تحميل Voila AI Artist لتحويل الصور مهكر بدون اعلانات

هل تحب تحويل الصور العادية إلى أنواع مختلفة من الصور الفنية؟ هناك العديد من أنواع الصور الفنية التي يمكنك الاستمتاع بها اليوم مثل الصور الشخصية والرسوم الكرتونية وغيرها الكثير. إذا كنت معجبًا بالفن، فيمكنك الاستمتاع بالكثير من الفنون الجديدة في صورك. فقط جرّب Voila AI Artist واحصل على جميع الميزات الرائعة لتحويل الصور الى كرتون بسهولة الى الايفون والاندرويد.

تحميل Voila AI Artist مهكر مجانا بدون اعلانات

يمكنك تطبيق Voilà AI Artist النسخة المدفوعة من تحويل صورك إلى رسوم متحركة وصور من القرن الثامن عشر ورسوم كاريكاتورية وغير ذلك الكثير. يمكنك الاستمتاع بتحويل صورك أفراد عائلتك وأصدقائك الى صور من نوع آخر مختلفة تماما لكن الشخصية تظل تشبهك تماما.

تطبيق Voila AI Artist النسخة المدفوعة مجانا

هنا، على موقع عرب فون يمكنك تحميل النسخة المدفوعة من التطبيق الرائع Voila AI Artist مجانا عبر رابط مباشر، التطبيق يمكنك من تحويل أي صورة الى الشكل الذي تريده، فقط ارفع الصورة الى التطبيق وسيقوم التطبيق على الفور بتحويلها إلى أي شيء تريده. صورة، كاريكاتير، رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد أو أي شيء آخر! انه العملاق في تحويل الصور عبر الذكاء الصناعي Voilà AI Artist Cartoon Photo.

لن تحتاج الى متابعة دروس تعديل الصور او احتراف الفوتوشوب، تطبيق Voilà AI Artist Cartoon Photo تطبيق بسيط وسهل التثبيت والاستخدام ولست بحاجة إلى القيام بأي شيء حيث سيقوم التطبيق بمعظم عمله، انت تحتاج الى اختيار الصورة والتعديل الذي تريد تطبيقه عليها.

تحويل الصور الى كرتون

هناك الآلاف من التطبيقات الممتعة التي يمكنك استخدامها اليوم لأغراض مختلفة. منها الكثير من التطبيقات الرائعة لتحويل الصور الى كرتون، كان آخر تطبيق تحدثنا عنه في هذا التخصص هو برنامج ToonMe مهكر لتحويل الصور الى كرتون والذي يمكنك عبر من الحصول الى نسخة كرتونية من صورك.

هناك أيضا تطبيق FlipaClip عمل الرسوم الكرتونية على الاندرويد والذي قدمناه لكم بنسخة مهكرة كاملة، اليوم معنا تطبيق مدفوع جديد نقدمه لكم نسخة كاملة مجانا بدون اعلانات. التطبيق يجمع كل الميزات المتوفرة في كافة التطبيقات الأخرى، فبعد الحصول على Voila AI Artist مهكر مجانا بدون اعلانات يمكنك بسهولة تحويل الصور إلى أي شيء تريده. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك بسهولة تحويل الصور العادية إلى صور مختلفة كرتونية او اي شيء.

على سبيل المثال وحتى تفهم التطبيق اكثر، يستطيع برنامج Voila AI Artist مجانا من تحويل الصور الأربع التالية:

تحميل Voila AI Artist مهكر مجانا بدون اعلانات


الى صور على هذا الشكل الجديد :)

تحميل Voila AI Artist مهكر مجانا بدون اعلانات


يمكنك اختيار ما تريد تحويل صورتك إليه مثل الرسوم المتحركة ثنائية وثلاثية الأبعاد وصور من العصور القديمة والرسوم الكاريكاتورية... هناك العديد من الاختيارات الممتعة اليوم والتي يمكنك اختيارها بحرية في التطبيق الآن. الشيء الجيد هو أنه يمكنك استخدامه بسهولة حيث تحتاج فقط إلى تحميل صورة وتحديد النمط الذي تريده ويقوم التطبيق بالباقي.

