تطبيق mobdro لمشاهدة الافلام والقنوات الرياضية على أندرويد مجانا

تحميل تطبيق mobdro apk Premium للاندرويد آخر اصدار مهكر مجانا لمشاهدة القنوات الرياضية وجميع القنوات والأفلام مجانا على أندرويد، موب درو

الهواتف الذكية أصبحت توفر كل شيء، فهي تجمع كلا من خدمات الكمبيوتر والآلة الحاسبة، واليومية دفتر الملاحظات ولما لا الشاشة الذكية أو التلفاز بشكل عام؟ نعم الآن، أصبح بإمكانية تحويل الهاتف الى شاشة تلفاز ومشاهدة القنوات والأفلام والمسلسلات مجانا مباشرة مع الهاتف، هناك العديد من التطبيقات التي يمكن من خلالها مشاهدة القنوات بث مباشرة او العرض حسب الطلب VOD وهو ما عليه الحال مع تطبيق mobdro الرائع!

تحميل تطبيق mobdro apk للاندرويد آخر اصدار مهكر مجانا

حسنا، أصبحت تطبيقات البث التلفزي مطلبًا أساسيا لمستخدمي الهواتف في السنوات الأخيرة، حيث تعد الوسائط الشهيرة مثل Netflix و Hulu جزءًا من وسائل الإعلام السائدة في الوقت الحاضر والتي عوضت التلفاز التقليدي حيث توفر لك منصات البث هذه كل الوسائط التي تريدها في لحظة وانت من تختار. المشكلة أنها تأتي بثمن يبدأ من 9 دولارات شهريًا لأرخصها ويمكن أن تصل إلى 16 دولارًا. بالنسبة لمعظم الناس، ليس لديهم المال الكافي للاشتراك في كل هذه الخدمات لهذا السبب نقدم لك اليوم أفضل بديل لتطبيق Netflix الرسمي، انه تطبيق Mobdro APK للأندويد آخر اصدار.

ما هو تطبيق Mobdro؟

برنامج Mobdro هو تطبيق رائع لمشاهدة التلفاز من هاتفك أندرويد مباشرة او على الشاشة الذكية ٍSmart Android، يمكنك موبدرو من مشاهدة الأفلام، والبرامج التلفزيونية، والأفلام الوثائقية، والرياضة، ومحتويات أخرى على هاتفك الذكي. رغم توفر العديد من التطبيقات الخاصة بمشاهدة الأفلام والمسلسلات على الإنترنت الا أن تطبيق Mobdro مختلف تمام الاختلاف، إذ يتيح لك قائمة كبيرة من القنوات التي تعرض الأفلام وحلقات المسلسلات بصفة مستمرة بالإضافة إلى توفر القنوات المشفرة.

يتميز برنامج mobdro بنسخته المجانية بإنه لا تحتاج الي ان كود للتشغيل او الى ان تقوم بشراء نسخة مدفوعة منه فهو تطبيق مجاني كما إنه لا يحتوي علي إعلانات وتستطيع من خلال المشاهدة بجودة عالية جداً، لمحبين متابعة القنوات التلفزيونية الاجنبية ومتابعة بث مباشر لمباريات كرة القدم عبر قنوات الرياضة العالمية المشفرة مثل قنوات ESPN وقنوات SKYNEWS الرياضية وطبعا سلسلة قنوات BEIN Sport بي ان سبورت مجانا وبدون تقطيع.

