تحميل برنامج Skout مهكر الإصدار القديم والجديد

نوراليقين

منذ السنوات القليلة الماضية، أصبحت عدد تطبيقات الدردشة والتعارف على الهواتف الذكية بالمئات، ظهرت الكثير من برامج التعارف المجانية التي يمكن من خلالها التعرف على اصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم، وعندما نقول تطبيقات التعارف لا نقصد تطبيقات الدردشة بحد ذاتها فعالم تطبيقات الدردشة و المحادثات الكتابية والصوتية والمرئية مليء بما يكفي، هنا في هذا المقال نقدم لكم احد تطبيقات التعارف الجديد تحت اسم برنامج Skout مهكر، نعرض لكم في هذه الصفحة إمكانية تنزيل النسخة المدفوعة المهكرة من هذا التطبيق مجانا على جميع هواتف اندرويد.

برنامج Skout مهكر

برنامج التعارف والدردشة Skout على اندرويد:

تطبيق التعارف Skout - Meet، Chat هو عبارة عن شبكة اجتماعية عالمية للتواصل وتكوين معارف واصدقاء جدد سواء مع الأشخاص القريبين منك في منطقتك أو في جميع أنحاء و دول العالم. مع برنامج Skout مهكر يجتمع الكثير من المستخدمين بالقرب منك أو في جميع أنحاء العالم في نافذة البث المباشر لايف، وتجدر الاشارة الى انه قد تم تثبيته على أكثر من ٥٠ مليون جهاز. لذلك ، على الأرجح ستتمكن من تكوين صداقات جديدة باستخدام هذا التطبيق.

كل تطبيق من تطبيقات اندرويد له قيود عمرية، لكن العمر الموصى به لبرنامج SKOUT MOD هو 3 سنوات، ما يعني انه يمكن استخدامه من طرف كل الاعمار، ووفقا لنتائج التقييم الأخير على المتجر الرسمي، حصل هذا التطبيق على تصنيف 4.3 من 5.0 على مقياس تقييم من خمس نقاط ، بإجمالي 1150527 شخصًا.


برنامج Skout لا يعمل - تنزيل SKOUT الإصدار القديم

يشتكي الكثير من المستخدمين في الاصدارات الجديدة من مشاكل فتح التطبيق، ويبحثون عن طرق تحميل برنامج Skout اصدار قديم عوض النسخة الجديدة، هنا اسفل المقال نقدم لكم ايضا الى جانب اخر اصدار من البرنامج، نقدم لكم رابط تنزيل برنامج Skout الاصدار القديم.

يمكنك اتباع هذه المنهجية مع جميع التطبيقات الاخرى، اذا واجهت مشاكل في النسخة الاخيرة من اي تطبيق، ما عليك الا العودة الى الاصدار السابق او الاصدار القديم للتطبيق، وهي نفس الطريقة التي يمكنك اتباعها في حالة واجهت مشاكل فتح برنامج Skout للتعارف والدردشة.

لكن، يجب الاشارة هنا الا ان كل من النسخة المهكرة والاصدار القديم سواء مع برناج SKOUT الاصدار القديم او اي من التطبيق الاخرى، لا يمكن تحميلها من المتجر الرسمي جوجل بلاي، بل يمكن تنزيلها من أحد المصادر الخارجية مثل موقع ميديا فاير لرفع الملفات او احد المواقع الاخرى، وهنا كالعادة يمكنك تنزيل برنامج SKOUT الإصدار القديم من ميديا فاير عبر رابط مباشر اسفل المقال.

شرح مميزات برنامج Skout لنظام Android

ككل تطبيقات التعارف الأخرى التي تحدثنا عنها في على موقعنا عرب فونز، برنامج سكوت واحد من التطبيقات الرائعة التي تقدم الكثير من الميزات الفريدة، الا جانب انه تطبيق تعارف على اصدقاء جدد مجاني، يقدم برنامج Skout مهكر المزيد من الميزات والاضافات الرائعة الأخرى لكل المستخدمين.

للوهلة الأولى بعد تحميل برنامج Skout مهكر، قد تشعر بالحيرة وقد يبدو لك البرنامج معقد، لكن دعنا نلقي نظرة فاحصة على كل نقطة ، حتى لا تصدمك بعدد الأزرار التي يعرضها التطبيق مباشرة بعد فتحه.

برنامج Skout مهكر

اولا بعد تحميل برنامج Skout مهكر على هاتف وفتحه، تظهر لك واجهة تسجيل الدخول حيث يمكنك الدخول الى حسابك أو التسجيل فيه إذا لم يكن لديك حساب، كما يمكنك تسجيل الدخول مباشرة من خلال الخدمات الاخرى مثل Google و Facebook.

بعد الدخول إلى حسابك على برنامج Skout على هاتفك اندرويد سواء كنت تستخدم النسخة الاخيرة من التطبيق او قمت بتحميل برنامج Skout الاصدار القديم، سيقوم البرنامج بعرض صفحة الدعوة لتتمكن من دعوة أصدقائك للتواصل على البرنامج في حالة كنت تريد ذلك. ما يفيد في هذه الميزة هو انك لكل صديق تقوم بدعوته، تحصل على 50 نقطة إضافية يمكنك استخدامها لاحقًا.

الآن بعد تجاوز الصفحات الاولى يمكنك الوصول إلى صفحتك على البرنامج. يمكنك من خلال الصفحة الشخصية تعديل جميع معلوماتك الشخصية: الصور والجنس والعمر والطول وما إلى ذلك. نوصي بتعيين معرف اسم المسخدم على Skout لنفسك على الفور حتى يمكن العثور عليك بسهولة.

يمكنك أيضًا مشاهدة عدد الأصدقاء الذين تمت إضافتهم إلى المفضلة ونقاطك وهداياك وإشعاراتك ورسائلك على الصفحة الشخصية، كما يمكن مباشرة بدء عملية Skouting والتي تقوم من خلالها بتكوين صداقات جديدة، أو التعرف على أشخاص جدد في أي وقت وفي أي مكان مع برنامج Skout مهكر.

تنزيل برنامج Skout مهكر آخر اصدار

يمكنك مع برنامج Skout مهكر لقاء الناس من تفضيل والقرب، والدردشة، كما يمكنك بث نفسك ومشاهدة تيارات الآخرين، انظر الذين عاينوا لكم، والحصول على التحديثات من المستخدمين الأقرب اليك، كما يمكنك حفظ المستخدمين في المفضلة لديك، وتصفح الملفات الشخصية والصور، وتعزيز التعريف الخاص بك مع ميزات عديدة في التطبيق.

الآن بعد ان تعرفنا على تطبيق التعارف والدردشة هذا، يمكن تحميل والانضمام الى Skout مجانا عبر الروابط التالية، وتجدر الاشارة الى اننا نقدم لكم رابط تنزيل برنامج Skout مهكر ورابط آخر اذا كنت تواجه مشاكل في تشغيل الاصدار الاخير من البرنامج حيث يمكنك الحصول على النسخة السابقة او SKOUT الإصدار القديم:


google-playkhamsatmostaqltradent