تحميل لعبة Defense Zone 3 Ultra HD مهكرة اخر اصدار

لعبة Defense Zone 3 هي لعبة استراتيجية للاندرويد من نوعية العاب الدفاع عن القلعة، اللعبة متوفرة باصدار مجاني وآخر مدفوع وفي هذا المقال نقدم لكم النسخة المدفوعة من اللعبة مجانا مهكرة كاملة عبر رابط مباشر جاهزة للتنزيل من ميديا فاير، اننا بصدد الحديث عن آخر اصدار من لعبة Defense Zone 3 Ultra HD.

تحميل لعبة Defense Zone 3 HD مهكرة اخر اصدار

تم شراء نسخة Ultra HD من اللعبة، والتي تسمى Defense Zone 3 Ultra HD آلاف المرات حتى الآن وتمكنت من الحصول على تقييم 4.0 من 5.0! تتضمن ميزات اللعبة سبعة مستويات مختلفة، وثلاثة مستويات من الصعوبة، وثمانية أنواع من الأبراج لاستخدامها، وثماني قدرات خاصة من الضربات الجوية إلى القنابل النووية، ومواسم مختلفة وأنواع مختلفة من المشاهد + دعم لأكثر من 20 لغة بما في ذلك اللغة العربية.

لعبة Defense Zone 3 HD النسخة المدفوعة مهكرة

بعد لعبة Defense Zone 3 التي قدمها استوديو تطوير الألعاب ARTEM KOTOV سابقا والتي لقيت استحسانًا كبيرا واعجب بها جل المستخدمين، وهي لعبة استراتيجية جميلة للغاية تأخذك لساعات كان الهاتف مسمرًا، الآن جاءت الشركة المصنعة وأصدرت نسخة Ultra HD من اللعبة تسمى Defense Zone 3 Ultra HD على Google Play، والتي تتميز برسومات مذهلة مقارنة بالإصدار الأصلي، وقد توفرت النسخة الرسمية من هذه اللعبة بسعر 2.99 دولار على المتجر الرسمي جوجل بلاي!

لعبة Defense Zone 3 Ultra HD هي لعبة جديدة بأسلوب الألعاب الإستراتيجية المسماة "Defense Zone 3" من استوديو ARTEM KOTOV للأندرويد، حيث يمكنك تدمير الأدوات المختلفة المتاحة لهم واحدة تلو الأخرى والانتقال في مهام صعبة! الأعداء يتحركون في اتجاهات معينة عليك أن تسقط الأدوات على الجانبين بسرعة ودقة عالية وتطلق النار عليهم لمنعهم من دخول أرضك!

لعبة Defense Zone 3 HD النسخة المدفوعة مهكرة

جاءت اللعبة بتحسينات كبيرة مقارنة بالإصدارات السابقة، بأسلحة جديدة ومشهد جديد والمزيد من الميزات! إذا كنت من محبي الألعاب الإستراتيجية على هواتف أندرويد والتي بالرغم من تصميمها الجيد بحجم صغير ويمكنها الترفيه عنك لساعات، فإن لعبة Defense Zone 3 هي بلا شك خيارًا جيدًا لك.

في اللعبة يقوم اللاعب خلال مستويات ومراحل اللعبة المختلفة ببناء الأبراج الدفاعية لحماية القاعدة من موجات الهجمات المتتالية لجيوش الأعداء، اللعبة بها اصدارين، النسخة المجانية Defense Zone 3 HD والنسخة المدفوعة Defense Zone 3 Ultra HD وهنا يمكنك تنزيل الاصدار المدفوع من اللعبة مجانا من ميديا فاير عبر رابط مباشر.

مميزات لعبة Defense Zone 3 Ultra HD.

تتميز اللعبة بالجرافيك الواقعي والعالي  مع جودة رسومات مميزة ثلاثية الأبعاد بدقة Ultra HD، مع ترسانة كبيرة من الأسلحة الحديثة من مدافع ودبابات وطائرات حربية وبطاريات صواريخ وقاذفات اللهب بالإضافة إلى العديد من الأسلحة المستقبلية مثل أشعة الليزر والصواعق والمزيد مما يمكنك اكتشافه:

  • لعبة أبراج دفاعية ممتعة مجانية ونسخة مدفوعة مجانا.
  • لعبة مناسبة للأطفال فوق سن 7 أعوام.
  • جرافيك واقعي وبيئة لعب ثلاثية الأبعاد.
  • تدعم الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.
  • لعبة تدعم اللغة العربية بشكل كامل.
  • قدرات خاصة تساعدك على حسم المعركة وتدمير أكبر عدد من جيوش الأعداء.
  • العدي من مراحل اللعب والتحديات.
  • ترسانة كبيرة من الأسلحة التى يمكن استخدامها وتطويرها.

في لعبة  Defense Zone 3 Ultra HD مهكرة، يستخدم اللاعب مختلف أنواع الأسلحة والدفاعات مع التخطيط الإستراتيجي الجيد لإيقاف هجمات وجحافل جيوش الأعداء والمكونة من مختلفة أنواع المركبات الحربية والمدرعات والدبابات.

 تحميل لعبة Defense Zone 3 HD مهكرة اخر اصدار

لعبة منطقة الدفاع 3 الترا اتش دي واحدة من الالعاب الاستراتيجية الرائعة للاندرويد، اذا كنت تريد تنزيل Defense Zone 3 Ultra HD مهكرة بآخر اصدار مجانا، يمكنك ذلك بالانتقال عبر الرابط التالي الى موقع ميديا فاير مباشرة، وبعدها قم بتثبيت ملف apk الخاص باللعبة النسخة المدفوعة واستمتع بها:

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم