تحميل لعبة where's my water 2 للاندرويد مهكرة

لعبة استحمام التمساح وتعرف أيضا باسم لعبة التمساح والماء والتي تأتي على المتجر تحت اسم Where's My Water? 2‏ او أين مياهي؟ في الإصدار الثاني من لعبة حمام التماسيح الشهيرة والجميلة جدًا من شركة Disney لنظام التشغيل Android، بعد النجاح الكبير ونظرًا القبول الواسع لهذه اللعبة، أصدرت شركة Disney الإصدار الثاني منها مجانًا في متجر جوجل بلاي! هنا نقدم لكم النسخة الاخيرة من اللعبة كاملة مهكرة مجانا عبر رابط مباشر apk.

تحميل لعبة where's my water 2 للاندرويد مهكرة

لعبة التمساح والماء مهكرة للاندرويد

لعبة التمساح والماء مهكرة او Where's My Water? 2‏ هي لعبة تدور أحداثها مع شخصية جميلة تدعى Cranky وهو تمساح مضحك يعيش في أعماق الأرض، حيث توجد مصادر مياه مستنقعات. هذا التمساح الذي يريد الاستحمام بعد يوم شاق من العمل، لكن لديه خصوم يمنعون الماء من الوصول اليه، وعليك توخي الحذر لإنهاء كل المراحل بثلاث نجوم، هذا ويجب أن تكون دائمًا على اطلاع على العديد من العناصر مثل الطحالب والسموم لأنها يمكن أن تجعل المياه سامة وغير صالحة للاستعمال.

لقد تم إصدار الإصدار الثاني من لعبة Where's My Water? 2‏ بثلاث علامات تجارية جديدة، بما في ذلك Sewage و Soap Factory و Sahel، ومن خلال وجودها على هاتفك، يمكنك الحصول على أفضل تجربة لعبة ألغاز لهاتف Android

بعض ميزات Where's My Water? 2‏ للاندرويد:

اشتهر لعبة التمساح والماء كثيرا على هواتف اندرويد وحصلت على أكثر من 100 مليون تحميل على المتجر الرسمي جوجل بلاي، لم تحصل اللعبة عن كل هذه النتائج من فراغ، بل لما تقدم من مميزات جعلتها من أفضل العاب الالغاز التي يمكن تجربتها، من ميزاتها:

  • وجود أكثر من 100 مرحلة مختلفة مع الأعداء بما في ذلك البط و ..
  • أوضاع مختلفة وصعبة للعب
  • تتمتع برسومات رائعة مقارنة بحجمها الصغير
  • موسيقى تصويرية مثيرة ومثيرة للاهتمام لزيادة إثارة اللعبة
  • تركيب مجاني وسهل وسريع

تنزيل لعبة Where's My Water? 2‏ مهكرة كاملة:

حصلت لعبة Where's My Water? 2‏على تقييم 4.5 من 5.0 على المتجر، والتي نقدمها على موقع عرب فونز الإصدار الجديد مجانًا مع الإصدار المعدل مهكرة كاملة، ونأمل أن تنال إعجابكم، هذه اللعبة مع أكثر من 100 مليون تنزيل حصلت على شعبية كبيرة جدا، ومن جهتنا نوصي بها جميع محبي ألعاب Android الممتعة، يمكنك الآن تنزيل النسخة الاخيرة التمساح والماء مهكرة مجانا عبر الرابط التالي:

أحدث أقدم