شرح طريقة فك الحظر عن لعبة فري فاير

تعد لعبة Free Fire من بين أكثر ألعاب Battle Royale التي يتم لعبها على الهواتف الذكية اندرويد وايفون، إذ تحصل اللعبة على أكثر من 100 مليون لاعب نشط. اللعبة مجانية تمامًا وهي توفر طريقة فريدة للعب Battle Royale مع نظام شخصيات غني وحيوانات أليفة، وهذا هو سبب وجود الكثير من الأشخاص الذين يلعبون اللعبة.

شرح طريقة فك الحظر عن لعبة فري فاير

رغم هذا، لعبة Free Fire تجذب الكثير من الغشاشين او ما يعرف بتهكير اللعبة. الا ان شركة Garena صارمة للغاية بشأن مشكلة الغش في لعبة Free Fire وتقوم بحظر أي شخص ضبط في حالة غش، سواء كان لاعبًا عاديًا أو محترفًا إذا تبين أنه يغش فسيتم حظر حسابه او جهازه او هما معا. يمكن ان يتم حظر كل من الحساب والجهاز بشكل دائم حتى لا يتمكن الغشاش من إنشاء حساب آخر مرة أخرى.

يمكن ايضا ان يتم حظر بعض الحسابات لأسباب أخرى سنشير لها في هذا المقال، لكن ما يهمنا اكثر هو طريقة فك الحظر على فري فاير بعد حظر الجهاز او الحساب، اذا كنت تريد تطبيقا لفك حظر فري فاير ا وتبحث عن افضل طريقة لفك الباند فري فاير فأنت في المكان الصحيح هنا، قبل ذلك دعونا نتعرف عن اسباب حظر فري فاير للحساب او الجهاز.

الاسباب التي يمكن ان تؤدي إلى حظرك على فري فاير:

هناك العديد من الأسباب التي ستؤدي إلى حظر حسابك في Free Fire وقد تختلف المدة لأسباب مختلفة من يوم إلى آخر، إليك اهم الأسباب التي يمكن ان تؤدي الى حظر حسابك فري فاير:

  • البرامج والتطبيقات الغير مصرح بها: استخدام البرامج التي لا تسمح بها Garena مثل التطبيقات المهكرة او MODs ستؤدي إلى حظرك بشكل دائم، بغض النظر عما إذا كانت ستمنحك مزايا داخل اللعبة أم لا.
  • تعديل بيانات اللعبة / تهكير اللعبة: ستؤدي التغييرات غير المصرح بها على بيانات او خوادم اللعبة إلى حظر حسابك وجهازك بشكل دائم.
  • إساءة استخدام الأخطاء في اللعبة: يتم معاقبة اللاعبين الذين يسيئون استخدام الأخطاء في اللعبة بدلاً من إبلاغ المطور بها اعتمادًا على شدة أفعالهم وعدد المرات التي يستخدمونها فيها. يمكن أن تكون العقوبة يومًا واحدًا أو أسبوعًا ويمكن ان تصل إلى حظر دائم.
  • الإساءة اللفظية اثناء المحادثات: لا يُسمح بإهانة لاعبين آخرين على أساس العرق أو الجنس أو الجنسية أو الدين وما إلى ذلك، وقد يتم حظرك مؤقتًا. (الإشارة إلى الإرهاب ستؤدي إلى حظر حسابك بشكل دائم)
  • تكوين الفرق في اللعبة: يمكن أن يؤدي العمل الجماعي إلى إعادة تعيين رتبة أو حتى حظر دائم حسب عدد المرات التي تقوم فيها بذلك. سيتلقى الأشخاص الذين يتعاونون مع أحد المتطفلين عقوبة أشد.

تأكد انه قد تم حظر حسابك على Free Fire

عندما تكتشف أن حسابك قد تم حظره على لعبة فري فاير، فإن أول شيء عليك القيام به هو الهدوء وقراءة رسالتهم بعناية. أحيانًا يخطئ الناس في قراءة الرسائل على أنها حظر ويصابون بالجنون دون سبب. تأكد من أنها ليست عملية تهكير او تمت سرقة حسابك.

ربما هناك أشخاص يحاولون خداعك لسرقة حسابك عن طريق إرسال بريد مزيف يخبرونك فيه أنه قد تم حظر حسابك. لا تعطهم اية معلومات لحسابك مثل الاسم وكلمة المرور. يجب أن يظهر إشعار رسمي عندما تحاول تسجيل الدخول وليس مجرد تنبيه على صندوق الرسائل داخل اللعبة.

