تحميل لعبة dead cells مدفوعة مجانا للاندرويد

إعلانات روابط

اهلا بكم من جديد في تحديث حصري للعبة Dead Cells APK مهكرة، لعبة الخلايا الميتة هي لعبة مغامرات تعمل أوفلاين بدون إنترنت تم إصدارها على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم وقد وصلت الآن أخيرًا الى هواتف Android. لعبة متميزة بدون IAP ولا إعلانات يمكنك الحصول على كل شيء بدون قفل مع تجربة متميزة كاملة في الاصدار المهكر من النسخة الأخيرة للعبة، لا تتردد في تحميل لعبة Dead Cells من ميديا فاير.
تحميل لعبة dead cells مدفوعة مجانا للاندرويد

لعبة dead cells للاندرويد مجانا

اذا كانت هذه المرة الأولى التي تتعرف فيها عن هذه اللعبة، نريد أن نحدثكم اليوم عن لعبة Dead Cells هي لعبة مهكرة مائلة لأجهزة Android. القصة بسيطة وقصيرة ولكن طريقة اللعب تسبب الإدمان و تضيف الكثير إلى اللعبة. يبدو تسلسل عمل الاختراق والقطع أكثر نشاطًا وحيوية مع نظام الـ Loot وهو ما يكمن هنا حيث يمكنك الزراعة لأسلحة مختلفة وحتى الذهب، يمكنك من هذه الصفحة تحميل لعبة المغامرات dead cells المدفوعة مجانا للاندرويد مهكرة.

كلما لعبت لعبة dead cells مهكرة يمكنك ان تقرر بين الانتقال الى مرحلة لأخرى بأسرع وقت وما هي المراحل التي يمكن لك أن تسلكها حيث أن الاكتشاف سيجعلك أقوى بسبب عثورك على الأدوات التي تزيد دمك وتقوي ضرباتك، فتصبح اللعبة مسألة موازنة بين الوقت والصبر، ومع اللعب المستمر ستقوم بتطوير استراتيجيتك.

مميزات لعبة dead cells للاندرويد

تمتاز لعبة dead cells للاندرويد برسوم ثنائية الأبعاد بسيطة لكنها متنوعة بأماكنها مع حركات متقنة جدًا ومعبرة، سواء حركة شخصيتك خلال القتال او حركة الأعداء أو حتى محاولة شخصيتك فتح بعض الأبواب أو تعبيرها عن الاحباط. ايضا اللعبة تمتاز  بالموسيقى الرائعة، ومع الاصدار المهكر يمكنك بسهولة الخسارة وإعادة اللعب.

طريقة اللعب والتقدم في اللعبة فريدة من نوعها، فهي تخلط بين الألعاب ذات الخريطة المفتوحة والمسار الذي يعطيك فرصة الاختيار بين عدة مراحل بالإضافة إلى كونها لعبة تعيدك لبدايتها عند الخسارة مع تغير الخريطة لتجعل التركيز على اكتساب المهارة بدلًا من حفظ الخريطة.
تحميل لعبة dead cells مدفوعة مجانا للاندرويد
اللعبة تسلبك المال والخلايا التي جمعتها والأسلحة والمهارات التي حصلت عليها كلما ماتت شخصيتك وتعيدك لبداية اللعبة، لكن باستخدام الخلايا عند الباعة خلال اللعب تستطيع تطوير مهارات دائمة مثل بدء اللعب بأسلحة معينة تكون فتحتها مسبقًا أو مشروب يعبئ دمك والإبقاء على بعض المال الذي جمعته، فهناك تطور مستمر مع تكرار اللعب لكن التركيز يبقى على التعلم من أخطائك واختيار استراتيجية مناسبة وتنفيذها بمهارة بدلًا من لعبة تستطيع التقدم فيها بسبب تطوير الشخصية حتى لو لم يتطور لعبك.

تحميل لعبة dead cells apk آخر اصدار مجانا

لعبة Dead Cells مهكرة نقدمها لكم هنا في إصدارها الجديد من النسخة المدفوعة الأخيرة مجانا جاهزة للتحميل من الموقع الرائع ميديا فاير، يمكنك الان تنزيل اللعبة على شكل ملف apk والبدء في إتقان قتال محموم ثنائي الأبعاد مع مجموعة متنوعة من الأسلحة والمهارات ضد التوابع، تتوفر اللعبة لأول مرة على هواتف اندرويد لذا نقدمها لكم الآن حصريا على موقع عرب فون، ويمكنك تحميل ملف Dead Cells apk من ميديا فاير عبر الرابط التالي:
  • آخر تحديث: 29 يوليو 2020
  • الحجم: 761M
  • الإصدار الحالي: 1.1.16
  • تعمل على: Android 6.0 والأحدث
يمكنك ايضا الوصول الى صفحة اللعبة على المتجر الرسمي جوجل بلاي عبر الزر التالي:

Download it from Google Play

التعليقات: