تحميل لعبة Beyblade Burst Rivals مهكرة للاندرويد

نوراليقين

 لعبة Beyblade Burst Rivals للأندرويد هي لعبة مجانية من العاب حل الألغاز، واحدة من الألعاب الرائعة والمناسبة لأولئك الذين يحبون الاستكشاف واختبار الذكاء لأنها تحفز الفضول والتفكير.، تأتي هذه اللعبة ضمن العاب فئة Puzzle Games او العاب الالغاز، طورتها شركة Epic Story Interactive، وفي هذه الصفحة نقدم لكم رابط تحميل لعبة Beyblade Burst Rivals مهكرة للاندرويد آخر اصدار من ميديا فاير.

تحميل لعبة Beyblade Burst Rivals مهكرة للاندرويد

لعبة Beyblade Burst Rivals للاندرويد

جوهر اللعبة هو أنه يتعين على اللاعب حل لغز المطابقة من الصنف الثالث بسرعة، وتعتمد Epic Story Interactive على فيلم الأكشن Beyblade Burst في الأساس حيث يدور المحتوى حول شخصية Valt Aoi وشخصيات أخرى في الفريق - فهم يسعون جاهدين ليصبحوا أعظم Bladers في العالم. لعب اللعبة هو مرادف للخوض في مغامرة، مما يمنحك الفرصة لتصبح Blader. لمعرفة مدى جاذبيتها.

تم إصدار هذه اللعبة مجانًا لهواتف Android والأجهزة اللوحية. في هذه اللعبة، وهي نوع من المحاكاة الرقمية للعبة اليابانية الشهيرة (Beyblade Burst)، والتي تشبه إلى حد ما القمم القديمة والمغازل الحديثة، عليك إنشاء آلة شفرة حصرية وشخصية والتنافس مع الآخرين.

تحميل لعبة Beyblade Burst Rivals مهكرة للاندرويد

بعد تحميل لعبة Beyblade Burst Rivals مهكرة للاندرويد يجب على اللاعب اختيار الشخصية التي يريدها. تتمثل مهمته في متابعتهم، والقتال لتحقيق حلمهم في أن يصبحوا سيد Blader أثناء دخولهم إلى Beyblade Burst. ستنخرط في معارك مذهلة باستخدام أدوار الباي القوية والنادرة بمساعدة الأصدقاء المخلصين. من أجل الفوز في المعارك ، يجب أن تتقن المهارات.

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون لديك استراتيجيتك الخاصة لهزيمة العدو. سيكون من المفيد أيضًا أن تسعى جاهدًا للحصول على إنهاءات Ring Out و Survivor Finishes و Burst Finish. والأهم من ذلك، يجب عليك جمع Bey وترقيته لفتح مهارات خاصة. يمنحك هذا ميزة في المباريات النهائية، مما يساعدك على معرفة المهارات التي تحتاجها والأساسيات لتصبح أفضل Blader على هذا الكوكب.

بعض ميزات لعبة BEYBLADE BURST مهكرة للاندرويد:

مع تصميم رسومي جميل وصور نابضة بالحياة وسلسة ؛ إلى جانب اللحن الموسيقي اللطيف ، يمكن للاعبين التركيز على المهمة التي تحددها اللعبة. في الوقت نفسه ، فإن الرسوم المتحركة Beyblade مثيرة للإعجاب ، وهناك الكثير من Beyblade ليجمعها اللاعبون. هذه تفتح للاعبين طريقة لعب جيدة وتخلق الكثير من الإثارة للمشاركة.

  • تصميمات خيالية وممتعة برسومات ثلاثية الأبعاد
  • لعبة ممتعة وتنافسية للغاية
  • لها أقسام ونقاط مختلفة
  • لديه مسابقات ودوريات عبر الإنترنت
  • معارك أخاذة وصعبة مع العديد من الاشتباكات والانفجارات والدمار
  • يحتوي على قسم تخصيص مثير للاهتمام
  • القدرة على استخدام الصور الرمزية الخيالية كملفات شخصية
  • دعم للتحكم في ألعاب RC عبر البلوتوث
  • وجود جميع أنواع القوات الخاصة والترقيات
  • هناك عدة ملاعب مختلفة

تحميل لعبة Beyblade Burst Rivals apk+obb من ميديا فاير

لعبة BEYBLADE BURST مهكة وعلى الرغم من أنها تتميز بمظهر معقد وعنيف نسبيًا، إلا أن أحد جماهيرها الرئيسيين هم الأطفال والشباب. في هذه اللعبة المختلفة، يمكنك اكتساب خبرة جديدة والمشاركة في مسابقات مثيرة عبر الإنترنت. قم ببناء نصلتك الحصرية واستعد للمنافسة في معارك تخطف الأنفاس من خلال تخصيصها وترقيتها!

تم تنزيل هذه اللعبة الجميلة والشهيرة أكثر من 10 ملايين مرة على Google Play بواسطة مستخدمي اندرويد في جميع أنحاء العالم، وهو رقم مذهل بالنسبة إلى لعبة اكشن. وحصلت BEYBLADE BURST على تقييم 4.3 من 5.0. إذا كنت ترغب أيضًا في التنافس في الألعاب الممتعة عبر الإنترنت بلعبة جميلة وجديدة، فقم بتنزيل الإصدار الجديد من الروابط التالية:

google-playkhamsatmostaqltradent