إذا كان قد تم حظر حسابك بالفعل، فتحقق من ان الرسالة تضم مدة الحظر وسبب الحظر. إذا كان مجرد حظر ليوم واحد او حظر لمدة أسبوع واحد، يمكنك بسهولة الانتظار حتى ينتهي الحظر.

تذكر أنه لا يتم حظر حسابك وجهازك بشكل دائم إلا في حالة استخدام اختراق او محاولة تهكير أو تعديل بيانات اللعبة. حتى إذا تم حظر حسابك بشكل دائم، فلا تذهب إلى المنتديات او  Reddit او Facebook  وتطلب من Garena إلغاء الحظر لأنه لن يتم ابدا.

كيفية إلغاء حظر Free Fire - ماذا الذي يجب ان تفعله؟

اذا تأكدت فعلا انه قد تم حظر حسابك لمدة طويلة او نهائيا، هنا يمكنك اتباع هذه الخطوات بالترتيب لمحاولة استرجاع الحساب، وتعتمد هذه الطرق على سبب الحظر اولا، حتى تتمكن من فك الحظر على فري فاير يجب ان تعرف اولا سبب الحظر ثم تختار الطريقة المناسبة لك.

إذا لم تكن قد انتهكت أي من قواعد شركة Garena المالكة للعبة فري فاير وقد تم حظرك لسبب غير معلوم، يمكنك اتباع هذه الخطوات لطلب دعم عملاء Free Fire لإلغاء حظرك من اللعبة:
  1. انتقل إلى هذا الموقع لتقديم طلب فك الحظر من لعبة فري فاير: Submit a request
  2. املأ الخانات المطلوبة بالمعلومات الضرورية حول حسابك. كلما زادت المعلومات التي تقدمها لهم زادت سرعة العملية. تحتاج أيضًا إلى لقطة شاشة لرسالة الحظر التي تتلقاها عند محاولة الدخول إلى حسابك.
  3. عند الانتهاء، أرسل النموذج وانتظر إجابته عند الانتهاء من التحقيق.

هناك طرق و حيل أخرى إذا كنت تريد فقط إلغاء حظر جهازك من Free Fire واللعب على حساب جديد دون استرجاع الحساب القديم.

الطريقة الأولى: تغيير بطاقة SIM

يمكنك إلغاء حظر الجهاز من لعبة فري فاير بسهولة عند تغيير بطاقة SIM، فقط قم بتغيير بطاقة SIM لتحصل من جديد على Free Fire بدون حظر، وإليك كيفية فك حظر جهاز Free Fire خطوة بخطوة:

  1. يجب ان تحصل اولا على بطاقة SIM جديدة وقم بتغييرها على هاتفك.
  2. قم بإيقاف تشغيل بيانات الشبكة والواي فاي وتشغيل وضع الطائرة على هاتفك لتوقيف جميع انواع الاتصالات بالنت.
  3. انتقل إلى الإعدادات -> التطبيقات -> Free Fire ثم قم بفرض إيقاف اللعبة ومسح جميع البيانات.
  4. قم بإيقاف وضع الطائرة وتشغيل بيانات الشبكة او الواي فاي
  5. افتح لعبة Free Fire واستخدم حسابًا جديدًا لتسجيل الدخول.

الطريقة الثانية: تغيير Device ID  الخاص بهاتفك

الطريقة الافضل لفك حظرلعبة فري فاير عن جهازك هي عن طريق Device ID، لكن من المؤسف ان هذه الطريقة تحتاج الى صلاحيات الروت على هاتفك، إذا كنت قد حصلت على الروت على هاتفك اندرويد من قبل، يمكنك اتباع الخطوات التالي لتغيير آي دي الهاتف وبالتالي قك حظر فري فاير:

  1. قم بتنزيل تطبيق Device ID changer من متجر Google Play.
  2. افتح التطبيق وامنحه صلاحيات الروت
  3. اتبع التعليمات الموجودة في التطبيق لتغيير معرف الهاتف او Device ID.
  4. بعد الانتهاء، أعد تشغيل هاتفك.
  5. الآن يجب أن تكون قادرًا على تشغيل Free Fire على نفس الجهاز مرة أخرى.
هنا وصلنا الى نهاية المقال، الطرق المذكورة اعلاه هي الطرق الموجودة حاليا والتي يمكن من خلالها فك الحظر على فري فاير بسهولة، طبعا ليس هناك اية طريقة سحرية لفك الحظر او تطبيق صيني لفك حظر  فري فاير كما يظن البعض، هناك ايضا طرق اخرى تعتمد على تطبيقات VPN لكنها غير عملية وستجعلك في دائرة انشاء حسابات كثيرة دون فائدة.
أحدث أقدم