تحميل لعبة Bricks Breaker Quest مهكرة

هنا يمكنك تحميل لعبة Bricks Breaker Quest مهكرة كاملة مع جميع الميزات والمراحل مفتوحة، التنزيل من ميديا فاير عبر رابط مباشر مجانا apk mod آخر اصدار

لعبة Bricks Breaker Quest - Brick Breaker هي لعبة رائعة وبسيطة وفي نفس الوقت مسلية للغاية بأسلوب ألعاب الأركيد من استوديو mobirix الشهير والإبداعي الذي قدم الكثير من الألعاب الرائدة مثل Push Maze Puzzle و Tower Defense King و Hit & Knock down وايضا لعبة كرة القدم World Soccer League، اظافة الى اللعبة عنوان هذا المقال، هنا نقدم لكم رابط تحميل Bricks Breaker Quest مهكرة apk مجانا عبر رابط مباشر من ميديا فاير.

تحميل لعبة Bricks Breaker Quest مهكرة

لعبة Bricks Breaker Quest للاندرويد مجانا

على الرغم من أن هذه اللعبة مصنوعة بأسلوب معتاد وظهرت به العديد من الألعاب الأخرى حيث لا يمكن القول أن Bricks Breaker Quest لها أسلوب حصري؛ إلا أن الميزات الخاصة والتغييرات المثيرة للاهتمام في اللعبة الرئيسية جعلت لعبة Bricks Breaker Quest مهكرة عنوانًا خاصًا وحققت الكثير من التحميلات من المتجر ومن خارج المتجر الرسمي.

تمامًا مثل ألعاب Bricks Breaker الأخرى في هذه اللعبة، عليك تدمير الطوب أو المنازل المعروضة في الصندوق عن طريق إطلاق الكرة عليهم. في بداية اللعبة، في أعلى الصفحة، توجد عدة منازل (طوب) مكتوب عليها أرقام خاصة. تشير هذه الأرقام إلى أنه من أجل تدمير تلك المنازل، يجب أن يصيب هذا العدد من الكرات ذلك المنزل.

على سبيل المثال، إذا كان رقم 20 مكتوبًا في منزل، عن طريق إطلاق 17 كرة عليه، يتغير الرقم المعروض إلى 3، وإذا اصطدمت به 3 كرات أخرى، يختفي المنزل ويتم تدميره. بنفس الطريقة، يجب عليك تدمير جميع المنازل التي تظهر على الشاشة من خلال إطلاق الكرة عليهم.

ميزات لعبة Bricks Breaker Quest آخر اصدار

في Bricks Breaker Quest، لديك مئات الكرات، ولكن النقطة المهمة هي أن التصويب والتسديد يحددان نجاحك أو فشلك! ستكون كراتك فعالة طالما أنها لا تسقط (أي من مكان إطلاقها) بعد اصطدامها بالمنازل أو الجدران. إذا أدى طريقهم إلى أسفل الشاشة وغادر الصندوق، فستفقد تلك الكرات.

تحميل لعبة Bricks Breaker Quest مهكرة

لذلك من الواضح أنه يجب عليك إطلاق الكرات بطريقة تجعل هذه الكرات تتحرك عبر ممرات الطوب وتدمرها بضرب المنازل على طول الطريق، وكذلك الاستمرار في ضرب المنازل والانحراف عن المسار. يتم تقديم هذه الألعاب في أنماط مختلفة، ولكن في Bricks Breaker Quest، يجب أن تحصل على أكبر عدد من الاصطدامات والضربات في كل مرة تقوم فيها بالتسديد، لأنه بعد الكرات والمنازل والطوب تنزل خطوة واحدة نحوك. إذا وصلوا إلى الحد الأدنى فستخسر اللعبة!

لعبة Bricks Breaker Quest هي لعبة صغيرة وبسيطة بها العشرات من المرح والمراحل الصعبة. في المراحل الأعلى، تصبح ظروف العمل أكثر صعوبة وتكون الإثارة أكثر بكثير. في ما يلي، يمكنك تنزيل هذه اللعبة الجميلة والصعبة في كل من الإصدارات العادية وايضا يمكنك تحميل النسخة المهكرة من اللعبة Bricks Breaker Quest Mod، والتي تم اختبارها من طرف فريق عرب فون. الجدير بالذكر أنه تم تنزيل هذه اللعبة أكثر من 50 مليون مرة على Google Play وحصلت على تقييم 4.5 من 5.0.

تحميل لعبة Bricks Breaker Puzzle مهكرة

في الواقع، هناك أكثر من طريقة يمكن من خلالها تهكير لعبة Bricks Breaker Quest للاندرويد، لكن الطريقة الأسهل هي تحميل اللعبة مهكرة كاملة وجاهزة، وفيما يلي نعرض لكم رابط تنزيل الاصدار الاخير من اللعبة مهكرة مجانا عبر رابط مباشر من ميديا فاير، كل ما تحتاجه هو تنزيل ملف apk الخاص باللعبة وتثبيته على هاتفك اندوريد ثم البدء في الاستمتاع بجميع الميزات مفتوحة في هذه اللعبة المسلية والرائعة:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.