تحميل لانشر ARC Launcher Pro النسخة المدفوعة مهكر مجانا

صفحة تحميل لانشر ARC Launcher Pro النسخة المدفوعة مهكر مجانا آخر اصدار من ميديا فاير، افضل لانسر 3D مهكر جميع الميزات مفتوحة

تعد المشغلات او اللانشر او الثيمات بلا شك واحدة من أسرع الطرق لإجراء تغييرات ثورية على واجهة الهاتف الذكي اندرويد، بالإضافة إلى إجراء تغييرات لتناسب قدراتها، يمكن لهذه التطبيقات توفير مجموعة واسعة من الميزات للمستخدمين، والتي تكون في بعض الحالات أكثر مما يمكن لأي شخص تخيله.

تحميل xperia arc launcher مهكر آخر اصدار

في هذا المقال سنقدم لكم الاصدار المدفوع او النسخة المهكرة مع جميع الميزات مفتوحة من تطبيق لانشر ARC Launcher Pro مجانا جاهز عبر رابط مباشر من ميديا فاير.

لانشر ARC Launcher Pro النسخة المدفوعة مهكر

سأقدم لكم اليوم نسخة جديدة من تطبيق ARC Launcher Pro Mod Apk مهكر آخر اصدار. يمكنك الآن خوض تجربة مختلفة لتشغيل الهاتف الذكي اندرويد حيث يمكنك تخصيص شاشتك الرئيسية بالكامل. مع نسخة ARC Launcher Pro apk المدفوعة مجانا، ستحصل على العديد من الميزات الرائعة التي يمكنك تفعيلها مجانا.

تطبيق Arc Launcher Pro هو لانشر اندرويد السريع والآمن، طورته شركة AppTech Studios Inc. وتم نشره على Google Play، يقوم هذا البرنامج بتحويل جهازك الى جهاز من المستقبل من خلال الاستفادة من مميزاته وامكانياته المتنوعة بحيث يتم تقليل حاجتك إلى العديد من الأجهزة الطرفية.

ميزات وإمكانيات تطبيق Arc Launcher Pro النسخة المدفوعة:

ربما تكون الميزة البارزة الأولى لهذا المشغل هي التغييرات الخاصة في رسومات الهواتف الذكية؛ بخطوة يتغير كل شيء وستتمكن من الوصول إلى مجموعة من السمات ثلاثية الأبعاد. اضافة الى انه يمكنك الوصول إلى معلومات الطقس دون الحاجة إلى تثبيت برامج أخرى، ويمكنك أيضًا تشغيل الموسيقى الخاصة بك بدون مشغلات أخرى.

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في تطبيق Arc Launcher Pro مهكر هي نظام المحسن المستخدم فيه ، والذي يوقف كل معالجة ذاكرة الوصول العشوائي بلمسة واحدة ويزيد بشكل كبير من سرعة تنفيذ الأوامر. بالإضافة إلى ذلك ، لم يعد لديك ما يدعو للقلق بشأن الخصوصية وستكون قادرًا على قفل تطبيقاتك الشخصية.

  • تغيير كامل لواجهة الهاتف الذكي من خلال توفير بيئة ثلاثية الأبعاد
  • الوصول إلى مجموعة من الموضوعات المتنوعة والمثيرة للاهتمام
  • قم بتشغيل الموسيقى وعرض الطقس وأخبار العالم وتدوين الملاحظات
  • القدرة على قفل الشركات الناشئة الشخصية من أجل الخصوصية
  • نظام تحسين الهاتف الذكي مع تلميح واحد فقط
  • المؤثرات الصوتية الخاصة والاتصال السريع
  • القدرة على تخصيص أجزاء مختلفة من الهاتف لتناسب احتياجاتك
  • الحاجيات المختلفة للوصول السريع إلى المعلومات
تمكن تطبيق Arc Launcher Pro بميزاته وإمكانياته المتنوعة من الحصول على تقييم 4.4 من 5.0 مع سعره البالغ 2.99 دولارًا وجذب انتباه مستخدمي Google Play.

تحميل Arc Launcher Pro مهكر النسخة المدفوعة مجانا

تطبيق ARC Launcher Pro متوفر على متجر جوجل بلاي ولكنك لن تكون قادرًا على الاستفادة من العديد من الميزات الموجودة فيه لأنه سيتعين عليك دفع بعض الأموال لاستخدام هذه الميزات ولكن هنا سأقدم لكم الاصدار المدفوع مهكر من ARC Launcher Pro مجانا، حيث يمكنك الاستفادة من جميع ميزاته المدفوعة دون دفع اي فلس.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.