تحميل لعبة Toca Hair Salon 4 مجانا مهكرة apk obb

نوراليقين

تقوم سلسلة العاب Toca الشهيرة برحلة لتصفيف الشعر، في النسخة الاخيرة من اللعبة وبعد تنزيل Toca Hair Salon 4 لنظام Android يمكنك تجربة جميع الأنماط المختلفة لعملائك، عادت سلسلة Toca Boca مهكرة الشهيرة إلى عالم تصفيف الشعر. استحوذ على عملائك وحوّلهم إلى شخصيات أنيقة مع هذة اللعبة الرائعة لهواتف اندرويد.

تحميل لعبة Toca Hair Salon 4 مهكرة مجانا apk obb

لعبة ​Toca Hair Salon 4 مهكرة للاندرويد

لعبة ​Toca Hair Salon 4 هو اسم لعبة بأسلوب تعليمي تم نشرها بواسطة استوديو ألعاب Toca Boca لأجهزة Android. أصدر استوديو الألعاب بالفعل الكثير من الألعاب المشابهة ولديه سجل حافل من الانجازات. لعبة Toca Hair Salon 4 مهكرة مجانا هي لعبة أخرى ناجحة من تقديم استوديو الألعاب هذا، وهي في الواقع اللعبة الرابعة من سلسلة ألعاب Toca Hair Salon.

هذه المجموعة من الألعاب حصلت بالفعل على جوائز مختلفة وتعتبر مجموعة من الألعاب المعروفة والمشهورة. في هذه اللعبة، يمكنك لعب دور مصفف شعر محترف وتقديم أي نمط أزياء تريده لعملائك. سواء اخترت شخصية أو رأيت إلى أين تقودك أدواتك، ستحصل على مغامرة رائعة وممتعة لن تراها في أي لعبة أخرى.

تحميل لعبة Toca Hair Salon 4 مهكرة مجانا apk obb

في Toca Hair Salon 4 مجانا يمكنك رفع إبداعك إلى أعلى مستوى وإنشاء أنماط أزياء لعملائك دون أي قيود. تحتوي هذه اللعبة على جميع أنواع الشعر، واللحية، ومحطة التصوير، ومحطة الشامبو، وعشرات الميزات الفريدة الأخرى التي تجعلك لا تملك الوقت لتخدش رأسك.

يمكنك الآن تنزيل Toca Hair Salon 4 مهكرة على جميع الهواتف الذكية العاملة بنظام اندرويد والاستمتاع بتجربة مهنة الحلاقة كالمحترفين والتعامل مع العملاء للإبداع في تصفيف الشعر، واحد من افضل واهم الالعاب العملاقة والتي حققت الملايين من التنزيلات على المتجر الرسمي جوجل بلاي، اليوم نقدم لكم ملف apk آخر اصدار مهكر مجانا.

هذه محطاتك بعد تحميل لعبة Hair Salon 4 مهكرة

إن أهم مهارة لأي صاحب صالون لتصفيف الشعر هو معرفة المراحل التي يجب المرور بها في تصفيف الشعر، في لعبة Toca Hair Salon 4 مهكرة وإذا لم تكن على دراية بالمحطات المختلفة التي يقوم بها الصالون، فقد تضيع وتنسى أيضًا. لذلك، إليك جميع الأكشاك المهمة للحفاظ على التزامك بذاكرتك. بمجرد حفظها ، تكون في طريقك لتصبح مصفف شعر ناجحًا.

