تحميل لعبة MORTAL KOMBAT مهكرة للاندرويد apk obb

نوراليقين

يمكنك الآن تنزيل لعبة Mortal Kombat mod APK - أحدث إصدار - مجانًا لنظام Android والتي تعمل على جميع الهواتف الذكية الجديدة، إذا كنت ترغب في اختبار مهاراتك القتالية ضد أفضل الشخصيات في العالم، يمكنك تجربة نسخة لعبة MORTAL KOMBAT مهكرة للاندرويد مجانا عبر رابط مباشر من ميديا فاير.

تحميل لعبة MORTAL KOMBAT مهكرة للاندرويد apk+obb

تم إصدار أول لعبة Mortal Kombat للمرة الأولى في عام 1992، وفي ذاك الوقت، كانت الألعاب لا تزال تتطور وكان نوع العاب القتال في ذروته. إذا كنت من أشد المعجبين بسلسلة العاب Mortal Kombat، هذا اللعبة بالاصدار الاخير ستعجبك بلا شك.

لعبة مورتال كومبات MORTAL KOMBAT؟

لعبة Mortal Kombat هي لعبة مشهورة جدًا حيث تم تنزيلها أكثر من 50 مليون مرة حتى كتابة هذه السطور. كل ما تحبه من المسلسل مثل الشخصيات والوحشية والعمل المطلق موجود في النسخة الاخيرة! إذا فاتتك الإثارة، فتابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذه اللعبة!

إذا كنت قد ولدت في التسعينيات، فهناك احتمال كبير أن تكون قد لعبت لعبة Mortal Kombat كطفل. من يستطيع أن ينسى هذه الألعاب بأفعالها الفائقة ورسوماتها المذهلة والوحشية المطلقة التي جلبتها؟ ولكن حتى إذا لم تكن على دراية بها، فسوف تقدر هذه اللعبة المحمولة بمجرد لعبها للمرة الاولى.

تحميل لعبة MORTAL KOMBAT مهكرة للاندرويد apk+obb

مورتال كومبات للجوال هي معجزة حديثة - جلبت قتال من الدرجة الأولى إلى تجربة الهاتف المحمول هو خطوة ذكية. في هذه اللعبة ، يمكنك جمع 11 شخصية مورتال كومبات الأصلية من لعبة وحدة التحكم المسماة MK11. تتضمن هذه الشخصيات وجوهًا مألوفة مثل Kabal و Sub-Zero و Scorpion و Raiden والمزيد!

بصرف النظر عن ذلك، يمكنك أيضًا المشاركة في مباريات متعددة اللاعبين لمواجهة المحاربين من جميع أنحاء العالم. في Faction Wars ، يمكنك الاشتباك مع لاعبين آخرين بينما تقوم بترتيب لوحات الصدارة للحصول على جوائز مجنونة. بشكل عام ، تم تحسين لعبة Mortal Kombat للجوال مع رسومات مذهلة وأعلى طريقة لعب تجعلك ترغب في المزيد!

ميزات لعبة مورتال كومبات للاندرويد

نعلم جميعًا أن ألعاب Mortal Kombat يمكن أن تكون ملحمية جدًا فهي العاب قتال بالدرجة الاولى. ولكن ما مقدار الجهد الذي بذلوه في إنشاء هذه التحفة الفنية للاندرويد؟ دعنا نتعرف على ميزات لعبة مورتال كومبات مهكرة آخر اصدار:

قائمة ضخمة من الشخصيات: في هذه اللعبة ، لديك فرصة لتجميع فريق MK11. يتكون هذا الفريق من الشخصيات المألوفة لديك في وحدة التحكم مثل Sub-Zero و Scorpion و Kabal و Skarlet وغيرها الكثير! إذا كنت من محبي هؤلاء ، فأنت في مكان ممتع لأنهم يؤدون أيضًا نفس الضربة القاتلة التي اشتهروا بها. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أكثر من 130 شخصية من شخصيات Mortal Kombat يمكنك جمعها في هذه اللعبة. هناك الكثير من الشخصيات الجديدة التي لا تريد أن تفوتها مثل Klassic Reptile والمزيد.

معركة 3 ضد 3: في هذا الوضع ، ستأخذ أقوى 3 محاربين لخوض مباراة ضد فريق من 3 شخصيات. ستقاتل حتى الموت لكسب الذهب والخبرة والقدرة على ترقية شخصياتك. كوّن فريقًا من المحاربين بأوجه التآزر الفريدة لخلق ميزة غير عادلة من شأنها إسقاط أعدائك. هل تعتقد أنه يمكنك تكوين فريق أفضل من الأعداء؟

متعددة اللاعبين في حروب الفصائل متعددة اللاعبين ، يمكنك التنافس في قوائم المتصدرين العالمية من خلال محاربة لاعبين حقيقيين في الوقت الفعلي! في هذا الوضع ، يمكنك إظهار مهاراتك لتتصدر قائمة المتصدرين وكسب مكافآت مجنونة!

الرسومات: يعلم الجميع أن وحشية Mortal Kombat لا مثيل لها. ولكن في هذه اللعبة ، ستقدر الوحشية أكثر بفضل الرسومات ثلاثية الأبعاد المذهلة التي تقدمها اللعبة. تم تصميم كل هجوم لمنحك تجربة واقعية. هذا صحيح بشكل خاص عندما تقوم شخصيتك بضربة قاتلة تجعل الخصم عديم الفائدة.

الضوابط - تقوم لعبة Mortal Kombat بعمل رائع في تحويل لعبة وحدة التحكم إلى لعبة محمولة عاملة. تعتبر ضوابط لعبة Mortal Kombat سهلة التعلم ولكن يصعب إتقانها. هنا ، ستواجهك أيضًا تحديات أثناء توقيت هجماتك بشكل صحيح.

تحميل لعبة مورتال كومبات apk+obb للاندرويد

لعبة مورتال كومبات تعيد طريقة اللعب الحنينية التي فقدناها في شكل الهاتف المحمول على اندرويد! قم بتنزيل تهكير لعبة مورتال كومبات للاندرويد مع تعديل النقود غير المحدود لفتح جميع الشخصيات على الفور وترقيتها إلى أقصى حد، يمكنك تحميل لعبة اريد تحميل لعبة MORTAL KOMBAT مهكرة من موقع ميديا فاير apk و obb وكالعادة، ستحتاج الى تثبيت ملف apk اولا ولا تفتح اللعبة حتى تقوم بنقل ملف obb الى مجلد Android/OBB على ذاكرة التخزين:

تحميل لعبة مورتال كومبات X الرسمية:

تتوفر لعبة الحرب والمغامرات والقتال مورتال كومبات بنسختها الاخيرة الرسمية على المتاجرة التابعة للهواتف الذكية آيفون و أندرويد مجانا، ويمكنك الوصول إليها مباشرة باتباع رابط متجر الالعاب الخاص بهاتفك من هنا:

google-playkhamsatmostaqltradent