون حذف او قص منه.
  •  امكانية تحديث التغريدات اولا باول من خلال هز الجوال او السحب للاعلى.
  • امكانية التحكم في اشعارات التغريدات، حيث يمكن ان يكون الاشعار اهتزاز او اضاءة فلاش عند ورود تويتة جديدة.
  • امكانية مشاركة التغريدات مع مواقع السوشيال ميديا الأخرى.
  • امكانية عرض احصائيات التغريدات بسهولة.
  • امكانية مسح عمليات البحث وقتما تريد.

لا تنتهي جميع ميزات تطبيق TweetCaster Pro for Twitter بحالات قليلة فقط، بل إنه يحتوي على العشرات من الميزات الرائعة الأخرى التي يوفرها لك بأحدث إصدار، ومن جهتنا نقدم لكم امكانية تحميل النسخة المهكرة والمدفوعة منه مجانًا من ميديا فاير عبر رابط مباشر.

تحميل برنامج TweetCaster Pro apk مهكر للاندرويد

هذا التطبيق متوفر على جوجل بلاي لكنه تطبيق مدفوع ويحتاج الشراء من المتجر حتى تتمكن من استخدامه، لكن هنا نقدم لكم النسخة المهكرة من التطبيق كاملة مجانا، يمكنك تحميل TweetCaster Pro apk آخر اصدار مهكر للاندرويد من ميديا فاير عبر الرابط المباشر التالي:

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header