تحميل لعبة temple run oz مهكرة للاندرويد آخر اصدار

عندما أصبحت ألعاب Android شائعة، كانت لعبة temple run من أول الألعاب الشعبية. اللعبة التي تقوم على الهروب من يد وحش جائع والركض عبر الهياكل القديمة المعقدة. تأتي لعبة The Temple Run: Oz بنفس الامتياز وبنفس المفهوم. ولكن مع الكثير من المغامرة والإثارة المضافة. تعتمد اللعبة على أفضل الرسومات في المجال. وتوفر أفضل تجربة ألعاب واقعية، هنا يمكنك تحميل لعبة الجري والمغامرة الشيقة Temple Run: Oz النسخة المعدلة لأجهزة اندرويد باخر اصدار مجانا.

تحميل لعبة temple run oz مهكرة للاندرويد

الى جانب لعبة Temple Run: Oz هذه، ظهرت الكثير من الالعاب الرائعة على اندرويد والتي جاءت بنفس الفكرة، نذكر على سبيل المثال كلا من لعبة Temple Run 2 و لعبة subway surfers وايضا لعبة لعبة stair run مهكرة، كما أن هناك العديد من الالعاب الاخرى الشبيهة والتي تنتمي إلى فئة ألعاب الآركيد، لكن هذا المقال خصصناه للحديث عن لعبة الركض الأخرى لعبة temple run oz للاندرويد.

1. لعبة الهروب temple run oz للاندرويد

مع لعبة  temple run oz مهكرة للاندرويد يمكنك ان تعيش اكثر تجربة جري مثيرة في الجزء الجديد من السلسلة التي يقدمها فريق التطوير الشهير Disney الذي دائما يقدم الجديد في عالم الالعاب، اللعبة حققت رقم 1 في جميع انحاء العالم في غضون ساعات من الإطلاق، ورغم انها قديمة نوع ما الآن، لكن لعبة الركض بين الأدغال للهروب من الكائنات الوحشية والوصول إلى أبعد مكان ممكن في الغابة هذه مازالت تحقق الكثير.

تحميل لعبة temple run oz مهكرة للاندرويد

تدور احداث اللعبة عن بطل الفيلم Oz وهو يهرب من قرود البابون الطائرة، حيث يتنقل بين عدة أماكن متواجدة في الفيلم بشكل متواصل. ويتم التحكّم بها بنفس طريقة التحكم للعبة Temple Run الأصلية، وتتضمن عدة حركات منها القفز، الزحلقة والتوجه  يمينا ويسارا والكثير من مميزات الجميلة.

2. تهكير لعبة temple run oz

تدور اللعبة حول الهروب من الشيطان أثناء جمع العديد من العملات المعدنية. يمكن جعل تجربة الألعاب ممتعة من خلال ميزة من أي نوع. يتم تقديم نفس الشيء بواسطة النسخة المهكرة هذه. وتوفر النسخة المعدلة من اللعبة للاعب ميزة الحصول على عملات وأحجار كريمة لانهائية. يمكن للمستخدم استخدامها لإجراء عمليات شراء لا حصر لها دون القلق بشأن السعر. يمكن للاعب الحصول على أفضل المهارات والقدرات في بداية اللعبة.

تسمح لعبة temple run oz مهكرة للاعب برفع مستوى لعبته وهزيمة أفضل اللاعبين. كل هذا يجعل في نهاية المطاف apk mod خيارًا أكثر ملاءمة من الإصدار الأساسي للعبة.

ميزات لعبة Temple Run: Oz مهكرة Apk:

تضم اللعبة أحدث جزء من الملحمة فريد من نوعه يمزج بين رسومات المعبد 2 مع مناظر حية وجميلة ورائعة من عالم أوز. هذا يخلق مشهدًا بصريًا للاعب، وتقدم ديزني شخصية أوسكار ديجز. مغامر يحب السفر واستكشاف أماكن مخفية جديدة وكشف الأسرار السحرية. أوسكار يسافر إلى عالم أوز السحري. حيث قدم الكثير من المخلوقات السحرية.

تعطي اللعبة لمسة من طريقة اللعب من خلال تقديم قرود البابون الطائرة. هذه المخلوقات شرسة مثل القردة. لديهم ضعف القوة من القرد المعتاد في ملحمة تشغيل المعبد. لذا خطط استراتيجية اللعب الخاصة بك واستعد لمقابلة المخلوقات السحرية الضخمة أثناء استكشاف عالم Oz.

الشيء الذي يميزها عن ألعاب المعبد المعتادة هو حقيقة الخلود. مثل كل لعبة من قبل ، يتعين على اللاعب جمع أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية والأحجار الكريمة أثناء الهروب من طائر البابون. لكننا نتحدث عن اللعبة التي تقوم على فيلم. لذلك تمامًا مثل الفيلم ، يحصل اللاعب على فرصة الطيران على بابون. هذا شيء لم يسبق له مثيل من قبل في ألعاب Temple Run. تتيح لك اللعبة أيضًا جمع العديد من القدرات الفريدة أثناء سير اللعبة. ومن المميزات ايضا:

  • بيئات مذهلة مستوحاة من الفيلم - استكشاف كل منهم.
  • يطير في منطاد الهواء الساخن - كسب المزيد من النقود.
  • استكشاف مواقع مختلفة في عوز - متابعة المشاركات علامة أو استخدام "السبق" ميزة!
  • التغيرات البيئة كما تقوم بتشغيل - اختبار ردود الافعال الخاصة بك.
  • تنافس في التحديات الأسبوعية والمتصدرين - فاز أصدقائك!

تنزيل لعبة temple run oz مهكرة آخر اصدار

لعبة  temple run oz الاصلية للاندرويد لم تعد متوفرة على المتجر الرسمي جوجل بلاي، لذا نقدم لكم رابط خارج لتحميل اللعبة على شكل ملف APK جاهز، النسخة المهكرة مجانا، ويمكنك تنزيل  temple run oz مهكرة للاندرويد عبر الرابط التالي من موقع ميديافاير بحجم 76 ميجا بايت:

أحدث أقدم