  • مرحلة الستايلات: ستكون المحطة الأولى والأكثر استخدامًا هي Style Station. هنا، يمكنك تغيير الملابس والإكسسوارات والأنماط المختلفة لشخصياتك في لمح البصر.
  • مرحلة الشامبو: دعنا نبدأ في تنظيف الأقفال، اضغط على محطة الشامبو واحصل على غسيل سريع وتجفيف لعملائك.
  • مرحلة الشعر واللحية: بعد ذلك، هذا الكشك هو الخبز والزبدة في أي صالون. استخدم منطقة الشعر واللحية لمنح ضيوفك قصًا لطيفًا أو تشذيبًا لطيفًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم حتى إعادة نمو شعرهم من أي مكان على أجسادهم! هذا هو المكان الذي يحمل أي صالون لتصفيف الشعر فخره وسعادته.
  • كشك الوجه: يمكنك الانتقال إلى منطقة الوجه بعد ذلك.  كما هو مذكور في الاسم، يمكنك استخدام هذه المنطقة لإضافة رموش وماسكارا وأي ميزات وملحقات أخرى للوجه لعملائك المرضى. جرب ما يبدو جيدًا وما لا يبدو كذلك.
  • مرحلة Photo Booth: أخيرًا، بمجرد الانتهاء من كل شيء ، توجه شخصياتك إلى Photo Booth. شاهدهم وهم يقفون أمام الكاميرا وشارك هذه الذكريات مدى الحياة. شاهد النتيجة النهائية لعملك الشاق على الشاشة الكاملة.
بعد تنزيل الاصدار الاخير من لعبة Toca Hair Salon 4 مهكرة يمكنك قص شعرك، وتقليم اللحى والأربطة، وتجعيد الشعر المستقيم، وتصويب الشعر المجعد، وإعطاء ملمس شعرك، وخلع ملابسه، ومن مجموعة متنوعة لا توصف من الصبغات المستخدمة لتلوين الشعر يوجد في هذه اللعبة أكثر من 100 نوع من أنماط الموضة والعديد من الشخصيات التي توفر لك تجربة ممتعة.

بمجرد إنشاء تحفة الموضة الخاصة بك ، يمكنك التقاط صور لعملائك في محطة التصوير وحفظها ، ثم الرجوع إليها مرة أخرى وإجراء تغييرات جديدة ومبتكرة أخرى تخطر على بالك. ذكرنا سابقًا أنه على الرغم من حقيقة أن هذه اللعبة مجانية ، يمكن استخدام بعض ميزات وعناصر اللعبة عن طريق الشراء داخل التطبيق ودفع أموال حقيقية. ومع ذلك ، يعتزم فريق Farsroid تقديم نسخة أفضل من هذه اللعبة لك أعزائي وأصدقائك. بالإضافة إلى الإصدار الأصلي من هذه اللعبة ، ستتمكن من تنزيل الإصدار المعدل لهذه اللعبة مع ملف البيانات الخاص بها من خوادمنا واستخدام جميع الميزات والعناصر دون أي قيود. لذا في هذه اللعبة ، كل شيء جاهز لك والعقبة الوحيدة أمامك هي خيالك. 

تهكير لعبة Toca Hair Salon 4 مجانا مهكرة

اضافة المراحل المذكورة أعلاه والتي يمكن الوصول إليها بعد تنزيل Toca Hair Salon 4 مجانا مهكرة، يمكنك شراء حزم تصفيف مختلفة من المتجر لإضافة المزيد من الأناقة والمتعة إلى صالونك. هناك العديد من العبوات المختلفة التي يمكن للجميع الاستمتاع بها ، وكلها ذات طابع خاص حول المواسم المختلفة. على سبيل المثال ، تعتبر حزمة Spooky Pack رائعة بالنسبة إلى صانعي الهالوين ، في حين أن Summer Pack مخصصة لمن هم خارج المدرسة في أوقات المرح.

حسنا، ماذا اذا كنت تريد تنزيل لعبة Toca Hair Salon آخر اصدار مهكرة؟ لماذا لا تقوم بالوصول إلى تهكير لعبة Toca Hair Salon ثم فتح كل شيء مجانا؟ ستكون جميع أنماط اللعبة وحزمها وملحقاتها متاحة لك بالكامل من البداية. بهذه الطريقة، يمكنك التركيز على صنع أفضل أسلوب لكل شخصية من شخصياتك. لن تشعر أبدًا بأنك مقيد بكمية الأدوات والميزات.

تحميل لعبة Toca Hair Salon 4 apk+obb مهكرة

نجحت لعبة Toca Hair Salon 4 في الحصول على تقييم 4.1 من 5.0 في متجر اندرويد ورحب بها اللاعبون من جميع أنحاء العالم بأكثر من 10 ملايين تنزيل. إذا كنت مستعدًا لتحدي الموضة، يمكنك تحميل لعبة Toca Hair Salon 4 مهكرة مجانا apk obb عبر روابط مباشرة من ميديا فاير حسب الأزرار التالية:

google-playkhamsatmostaqltradent