تحميل برنامج FlipaClip مهكر آخر اصدار لصناعة الكرتون على أندرويد

نوراليقين

اهلا بكم، طالما تساءلنا عن طريقة انتاج الرسوم المتحركة والانمي التي نشاهدها على التلفاز، الشخصيات حتما يتم رسمها ان باستعمال قلم الرصاص والورق أو على الكمبيوتر، لكن مع تطور التكنولوجيا أصبحت هناك العديد من البرامج والأدوات السهلة التي يمكن الاعتماد عليها لصنع رسوم متحركة، نعم! أنت أيضا يمكن انتاج رسوم متحركة بسهولة وعلى هاتفك فقط، هنا نقدم لكم تطبيق عمل الرسوم الكرتونية على الاندرويد الرائع للتحميل مجانا من موقع ميديافاير بآخر اصدار له، انه العملاق FlipaClip للأندرويد.


برنامج FlipaClip لصناعة الكرتون

تطبيق FlipaClip هو عبارة عن أداة مسلية للاندرويد يمكنك من خلالها إنشاء قصص كاريكاتورية في خطوات قليلة فقط من واجهة بسيطة للغاية، في النهاية يمكن انتاج رسوم متحركة كلاسيكية من على هاتفك اندرويد يمكن من خلالها تقديم أي فكرة معينة أو فكاهة أو أي شيء، وقد اخترنا تطبيق فليبا كليب باعتباره أفضل برنامج لعمل الرسوم الكرتونية على هواتف اندرويد مجانا خصوصا انه يوفر واجهة سهلة ووظائف بديهية وواضحة للغاية.

بالنسبة للأشخاص المهوسين بالرسم ويهوون استخدام القلم والفرشاة، خصوصا أولئك الذين يفضلون رسم الشخصيات، او تجسيد فكرة فلم كارتوني وإنتاج أفلام قصيرة، تطبيق FlipaClip مهكر سيكون مساعدا للغاية في إخراج أعمالهم للواقف ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي بسهولة، برنامج عمل الرسوم المتحركة هذا يمكن من خلالها اضافة الى الرسم والتصميم اضافة صوتك من خلال برامج مساعدة مثل كين ماستر.

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات تصميم الكارتون وفيديوهات الرسوم المتحركة على هواتف اندرويد، يمكنك فليبا كليب إنشاء مقاطع فيديو للرسوم المتحركة، هذا هو التطبيق الكبير الذي يتيح لك تصميم الرسوم الكارتونية بسهولة تامة نوفره لكم مع النسخة المهكرة كاملة مجانا، التطبيق يوفر الكثير من الأدوات التي تجعل الرسوم المتحركة الخاصة بك أكثر من رائعة.

ميزات صانع الرسوم المتحركة FlipaClip

هذا هو التطبيق الكبير الذي يتيح لك صنع رسوم متحركة على أندرويد من لقطة إلى لقطة للرسوم المتحركة. وهناك الكثير من الأدوات المتاحة التي تجعل الرسوم المتحركة الخاصة بك أكثر من روعة. بحيث يعمل على تحويل أفكارك الإبداعية إلى رسوم متحركة باستخدام هذا التطبيق.

  • جديد - تسجيل الصوت ، مكتبة الصوت * ، واستيراد الصوت *!
  • طبقات البصل (تظهر قبل و * بعد الإطارات كصور خفية)
  • طبقات الرسم
  • الرسوم المتحركة الجدول الزمني
  • مدير الإطارات
  • أدوات الرسم
  • أداة النص
  • بناء أشرطة الفيديو الرسوم المتحركة
  • مشاركة مقاطع الفيديو المتحركة من خلال (YouTube و Facebook و Tumblr و Instagram)
  • دعم ضغط القلم الحساسة
  • دعم Samsung Spen

تحميل flipaclip مهكر آخر اصدار من ميديا فاير

يتوفر تطبيق FlipaClip مجانا على متجر جوجل بلاي، ويمكنك تحميله مباشر من الزر التالي على المتجر، كما يمكنك الحصول على النسخة المهكرة مجانا مع جميع الميزات مفتوحة بالإصدار الأخير من موقع ميديافاير على شكل ملف apk، يمكنك اذا الاختيار بين الاصدار الأصلي على جوجل بلاي او FlipaClip مهكر آخر اصدار من ميديا فاير والذي يمكنك تحميله عبر الرابط التالي:

كان هذا المقال عن أفضل برنامج صناعة الرسوم المتحركة والشخصيات الكرتونية مجانا على هواتف اندرويد، طبعا هناك الكثير من التطبيقات الاخرى والبرامج الرائعة في هذا المجال او في مجال المونتاج بصفة عامة، يمكنك التعرف على الكثير منها على متجر Google Play، ولا تنسى مشاركتنا في التعليقات بأي تطبيق جربته في هذا الصدد او ان FlipaClip هو الأفضل بالنسبة لك أيضا.

google-playkhamsatmostaqltradent