ميزات تطبيق Voila AI Artist لتحويل الصور

إذا كنت تريد عمل شيء جديد لصورك، فمن الأفضل تنزيل Voila AI Artist بدون اعلانات من الرابط اسفل المقال من ميديا فاير. واذا كنت تريد التعرف أكثر على هذا التطبيق، في هذه الفقرة نقترح عليك اهم ميزات النسخة المدفوعة من برنامج voila ai artist مجانا.

  • ضمن ميزات برنامج voila ai artist لتحويل الصور، يمكنك فعل الكثير بهاتفك، يمكنك بسهولة تحويل الصور إلى رسوم متحركة من خلال عملية بسيطة بفضل بفضل Voila AI Artist!
  • هناك العديد من الأنماط للاختيار من بينها مثل الرسوم المتحركة ثنائية وثلاثية الأبعاد، صور القرن الثامن عشر، الرسوم الكاريكاتورية والمزيد من التأثيرات! يمكنك أيضًا تحديد أنماط مختلفة متاحة اليوم في التطبيق.
  • استخدام التطبيق سهل جدا! تحتاج فقط إلى تحميل أي صورة تريدها ويمكنك بعد ذلك اختيار النمط الذي تريده وسيقوم التطبيق بالباقي! كل ما تحتاجه هو مشاهدته وهو يقوم بعمله ويمكنك بالفعل حفظ الصورة على هاتفك. هذا التطبيق مجاني وسهل الاستخدام اليوم.
  • هذا تطبيق يمكنه تحويل أي صورة إلى صور بأسلوب فني مختلف! بدت هذه الصور وكأنها تم إنشاؤها بواسطة فنانين أخذوا وقتهم في رسمها او تصميمها.
  • سهل الإستخدام، هذا التطبيق مجاني للاستخدام ولست بحاجة إلى فعل الكثير لاستخدامه. هنا ، يمكنك فقط تحميل أي صورة تريدها اليوم ثم تحديد النمط الذي تريده ويمكنك بعد ذلك تنزيل الصورة! يمكنك بعد ذلك القيام بذلك من أجل صور مختلفة اليوم.
  • تطبيق  Voila AI Artist هو تطبيق مدفوع الا اننا نقدمه لكم هنا مجانا - هناك أيضا العديد من التطبيقات المجانية المتاحة التي تقوم بهذا الغرض، لكن نسخة  Voila AI Artist بدون اعلانات وبدون حدود!
  • يمكنك بسهولة حفظ الصورة بسهولة على هاتفك أو مشاركتها على Facebook أو WhatsApp أو Instagram  أو البريد الإلكتروني.

تحميل برنامج Voila AI Artist مهكر مجانا من ميديا فاير

الآن يمكنك الاستمتاع بأفضل تطبيق تحويل الصور الى كرتون مجانا، مع Voila AI Artist يمكنك تحويل صورك إلى روائع فنية بسهولة، في حالة كنت تريد تحميل النسخة الاصلية Voila AI Artist من متجر جوجل بلاي او آب ستور للاندرويد او الأيفون، يمكنك الانتقال عبر الروابط التالية:

Download it from App Store Download it from Google Play

اما اذا كنت تريد النسخة الكاملة من التطبيق  Voila AI Artist مهكر بدون اعلانات، نحن نقدم لك هذا مجانا، يمكن تحميل التطبيق من موقع ميديا فاير مباشرة مجانا بدون اعلانات على شكل ملف apk. للحصول على الاصدار الاخير من برنامج Voila AI Artist APK مهكر مجانا النسخة الكاملة، يمكنك الانتقال عبر الرابط التالي:


0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header