تحميل لعبة survivor royale مهكرة للاندرويد

لعبة survivor royale هي لعبة مشهورة ومسلية وجميلة جدا كواحدة من أفضل  الألعاب الإستراتيجية والبقاء على قيد الحياة والاكشن من تقديم استوديو تطوير الألعاب NetEase Games لهواتف Android، في هذا المقال سنتعرف على لعبة الاكشن survivor royale نسخة مهكرة مجانا لجميع هواتف اندرويد وسنوفر لكم ملف apk الخاص باللعبة اضافة الى ملفات الداتا obb جاهزة مضغوطة، اذا كنت تعرف لعبة survivor royale وتريد تنزيل الملفات المطلوبة فقط، يمكنك

تحميل لعبة survivor royale مهكرة للاندرويد

1. لعبة البقاء على قيد الحياة survivor royale:

بعد تثبيت لعبة Survivor Royale apk+obb على جهازك Android، ستختبر لعبة اكشن جميلة بشكل لا يصدق برسومات ثلاثية الأبعاد فريدة يمكنك من خلالها محاربة ما يصل إلى مائة مستخدم آخر في نفس الوقت عبر الإنترنت! أنت تهبط على جزيرة عبر مظلة مع مجموعة من المستخدمين الآخرين من جميع أنحاء العالم كما هو الحال في فري فاير و بابجي؛ ليس لديك أسلحة في البداية وعليك البحث في الجزيرة للعثور على أسلحة.

انطلق وابدأ المغامرة و حاول البقاء على قيد الحياة قدر الامكان! بعد 20 دقيقة ، تبدأ الجزيرة في الانكماش وتصبح أصغر فأصغر، مما يعني أن مواجهتك مع المستخدمين الآخرين ستكون حتمية ولا يمكنك الهرب! الشخص الذي يمكنه القضاء على الباقي ويكون آخر شخص يبقى على الجزيرة يفوز باللعبة في survivor royale.

مع وجود 100 مستخدم آخر في جزيرة حيث يحاول الجميع البقاء على قيد الحياة ضمن لعبة survivor royale مهكرة، قد لا يكون من السهل عليك البقاء على قيد الحياة وقد تكون البطل! ما رأيك؟ هل تستطيع التعامل مع كل المستخدمين؟ إذا كنت من محبي ألعاب البقاء على قيد الحياة، فإن Survivor Royale ستجذب انتباهك بلا شك بتصميمها وبنيتها الرائعة!

مميزات Royale Battle Survivor‏:

لعبة Royale Battle Survivor‏ للاندرويد من افضل العاب البقاء والقتال حتى الموت، الى جانب لعبة فري فاير و بابجي والعديد من الالعاب الاخرى، يمكنك تجربة لعبة Royale Battle Survivor‏ ايضا والتي تقدم الكثير من الميزات الرائعة منها:
  • صور جرافيك عالي واقعي HD
  • الوصول الى 100 متنافس عبر العالم في نفس الوقت
  • خرائط كبيرة وعالية الدقة عالم ضخم للنجاة فيه
  • ساحة معركة كبيرة في الجزيرة
  • تتوفر أوضاع فردية وتعاونية
  • كمية هائلة من الأسلحة والمركبات والملحقات لتحصل عليها
  • ظواهر جغرافية متطورة
  • مباني متنوعة الأشكال والأحجام
  • تتوفر أوضاع اللعب بلاعبين او 4 لاعبين
  • أسلحة ومركبات توشك على ان تكون واقعية جداً
  • هل أنت مستعد لكل هذا وأكثر في هذه اللعبة المشوقة اذا ماذا تنتظر

تحميل survivor royale apk+obb كاملة للاندرويد 

لعبة Survivor Royale حصلت الى حدود الساعة على تقييم 4.2 من 5.0 في متجر جوجل بلاي. يمكنك الحصول عليها بنقرة زر واحدة عبر روابط مباشرة من خوادم ميديا فاير عالية السرعة.، اللعبة نقدمها مع ملف apk وملفات الداتا obb التي يجب نقلها الى المجلد الداخلي Android/obb اولا قبل فتح اللعبة، يمكنك تنزيل survivor royale كاملة للاندرويد آخر اصدار عبر الروابط التالية:
في حالة كنت تريد الحصول على الاصدار الاخير من اللعبة بشكل رسمي على المتجر الرسمي جوجل بلاي، يمكنك الانتقال عبر الزر التالي:
Download it from Google Play
أحدث أقدم