هاتف Galaxy A72 يظهر كأول هاتف يحمل خمس كاميرات من سامسونج

 ستطلق Samsung قريبًا أول هاتف ذكي خماسي الكاميرا، هاتف يحمل خمس كاميرات منفصلة في الخلف والذي سيحمل اسم Galaxy A72، وهو تكملة لهاتف Galaxy A71 لهذا العام والذي ظهر في السوق في يناير الماضي. لا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيتم إطلاق الجهاز في مطلع العام كما فعل سابقه، على الرغم من أن سامسونج تخطط تمامًا لإصداره في النصف الأول من عام 2021 وفقًا لتقرير جديد صادر من كوريا الجنوبية.

هاتف Galaxy A72 يظهر كأول هاتف يحمل خمس كاميرات من سامسونج

سيتألف إعداد الكاميرا الخماسية من مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل، ومستشعر 12 ميجابكسل خلف عدسة فائقة الاتساع، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x، ووحدة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل، و أخرى مخصصة فقط لرفع مستوى لعبة بوكيه في الهاتف الذكي. من المتوقع وجود كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل على الجانب الآخر من الجهاز.

مع التدريب يأتي الإتقان، بمعنى آخر، من المحتمل أن تكون جودة الصورة ونطاق الالتقاط في Galaxy A72 على قدم المساواة مع الإصدار الجديد Galaxy S20 Fan Edition، فقط مع طبق جانبي إضافي مصنوع من الحيل. سيتم إطلاق Galaxy A52 إلى جانبه، وهو نفسه خليفة لـ Galaxy A51، أحد اكثر هواتف سامسونج مبيعا لعام 2020.

تتمتع Samsung بتاريخ متنامٍ من تجارب كاميرا الهاتف المحمول في قطاع الفئة المتوسطة. كان أول هاتف ذكي به كاميرا ثلاثية هو Galaxy A7 (2018) ، بينما يحمل Galaxy A9 (2018) لقب أول هاتف في العالم يضم أربع كاميرات خلفية. في الواقع، لم تستخدم الشركة برنامجًا رائدًا لتقديم إعداد الكاميرا المعاد تصميمه جذريًا منذ Galaxy Note 8، والذي تم إطلاقه منذ أكثر من ثلاث سنوات كأول جهاز مزود بكاميرا مزدوجة.

ظهر هاتف Galaxy A72 لأول مرة كأول هاتف من سامسونج مزود بخمس كاميرات خلفية لأول على SamMobile.

أحدث أقدم