ممزيات تطبيق Mobdro للأندرويد

لفهم كيفية عمل هذا التطبيق الثوري وما يقدمه، دعنا نلقي نظرة سريعة على ميزاته. هذا ليس تطبيق البث المعتاد لأنه يهدف إلى مساعدتك في تلبية جميع احتياجات من الافلام والبث المباشر والمسلسلات العالمية ويوفرها جميعًا في مكان واحد لتستمتع بها. إليك ميزات Mobdro Premium مهكر:

  • واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام: تقدم Mobdro محتوى مجنونًا دون طلب أي مدفوعات. هذا ليس هو الحال عادة مع تطبيقات بث الفيديو! علاوة على ذلك ، فإنها توفر تصميمًا سلسًا ونظيفًا. هذا حتى تتمكن من التنقل في طريقك من خلال مجموعة لا نهاية لها من البرامج التلفزيونية والأفلام! بالنسبة للمبتدئين ، يمكنك فتح التطبيق دون التسجيل للحصول على حساب. هذا ليس هو الحال عادة حتى بالنسبة لتطبيقات البث الأكثر شعبية. بعد ذلك ، سترى أن كل شيء مرتب حسب فئات مثل قنوات الرماد والأخبار والبث المباشر والرياضة والمقاطع الدعائية والموسيقى والألعاب والتكنولوجيا والحيوانات والمرح ونمط الحياة.
  • بث مباشر للقنوات: كما قلنا سابقًا ، يصنف Mobdro كل شيء لمساعدتك في العثور على المحتوى بسهولة. علاوة على ذلك ، يستخدم التطبيق واجهة عرض YouTube مما يعني أنه يمكنك الإعجاب والمشاركة والتعليق مباشرة على التطبيق! لكنك تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك من أجل القيام بذلك! ما مدى سهولة وسهولة ذلك؟
  • متوافق مع Chromecast: عندما تكون في منزلك وترغب في الاستمتاع ببرامجك التلفزيونية وأفلامك المفضلة على الشاشة الكبيرة ، يدعم Mobdro Premium جهاز Chromecast أيضًا! تحتاج فقط إلى تكوين Chromecast بشكل صحيح حتى تتمكن من بدء مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك من جهاز Android إلى شاشة التلفزيون الكبيرة! لا داعي لفعل أي شيء آخر ، فقط قم بتوصيله وانتهيت!
  • خيار تحميل او مشاركة مقاطع الفيديو: على الرغم من أن Mobdro ليس منصة وسائط اجتماعية ، إلا أنه يمكن أن يعمل مثل واحد أيضًا! عندما تريد حفظ مقطع فيديو لاستهلاكه لاحقًا ، يمكنك بالتأكيد القيام بذلك عن طريق النقر فوق زر الإشارة المرجعية. يمكنك أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو المفضلة لديك مع أصدقائك بلمسة واحدة فقط. أرسلها عبر البريد الإلكتروني أو حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. بهذه الطريقة ، يمكنك أنت وأصدقاؤك الاستمتاع بكل ما يقدمه Mobdro Premium.
  • ميزة Sleep Timer: هل تريد فقط مشاهدة فيلم ولكنك تغفو من الإرهاق في كل مرة؟ لا تقلق ، مع مؤقت نوم Mobdro ، لا داعي للقلق بشأن ترك بطارية الهاتف قيد التشغيل حتى عندما تنام لأنه يمكنك ضبطها بحيث تتوقف تلقائيًا عن البث في وقت معين. مناسب ، أليس كذلك؟
  • مقاطع فيديو عالية الجودة: يوفر لك Mobdro مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في متناول يدك. لكن هل تعلم أنها ذات جودة عالية أيضًا؟ انس أمر الكاميرات المهتزة واللقطات منخفضة الجودة من التورنت ، في هذا التطبيق ، يمكنك الحصول على تجربة أفضل تمامًا!

