تحميل لعبة Drag Racing 3D مهكرة مجاناً للاندرويد apk+obb

نوراليقين

واحدة من افضل العاب سباق السيارات الرائعة لهواتف اندرويد، نقدم لكم اليوم لعبة Drag Racing 3D مهكرة مجاناً للاندرويد جاهزة عبر رابط مباشر على ميديا فاير، لكن قبل الانتقال الى رابط تنزيل اللعبة، دعونا أولا نتعرف عنها اكثر، ففي هذا المقال نشارك معكم اهم مواصفات وميزات لعبة سباق السيارات العملاقة مهكرة Drag Racing 3D للاندرويد قبر روابط التنزيل المباشرة التي يمكن من خلالها تحميل لعبة سباق سيارات مهكرة النسخة المدفوعة مجانا.

تحميل لعبة السيارات Drag Racing 3D مهكرة مجاناً للاندرويد

لعبة Drag Racing 3D مهكرة للاندرويد

لعبة Drag Racing 3D من انتاج شركة REVOLUTION FIST الشهيرة و تعتبر واحدة من افضل الألعاب الحاصلة على تقييم عالي في متجر جوجل بلاي وهي متوفرة و بسعر مجاني و يمكنك مشاركة اللعبة و نتائجك و تسلسلك في منصة جوجل بلاي مع اصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي.

يمكن تقديم Drag Racing 3D كأفضل وأجمل وأروع لعبة سباقات الدراج للأندر ويد، والتي تم تطزيرها بواسطة استوديو تطوير REVOLUTION FIST على Google Play مقابل 0.99 دولار، وحتى الآن أكثر من مائة ألف سيارة تم شراؤه وتحدث جميع المشترين للتو عن تفرده!

لعبة Drag Racing 3D مهكرة للاندرويد

هناك أكثر من 35 سيارة مختلفة وكلاسيكية للاختيار من بينها في نسخة لعبة Drag Racing 3D مهكرة النسخة المدفوعة مجانا، والتي يمكنك الاختيار من بينها كما يحلو لك والمنافسة في المدينة والترفيه عن نفسك لساعات! يتم أيضًا توفير ضبط السيارات وتخصيصها بحيث يمكنك تخصيصها بأكثر من 30 نوعًا مختلفًا من الحافات وعشرات الأطقم الخاصة وعشرة أنواع مختلفة من سيارات النيون وون وفقًا لذوقك واستمتع بالقيادة في جميع أنحاء المدينة. خذ! ستوفر لك الرسومات عالية الدقة والصوت المثير للغاية وتصميم الألعاب الفريد تجربة مختلفة عن ألعاب السيارات والسحب.

ميزات لعبة سباق السيارات Drag Racing 3D للاندرويد:

تتميز لعبة Drag Racing 3D مهكرة بروح المغامرة حيث ان السباقات تتم علي ارض وعرة تجعلك تتقلب يمينا ويسارا بين الكثبان الرملية ، و يتم فيها استخدام العديد من سيارات البيتش باجي المختلفة الشكل والقدرة والتي يمكنك شرائها من السوق الخاص باللعبة ، كما يمكنك تغيير السائقين خلال المراحل المتقدمة منها .

  • تحسين المحرك ، تثبيت التوربو ، شراء إطارات جديدة ، تغيير الوزن و ... للفوز بالسباقات
  • الهروب من الشرطة من خلال التجول في المدينة!
  • مئات العناصر المختلفة (جنوط ، إطارات ، محركات ، أطقم ، إلخ) لتخصيص السيارة
  • إمكانية تحديد درجة الرسوميات من إعدادات اللعبة لتحسين الأداء المخصص للجهاز
  • يشمل العشرات من السيارات المختلفة والجميلة بما في ذلك السيارات الأمريكية الرائعة
  • تم تصنيف Drag Racing 3D حاليًا 4.4 من 5.0 في متجر Play.

تحميل لعبة سباق السيارات Drag Racing 3D المدفوعة مجاناً

لعبة Drag Racing المدفوعة مجانا هي لعبة سباق سيارات خفيفة الحجم تعمل على جميع هواتف وأجهزة الاندرويد، ومناسبة جدا للهواتف الضعيفة والأجهزة ذات المواصفات المنخفضة، رغام ان اللعبة مدفوعة على المتجر الرسمي جوجل بلاي، الا اننا هنا على موقع عرب فونز، نقدم لكم الاصدار المدفوع من اللعبة مجانا عبر رابط مباشر من ميديا فاير حيث يمكنك تنزيل Drag Racing apk مباشرة مع ملفات الداتا obb ثم تثبتيها مجانا على اي هاتف اندرويد.

كالعادة، بعد تحميل ملفات اللعبة، يمكنك تثبيت ملف apk بشكل اعتيادي لكن لا تفتح اللعبة قبل نقل مجلد obb الخاص بلعبة السيارات Drag Racing 3D مهكرة الى المجلد Android/OBB على ذاكرة التخزين الداخلي للهاتف، يمكنك بعد ذلك فتح اللعبة والاستمتاع بلعبة سباق السيارات الأفضل على الهاتف.

google-playkhamsatmostaqltradent