تحميل برنامج X Launcher Pro مهكر مجانا آخر اصدار

يمكنك هنا تحميل برنامج X Launcher Pro مهكر مجانا آخر اصدار من ميديا فاير عبر رابط مباشر لتحويل هاتف اندرويد الى ايفون

ان سألت مستخدمي اندرويد عن رأيهم في اجهزة آبل وبالضبط عن الايفون، سيقول معظمهم ان الايفون ليس جهازا يستحق الشراء ولا يوفر حتى الميزات الاساسية التي يحتاج لها مستخدمو الهواتف الذكية، من جهة أخرى، يبحث الكثير من مستخدمي اندرويد ان طرق تحويل اندرويد الى ايفون عبر تطبيقات او برامج!! على اي هذا ليس موضوعنا وربما الاسباب تحدثنا عنها في مقالنا عن مقارنة بين نظام آيفون iOS و اندرويد Android كما ذكرنا انه لا يمكن تغيير الاندرويد الى الايفون الى بتغيير الجهاز ككل، لكن هناك بع الخدع التي يمكن عبرها تغيير شكل الاندرويد الى ايفون عبر لانشر ايفون  و برنامج X Launcher Pro هو احد افضل التطبيقات القادرة على ذلك.

تحميل برنامج X Launcher Pro مهكر مجانا

اذا كنت تفكر ايضا في تغيير شكل الأيقونات على اندرويد وشكل control center الى شكل الايفون وعلى العموم تحويل اندرويد الى ايفون بشكل كامل، كل ماعليك هو تحميل برنامج X Launcher Pro مجانا آخر اصدار مهكر من ميديا فاير ثم تثبيته على هاتفك، بعدها تحكم في الاعدادات كما يحلو لك! اما اذا كنت تريد تجربة اشكال جديد على الهاتف، يمكنك أيضا تحميل ARC Launcher Pro النسخة المدفوعة، هو لانشر جديد 3D يستحق التجربة ايضا.

برنامج لانشر X Launcher Pro مهكر مجانا

لا شك أن نظام iOS الخاص بالايفون هو نظام تشغيل الهواتف الذكية مثل Android، وهو أحد أكثر أنظمة التشغيل شيوعًا في العالم، حيث يحاول أشخاص مختلفون شراء أجهزة ذكية بنظام تشغيل iOS أو بعبارة أخرى iPhone! ولكن إذا جرب شخص ما استخدام Android في الماضي، فلن يذهب بالتأكيد إلى نظام التشغيل هذا وقيوده المختلفة؛ على الرغم من كل هذه التفسيرات ، فإن بعض الأشخاص مهتمون جدًا ببيئة الإصدار الأخير من iOS.

برنامج X Launcher Pro مهكر مجانا هو تطبيق يمكنه محاكاة نظام iOS بذكاء على جهاز أندرويد. تطبيق X Launcher Pro آخر اصدار هو برنامج تشغيل يحاكي بيئة iPhone الأخير على الاندرويد على شكل لانشر، تم تطوير هذا التطبيق بواسطة Launcher Developer ونشر في سوق Google Play الكبير لكنه مدفوع على المتجر وهنا نقدم لكم رابط تنزيل X Launcher Pro النشخة المدفوعة مع جميع الميزات مفتوحة مجانا عبر رابط مباشر من ميديافاير.

تحميل برنامج X Launcher Pro مهكر مجانا

حتى تقوم بتحويل جهاز اندرويد الى ايفون ـ شكلا ـ ما عليك سوى تثبيت هذا التطبيق الرائع وجعل جهاز اندرويد الخاص بك يبدو مثل iPhone في غمضة عين. يقوم برنامج X Launcher Pro مهكر بمحاكاة كل شيء في ذهنك بشكل فريد بعد التثبيت لدرجة أنه يمكنك حتى الوصول إلى مركز تحكم ذكي. بصرف النظر عن هذه التأثيرات ثلاثية الأبعاد الحالية، فإنها توفر تجربة تجميل شاشة جديدة لمستخدميها. إذا كنت مهتمًا أيضًا ببيئة iOS، فلا تفوت هذا البرنامج وتابعنا لاستلامه.

ميزات وإمكانيات لانشر X Launcher Pro النسخة المدفوعة

يمكن من الرابط اسفل المقال من تحميل برنامج X Launcher Pro مجانا مهكر آخر إصدار للحصول على جميع الميزات المدفوعة مجانا،وبالتالي بعد تثبتي التطبيق ستحصل على كل الميزات التي يوفرها التطبيق والتي من بينها:

  • محاكاة كاملة لنظام ايفون iOS بذكاء على اندرويد.
  • امكانية الوصول إلى مركز تحكم iOS مع مجموعة متنوعة من الخيارات.
  • مواضيع ثيمات متنوعة يمكن الاختيار من بينها ضمن برنامج X Launcher Pro مجانا
  • إدارة قوية جدا للبرامج المثبتة
  • محاكاة المجلدات مثل أجهزة Apple
  • مؤثرات خاصة ثلاثية الأبعاد
  • الحاجيات المختلفة
  • القدرة على إخفاء البرامج والتطبيقات الموجودة

 تحميل برنامج X Launcher Pro مهكر آخر اصدار مجانا

تطبيق او لانشر X Launcher Pro هو تطبيق PhoeniX Theme تمكنك من اضافة مركز تحكم IOS مع مجموعة متنوعة من الميزات والإمكانيات على الاندرويد ملخصة في تغيير شكل الاندرويد الى ايفون، حصل التطبيق على درجة 4.2 من 5.0 بواسطة مستخدمي Google Play وهو متوفر بسعر 1.99 دولار على المتجر، لكن هنا يمكنك تحميل X Launcher Pro مهكر آخر اصدار مجانا، يمكنك تنزيله مباشرة من الرابط التالي:

تجدر الاشارة الى ان هذا التطبيق يحمل أحيانا اسمه الكامل x launcher pro: phonex theme iOS control center، لذا فان كنت تبحث عن هذا التطبيق او عن X Launcher Pro مجانا والامر سيان وهما اسمان لنفس التطبيق.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.