تسريب مواصفات هاتف Nokia 7.3 من HMD Global

 حتى الآن لم تقدم الهواتف الذكية التي تحمل علامة نوكيا التجارية والتي تصنعها HMD Global المطلوب من حيث المبيعات، ولكنها مع ذلك تقدم بعض الهواتف الذكية المذهلة. في وقت سابق من هذا الأسبوع، أصدرت HMD Global هاتف Nokia 8.3 5G وهو أول هاتف ذكي 5G للشركة والذي يأتي مزودًا بمعالج Qualcomm Snapdragon 765G، مع نظام التشغيل Android 10 وكاميرا خلفية رباعية بدقة 64 ميجابكسل، وشاشة LCD 120 هرتز.. وأكثر بكثير. إنه ليس هاتفًا رائدًا حقيقيًا، ولكن نظرًا لأن HMD Global تتخصص في مجال الهواتف الذكية متوسطة المدى، فهذا أمر متوقع.

تسريب مواصفات هاتف Nokia 7.3 من HMD Global

الآن، بعد إطلاق Nokia 7.2 العام الماضي، تستعد HMD Global لإطلاق خليفته تحت اسم Nokia 7.3. تأتي عروض الجهاز مقدمة من OnLeaks بالتعاون مع موقع يسمى IPEEWorld، مما يمنحنا لمحة عن الجهاز القادم من جميع الزوايا. إذا كنت مغرمًا بهواتف Android الذكية التي تحمل علامة Nokia التجارية، فمن المحتمل أن يعجبك هذا الهاتف.

تشبه لغة تصميم Nokia 7.3 إلى حد كبير Nokia 7.2، ولكن هناك بعض الاختلافات الرئيسية. أولاً، يحتوي 7.3 على وحدة رباعية الكاميرا موجودة في نتوء دائري مركزي للكاميرا مع مستشعر بصمات الأصابع وعلامة نوكيا التجارية تحته. يوجد فلاش LED مزدوج على يسار نتوء الكاميرا.

على الجانب الأمامي، هناك شاشة مسطحة بدقة Full HD + بحجم 6.5 بوصة مع فتحة مثقوبة لكاميرا أمامية واحدة محاذية للجانب الأيسر من الشاشة. الكاميرا الخلفية الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل بينما الأمامية 24 ميجابكسل على هاتف Nokia 7.3.

تسريب مواصفات هاتف Nokia 7.3 من HMD Global

تشير عروض CAD إلى أن 7.3 له مساحة كبيرة بأبعاد تبلغ 165.8 × 76.3 × 8.2 ملم. من الصعب التمييز بين الصور المعروضة، ولكن يبدو أن الجسم مصنوع من البلاستيك وليس الزجاج. ومع ذلك، ما يمكننا رؤيته هو وجود ذقن كبير جدًا على الجهاز، ويحتوي على شعار Nokia آخر. في الجزء السفلي، يمكننا أيضًا أن نرى أن Nokia 7.3 به منفذ شحن USB من النوع C، بينما في الجزء السفلي يمكننا أن نرى أنه يحتوي على مقبس صوت 3.5 ملم.

وفقًا لنفس التقرير، سيعمل Nokia 7.3 بمجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 690 التي تحتوي على مودم 5G مدمج، مما يجعله الجهاز الثاني الذي يحمل علامة Nokia التجارية لدعم اتصال 5G. هذا من شأنه أن يجعل Nokia 7.3 ترقية ملحوظة على Nokia 7.2.

يُقال إن نوكيا 7.3 يحمل بطارية 4000 مللي أمبير مع دعم الشحن السلكي 18 وات، ومن المرجح أن يتم إطلاق الإصدار 7.3 مع إصدار Android 10، على الرغم من أننا نأمل أن تتمكن HMD Global من إطلاقه مع إصدار Android 11 الجديد. لا يقدم التقرير أي تفاصيل أخرى حول Nokia 7.3 ، ولكن من المحتمل أن نشهد إطلاق هذا الهاتف قبل نهاية العام.

أحدث أقدم