تنزيل برنامج Getcontact مهكر - بديل تروكولر لمعرفة اسم المتصل

في الوقت الحالي، لا يوجد مستخدم لهاتف ذكي لا يعرف تطبيق تروكولر او Truecaller Premium، وهو تطبيق مجاني يمكن استخدامه لمعرفة اصحاب الارقام المجهولة، هذا ليس التطبيق الوحيد الذي يقدم هذه الوظيفة، بل هناك بعض التطبيقات التي يمكن من خلاله معرفة اسم المتصل وصاحب الرقم المجهول أيضا، هنا نحدثكم عن برنامج getcontact لكشف الأرقام المجهولة بديل تروكولر الأفضل لهواتف اندرويد.

برنامج Getcontact مهكر - بديل تروكولر لمعرفة اسم المتصل

في الكثير من الحالات نتوصل باتصال من رقم جديد او رقم مجهول لا نستطيع التعرف على صاحبه، لذا يفضل ان نملك تطبيق getcontact لكشف الأرقام المجهولة أو أي تطبيق بديل آخر يمكنه القيام بالمهمة و كشف اسم المتصل حتى قبل الرد على المكالمة، لكن يجب ان تعلم انه ورغم ان هذه التطبيقات مجانية الا أنها بميزات محدودة وتحتاج للدفع للحصول على كل الميزات بريميوم، عكس ذلك، انت بحاجة الى تحميل النسخة المدفوعة المهكرة، وكما قمنا سابقا بنشر رابط تحميل تروكولر بريميوم مهكر للاندرويد، هنا نقدم لكم رابط تنزيل برنامج getcontact مهكر مجانا عبر رابط مباشر من ميديافاير apk، لكن قبل ذلك، دعونا نتعرف على التطبيق اكثر.

نبذة عن برنامج getcontact لكشف الأرقام المجهولة

برنامج getcontact واحد من التطبيقات الرائعة التي اشتهرت في الآونة الأخيرة وهو تطبيق بديل تروكولر يمكنك من معرفة اسم المتصل و هوية صاحب الرقم مباشرة بعد وصول المكالمة في أقصر وقت ممكن، مع تطبيق getcontact هذا ستتمكن من تحديد رقم غير معروف عن طريق الاتصال أو المراسلة النصية وستعرف صاحب اي رقم يقوم بمضايقتك بهذه الطريقة وعرض معلومات هذا الشخص.

البرنامج الأكثر شيوعًا والأكثر تحميلا بعد تروكولر لمعرفة اسم المتصل من الرقم، وقد حصل على تقييمات جيدة على المتجر الرسمي Google Play، ونظرًا للعدد الكبير من المستخدمين يحتوي هذا التطبيق على قاعدة بيانات قوية جدًا، مما يزيد من احتمالية تحديد رقم الشخص المتصل بك.

برنامج Getcontact مهكر - بديل تروكولر لمعرفة اسم المتصل

يعمل تطبيق getcontact مهكر مثل دليل هاتف لأرقام الهواتف الأرضية والموبايل حول العالم ويقوم بالبحث تلقائيا عن رقم المتصل ليظهر الإسم الخاص به والمسجل بقاعدة بيانات البرنامج على شاشة هاتفك اندرويد مباشرة، اضافة الى هذه الميزات الأساسية التي يقدمها التطبيق، هناك العديد من الميزات الرائعة التي يقدمها getcontact النسخة المدفوعة الى جانب معرفة اسم المتصل عن طريق الرقم.

برنامج getcontact لكشف اسم المتصل هو تطبيق كاشف الارقام وواحد من أفضل تطبيقات لمعرف المتصل او هوية المتصل - من الذي اتصل بي يعمل مثل البحث عن رقم الهاتف، نمبر بوك ، اسم المتصل ، معرفة اسم المتصل ومن ميزاته ايضا منع المكالمات ومعرفه المتصل التطبيق او تحديد هوية المتصل.

مميزات تطبيق getcontact لمعرفة اسم المتصل المجهول

يعد تطبيق Getcontact أحد البدائل الرائعة والمنافس الاول لتطبيق تروكولر، التطبيق يمكنك من عمل "حظر المكالمات العشوائية و تحديد هوية المتصل او الكشف عن اسم المتصل المجهول حيث يقوم Getcontact بتصفية المكالمات المزعجة ويسمح فقط للأشخاص الذين تفضل التواصل معك، من ميزات هذا التطبيق خصوصا مع النسخة المدفوع Getcontact Premium تحميل:

  • تحديد المكالمات التي تتلقاها من أرقام غير مسجلة في جهات الاتصال لمنع المكالمات المزعجة.
  • ينبهك Getcontact على الفور إذا تلقيت مكالمة غير مرغوب فيها.
  • يمكنك حظر او حجب المكالمات من ارقام معينة.
  • حظر الرسائل المزعجة.
  • الحصول على الحماية من المكالمات غير المرغوب فيها.
  • حظر المكالمات غير المرغوب فيها والإبلاغ عن هذه المكالمات باعتبارها سبام.
  • اظهار اسم المتصل لاي رقم جديد اتصل بك.
  • يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية.
  • متوفر باللغة العربية واللغات العالمية الاخرى.

كيف استخدم برنامج Getcontact

سواء قمت بتحميل التطبيق من المتجر الرسمي جوجل بلاي او قمت بالانتقال عبر الرابط اسفل المقال حتى تحصل على برنامج Getcontact مهكر  النسخة المدفوع Getcontact Premium، يمكنك استخدام برنامج معرفة اسم المتصل هذا بنفس الطريقة، بعد التثبيت اتبع التعليمات التالية:

  1. عند فتح التطبيق لأول مرة، ستواجه صفحة سياسة خصوصية GetContact وهي سياسة الخصوصية وشروط الخدمة في تطبيق GetContact، كل ما عليك فعله هو النقر فوق “قبول ومتابعة” لفتح التطبيق.
  2. بعد الضغط على موافقة ومتابعة، سيتم عرض رسالة لتذكيرك بأنك في أمان مع هذا التطبيق.
  3. بعد الضغط على زر البدء، سيتم عرض رسالة تعيين getcontact كتطبيق افتراضي للاتصال، يمكنك اختيار تعيين Getcontact كتطبيق اتصال افتراضي ليتمكن التطبيق من حظر المكالمات الواردة في حالة اردت ذلك.
  4. سيطلب منك التطبيق ايضا اذن الوصول الى الأرقام المستجلة ويجب منحه الصلاحية.
  5. لتفعيل التطبيق وتمامًا مثل التحقق عن طريق WhatsApp أو SMS، كل ما عليك القيام به هو تحديد الطريقة المطلوبة بالطريقة المعروضة.
  6. يمكنك إنشاء حساب جديد باسمك الثنائي وبريدك الإلكتروني أو الاشتراك عبر Facebook بالنقر على “تسجيل حساب Facebook”.

تحميل Getcontact Premium مدفوع مهكر

وصلنا الى فقرة تحميل برنامج getcontact للاندرويد، برنامج Getcontact مهكر افضل بديل تروكولر لمعرفة اسم المتصل و الارقام المجهولة، عند استخدام هذا التطبيق، يعرض لك سجل المكالمات الواردة ويعرض اسم المتصل وأسماء الارقام الجديدة غير المسجلة، كما يمكنك البحث بالرقم الذي بحثت عنه. يمكنك الآن تنزيل Getcontact Premium مهكر آخر اصدار عبر الرابط التالي:

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم