تحميل وتفعيل THGSS Player لمشاهدة القنوات والأفلام مجانا

نوراليقين

أصبحت تطبيقات مشاهدة القنوات متوفرة بشكل غير مسبوق، هناك المئات والآلاف من التطبيقات الرائعة التي يمكن من خلالها مشاهدة القنوات بث مباشر والأفلام مع تفعيل مجاني والتي يمكن الاعتماد عليها لمشاهدة قنوات بي ان سبورت او الافلام والمسلسلات بجودة عالية بدون تقطيع، تطبيق THGSS PLAYER tv واحد من هذه التطبيقات ويحتوي على جميع أصناف القنوات بما فيها القنوات الرياضية وقنوات بين سبورت وقنوات فوكس وقنوات اخرى من نفس الصنف.

تحميل وتفعيل THGSS Player apk لمشاهدة القنوات والأفلام مجانا

بالحديث عن تطبيقات مشاهدة القنوات مجانا على اندرويد، يجب الإشارة الى بعض التطبيقات الرائعة التي سبق وتحدثنا عنها على موقع عرب فون، ونذكر على سبيل المثال لا الحصر كلا من تطبيق Embratoria IPTV، تطبيق ياسين tv، تطبيق OSL TV، تطبيق swift streamz، تطبيق Bein Match، برنامج المباشر Elmubashir tv، تطبيق Forja Plus دون ان ننسى كلا من تطبيق Mobi Kora و تطبيق Mobikim TV. اليوم نضيف الى هذه القائمة تطبيق جديد نوعا ما يحتاج الى كود تفعيل لكن يمكن الحصول على كود تفعيل THGSS مجانا من الموقع الرسمي my101.me وتفعيل التطبيق مجانا لمشاهدة القنوات بسهولة.

نبذة عن تطبيق THGSS لمشاهدة القنوات والأفلام:

تطبيق THGSS PLAYER من التطبيقات الرائعة لمشاهدة القنوات والمنافسة بقوة في هذا السوق، يحتوي التطبيق على باقات متنوعة لعشاق الافلام،اذ ان التطبيق يوفر لك عدة قنوات تعرض احدث الافلام والمسلسلات الحصرية والجديدة المترجمة، كل هذا بعد الحصول على كود تفعيل مجانا.

بالإضافة إلى مشاهدة قنوات المسلسلات وقنوات والأفلام أيضًا. ليس عليك أن تضبط وتنزيل تطبيقين متميزين تحصل عليهما كلتا الميزتين في تطبيق واحد فقط. إنها محطة بث عالية الكل في واحد حيث يمكنك الاختيار من بين مئات وآلاف البرامج التلفزيونية والأفلام. رائعة حقا.

تحميل وتفعيل THGSS Player apk لمشاهدة القنوات والأفلام مجانا

هذا ويعد تطبيق THGSS Player من التطبيقات المميزة جداً عندما نتحدث عن تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحة أو البث التلفزيوني على الهاتف بشكل عام حيث يقدم لك التطبيق تجربة أداء فريدة من نوعها حيث يأتى التطبيق بتصميم جذاب وجميل جداً بالمقارنة بالتطبيقات الأخرى وأيضاً السيرفر المتواجد فى التطبيق قوي جداً ولا يتأثر بكثرة المستخدمين ويمكنك متابعة المباريات بث مباشر عليه بدون تقطيع وبدون اعلانات.

يتغير كود التفعيل في هذا التطبيق من حين لآخر، رغم انه يعمل لفترة طويلة، لكن من الضروري معرفة الطريقة الصحيحة التي يمكن عبرها الحصول على كود تفعيل THGSS Player مجانا على موقع my101.me واليك الشرح اسفله. 

مميزات تطبيق IPTV THGSS لمشاهدة القنوات مجانا

تطبيق THGSS Player لمشاهدة القنوات الرياضية والترفيهية المشفرة والمفتوحة مجانا اضافة الى الافلام والمسلسلات مباشرة على هاتف اندرويد، واحد من أكثر التطبيقات المطلوبة والتى يبحث الجميع عنها او على كود تفعيل خاص بها، في هذا المقال نقدم لكم رابط تنزيل THGSS آخر اصدار مع شرح الحصول على كود تفعيل مجاني، قبل ذلك، فيما يلي اهم ميزات خذا التطبيق القوي:

  • جودة عالية في بث القنوات والافلام بما فيها Bein Sport
  • البرنامج يساعدك في مشاهدة القنوات بدون تقطيع و بجودة عالية.
  • كما يمكنك أيضا نسخ محتوى ملفات M3U.
  • يمكنك مشاهدة قنوات البي ان سبورت بأكثر من سيرفر .
  • هذا التطبيق يدعم XTREAM-CODES API.
  • يحتوي أيضا على مشغل يدعم أكثر الصيغ ، كما انه يدعم RTMP tokens.
  • التطبيق يتوفر على قنوات البي ان الترفيهية.
  • التطبيق يدعم إضافة ملفات ترجمة.
  • التطبيق يتوفر على قسم به المسلسلات و الافلام.

شرح كود تفعيل THGSS Player من موقع my101.me

تطبيق THGSS من التطبيقات الرائعة التي يمكن من خلالها مشاهدة القنوات والافلام مجانا على الهاتف اندرويد، وكأغلب التطبيقات الأخرى في هذا المجال، يحتاج برنامج THGSS Player الى THGSS Player code او كود تفعيل يمكن الحصول عليه مجانا من موقع my101.me لفتح التطبيق والاستمتاع بمشاهدة جميع القنوات العالمية والافلام والمسلسلات المترجمة مجانا.

حتى تتمكن من الحصول على كود تفعيل THGSS Player code، يمكنك اتباع الخطوات البسيطة التالية:

انتقل إلى موقع التطبيق عبر الرابط التالي: thgss.com ثم اختر  نوع القنوات التي تريدها، على سبيل المثال نختار هنا Arab:

كود تفعيل THGSS Player

انتظر تحميل الصفحة واكتمال شريط التحميل ثم اختر زر Free Download File كما في الصورة:

    

كود تفعيل THGSS Player

في الصفحة التالية، اضغط زر "I'm not a robot" وانتظر الى حين انتهاء مؤقت 20 ثانية ثم اضغط Download:

كود تفعيل THGSS Player

في الصفحة التالية قد يظهر زر التحميل من جديد Download، اضغط عليه لتحصل على خانة المعلومات والتي تظر كود التفعيل THGSS Player code بعد Username وكلمة السر بعد Pass والتي غالبا ما تكون 123 كما في الصورة:

كود تفعيل THGSS Player

بهذه الطريقة يمكنك الحصول على كود تفعيل واستعماله على تطبيق THGSS IPTV apk مجانا لمشاهدة جميع القنوات العالمية و الافلام مجانا على هاتفك اندرويد من موقع my101.me.

تحميل تطبيق THGSS iptv apk آخر اصدار:

يمكنك تنزيل THGSS Player tv مجانا من الموقع الرسمي الخاص به وهو نفس الموقع الذي يمكن عليه الحصول على كود تفعيل التطبيق، لكن هنا قمنا برفع آخر اصدا من تطبيق THGSS apk على موقع ميديا فاير لسهولة التحميل منه، يمكنك الآن تحميل THGSS لمشاهدة القنوات والأفلام مع تفعيل مجاني من الرابط التالي:

google-playkhamsatmostaqltradent