تحميل لعبة Temple Run 2 APK مهكرة آخر اصدار

في مقالنا السابق، تحدثنا عن لعبة Temple Run OZ مهكرة، وهي لعبة قديمة لها ما لها من عدد الاعجابات والتنزيلات، واحد من العاب الركض RUN الرائعة والقوية، الى جانبيها هناك الكثير من الالعاب الاخرى المميزة لهواتف اندرويد، هنا نحاول ان نقدم لكم النسخة المهكرة من العاب الركض الشهيرة، كما هو الحال مع لعبة لعبة subway surfers و لعبة stair run مهكرة، اليوم أضيف إلى القائمة لعبة جديدة تحمل اسم Temple Run 2! أهلا بكم في صفحة تحميل Temple Run 2 Mod APK احدث اصدار النسخة المدفوعة مهكرة للأندرويد مجانا عبر رابط مباشر.

تحميل لعبة Temple Run 2 APK مهكرة آخر اصدار

لعبة Temple Run 2 آخر اصدار

مثل لعبة  Temple Run OZ والتي تعتبر اصدارا قديما من هذه اللعبة، لعبة  Temple Run 2 تنقلك فعليًا إلى البرية حيث يتطلع الوحش الغاضب والجائع إلى الاستمتاع بك. من أجل حماية نفسك، لديك خيار واحد فقط وهو التخلص من الوحش عبر الهروب والركض. لذا اركض واركض بسرعة لأن المسار ليس بسيطًا، وستواجه الكثير من التقلبات والمنعطفات، كما سيكون هناك الكثير من العقبات التي ستصبح عائقًا في طريقك. سيكون عليك أيضًا جمع العملات المعدنية والقدرات أثناء الجري مما سيساعدك على تسلق السلم. البيئة خطيرة ومثيرة ، لذا فهي إما تعمل أو ينتهي بها الأمر على مائدة العشاء.

تحميل لعبة Temple Run 2 APK مهكرة آخر اصدار

هنا تأتي التكملة المنتظرة لواحدة من أشهر ألعاب الجري التي لا نهاية لها والأصلية والتي تمت إضافتها الى متجر Play. قم بتنزيل Temple Run 2 لنظام Android مهكرة للاستمتاع بلحظات وتحديات أكثر متعة مقارنة بالأول.

لا تزال اللعبة تسود باعتبارها عنوانًا متميزًا، كما يتضح من التنزيلات التي تزيد عن 9 ملايين على متجر Google Play. اركض عبر خرائط مختلفة واهرب من الوحش الذي يطاردك في مغامرة ركض لا نهاية لها. لعبة Temple Run 2 أكبر بكثير مما تظن.

كيف تلعب Temple Run 2

لعب لعبة Temple Run 2 لنظام اندرويد أمر سهل جدا. الواجهة وعناصر التحكم سهلة الفهم للغاية. بمعنى، لا يزال بإمكان اللاعبين من الفئات العمرية للبالغين أو المراهقين أو الأطفال الاستمتاع بكل جانب من الجوانب بأي عيوب.

من أجل التحكم في العداء الخاص بك ، سوف تحتاج إلى تمرير الشاشة إلى اتجاهات مختلفة. اليسار واليمين للتبديل بين الممرات ، ولأعلى للقفز ، والاسفل للانزلاق. كل هذه الضوابط الاتجاهية ستكون ضرورية لتجنب كل العقبات داخل اللعبة.

بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك تعزيزات للمساعدة في تجربة الجري. تتضمن بعض القدرات من هذه القوى - تخطي جزء من الجري دون التعرض لأضرار. امتلاك درع يحميك من عقبة واحدة. وعنصر لرسم جميع القطع النقدية لك ، دون الحاجة إلى الاستيلاء عليها يدويًا بنفسك.

مميزات لعبة Temple Run 2 للاندرويد

تتميز لعبة Temple Run 2 بالرسوم الجميلة ومناظر بيئية رائعة وطرق وعرة وحيوانات مفترسة مختلفة، هي الآن تحتل المركز الثالث كأكثر التطبيقات انتشارا وتحميلا، يمكنك التحكم في سرعة اللعب لتناسب اللاعب المبتدئ والمتقدم، كما تنتقل بك إلى المرحلة الأكثر صعوبة كلما نجحت في عبور مرحلة وتغيير شكل خلفية وألوان اللعبة. فيما يلي بعض ميزات اللعبة التي يمكنك الاستمتاع بها:

  • رسومات وبيئات ممتازة ثلاثية الأبعاد تبقي عينيك منبهرة أرضيتين طوال فترة الجري.
  • عقبات وتحديات جديدة مقارنة باللعبة الأولى.
  • المزيد من الإنجازات لفتح أثناء اللعب.
  • تتوفر أيضًا قوى إضافية وشخصية وفريدة من نوعها لكل شخصية.
  • اللعب على نحو سلس وسريع وهناك شخصيات مختلفة والأشكال الأيونية.
  • القدرة على استخدام ميزات مختلفة مثل الرمز البريدي و ….
  • نمط لا نهاية لها وإعداد سجل.
  • تمت إضافة شخصيات جديدة مثل Bruce Lee و Usain Bolt و Scarlett Fox و Barry Bones و Montana Smith و Zack Wonder و Guy Dangerous.

تنزيل لعبة Temple Run 2 مهكرة للأندرويد

بعد ان تعرفنا عن لعبة Temple Run 2 آخر اصدار، في هذه الفقرة، نشارك معكم رابط تنزيل نسخة Temple Run 2 Mod Apk مهكرة حيث يمكنك الحصول على عملات غير محدودة وألماس غير مقفلة بدون أي إعلانات مجانًا، رابط تحميل النسخة المهكرة هذه عبر ميديا فاير:
أحدث أقدم