ميزات النسخة المدفوعة Mobdro Premium

نعم، تطبيق Mobdro هو تطبيق مجاني، ولكن هناك نسختين من التطبيق : فريميوم وبريميوم. فريميوم مجاني تماما، الا ان اصدار Premium والذي يضم ميزات أخرى، مثل تسجيل البث مع دعم CHROMECAST، وغياب الإعلانات، يحتوي Mobdro أيضًا على إصدار متميز او نسخة مدفوعة تأتي بالمزيد من الميزات الاحترافية، إليك تفاصيل ما يمكنك الحصول عليه عند تنزيل الاصدار المميز Mobdro Premium:
  • بدون إعلانات: من يحب الإعلانات؟ لا أحد طبعا، إنه أمر مزعج بشكل خاص عندما تكون متحمسًا لمشاهدة مقطع فيديو في حين تحصل على إعلانات مباشرة قبل بثه. يتطلب الأمر الكثير من الصبر حتى لا تكسر هاتفك بعد هذه التجربة ، أليس كذلك؟ لا تقلق مع الإصدار المميز من Mobdro، فلن تضطر إلى المعاناة من الإعلانات مرة أخرى! استمتع بتجربة بث ممتازة أثناء التنقل وبدون انقطاع في متناول يدك.
  • تنزيلات غير محدودة: إذا كنت تحب مقطع فيديو كثيرًا لدرجة أنك تريد تنزيلها، يمكنك القيام بذلك أيضًا باستخدام الإصدار المتميز! قم بتنزيل مقاطع فيديو غير محدودة مجانًا لاستهلاكها لاحقًا بسرعات عالية أيضًا. هذا إصدار أسرع بكثير من الإصدار المجاني لتلبية احتياجات محتوى الوسائط والتحميلات. الآن، لست بحاجة إلى تنزيل الأفلام المقرصنة عبر التورنت.
  • مؤقت السكون: من أجل الحفاظ على بيانات البطارية والشبكة ، يمكنك تحديد وقت استهلاك الفيلم لوقت معين. بعد ذلك ، يقوم تلقائيًا بإيقاف البث نيابة عنك! ما مدى الراحة ، أليس كذلك؟

شرح تحميل Mobdro مجانا للاندرويد

يمكنك تنزيل برنامج Mobdro مجانا من موقعه الرسمي او من موقع ميديا فاير حيث قمنا برفع الاصدار الاخير من التطبيق مجانا لتنزيله عبر رابط مباشر، اتبع الخطوات التالية للحصول على تطبيق Mobdro آخر اصدار على هاتفك اندرويد:

قم بتشغيل جهاز Android الخاص بك وافتح متصفح الويب وانتقل الى احد الروابط التالية:

في إعدادات جهاز Android، ستحتاج إلى السماح بتثبيت مصادر غير معروفة ضمن اعدادات الحماية حتى تتمكن من تثبيت تطبيق موبدرو باعتباره تطبيق مخالف لسياسات جوجل.

mobdro لمشاهدة الافلام والقنوات الرياضية

بعد تفعيل خيار مصادر غير معروفة، قم بتثبيت الملف الذي قمت بتنزيله على جهازك بالطريقة الاعتيادية.

شرح تشغيل تطبيق mobdro للاندرويد:

أولا قم بتحميل التطبيق من الرابط اعلاه على ميديا فاير، وقم بتثبيت التطبيق على هاتفك الذكي كما في الشرح، ثم قم بفتح التطبيق مباشرة من قائمة التطبيقات لتجد اقسام القنوات والأفلام امامك ويمكنك ان تقوم بالضغط علي Sports لمشاهدة القنوات الرياضية وفي هذا القسم ستجد قنوات Sky Sports وقنوات Bein SPorts وغيرها من القنوات الرياضية الأخرى.

    

يتيح لك تطبيق mobdro الثوري بث أي برنامج تلفزيوني وأفلام وغير ذلك أينما كنت مباشرة على الهاتف. إن وجود تطبيقات البث المباشر والافلام هذه يجعل الحياة أسهل لنا جميعًا. لكن لاحظ أنهم يجمعون الأفلام والعروض فقط من العديد من المصادر والقنوات التلفزيونية في جميع أنحاء العالم. ولكن حتى مع هذا فقط، يمكن أن يجعل حياتك أكثر سهولة وراحة.

تجدر الاشارة الى ان هناك الكثير والكثير من التطبيقات الرائعة التي يمكن من خلالها مشاهدة القنوات بث مباشر مجانا ومشاهدة الافلام والمسلسلات مترجمة على اندرويد نذكر منها:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

تعليق واحد

  1. Thank so much.
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.