تحميل برنامج Canva pro للاندرويد مهكر مجانا

أهلا بكم! في عالم تصميم الصور على الهواتف الذكية وخاصة على اندرويد اشتهر تطبيق picsart لتحرير وتعديل الصور وهو التطبيق الأول عالميا على منصة الأندرويد لما حقق من نجاح باهر واعتبر بمثابة فوتوشوب الموبايل، لكن دائما هناك بدائل رائعة يمكن اعتمدها للخروج عن المألوف، هنا نقدر لكم برنامج Canva pro مهكر مجانا للاندرويد بآخر اصدار لتصميم الصور والتعديل عليها بسهولة، وهو التطبيق المفضل في حالة كنت تفكر في تصميم الصور ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، انستقرام، تويتر...
تحميل برنامج Canva pro للاندرويد مهكر مجانا

برنامج Canva مهكر للاندرويد:

برنامج Canva للاندرويد مهكر واحد من افضل تطبيقات تعديل الصور، بل وأكثر من ذلك التطبيق متوفر لجميع انظمة التشغيل كما يمكن استخدامه مباشرة على الانترنت  دون تحميل اي برنامج في حالة كنت تستخدم كمبيوتر او تابلت حيث يوفر Canva العديد من الميزات الرائعة التي يمكن الاعتماد عليها مثل مزامنة الاعمال على جميع الاجهزة وحفظ الملفات مباشرة على حسابك الخاصة للوصول اليها من اي مكان عبر الانترنت، Canva أعتبرها منصة كاملة لكل من يهتم لتصميم الصور ومشاركتها الى جانب خدمة أخرى تأتي بنفس الفكرة والتي تحمل اسم befunky، على اي حديثنا اليوم عن إصدار اندرويد من برنامج Canva pro مهكر مجانا

تطبيق كانفا برو هو تطبيق مخصص للشركات والمؤسسات والأفراد في تصميم الصور والتعديل عليها، هذا التطبيق يجلب تجربة البساطة التي تتيح للمستخدمين بسهولة إنشاء أفضل التصاميم الرسومية . وهو مجهزة بمجموعة متنوعة من الميزات الجديدة ، بما في ذلك بعض ميزات تصميم السحب والإفلات البسيطة التي ستجعلك بالتأكيد تشعر بالرضا عند استخدام تطبيق Canva ، كما يمكن للمستخدمين طرح الأفكار بسهولة وتحويلها إلى تصاميم جميلة من خلال بضع خطوات بسيطة. إذا كنت لا تزال غير راضٍ عن تطبيقات جربتها من قبل من نفس الفئة مثل Enlight Pixaloop PRO أو InShot PRO، يمكنك تجربة تنزيل Canva مهكر مجانا وتجربته الآن لتشعر بالفرق وتبدع في عامل التصميم على اندرويد.

في ماذا يستخدم برنامج Canva PRO؟

يمكنك استخدام تطبيق Canva للتصميم وتعديل الصور وكل ما له علاقة بالصور بشكل عام، تستطيع عبر التطبيق ان تحترف التصميم وتقوم بـ:
  • إنشاء شعار أو غلاف كتاب أو تصميم مدونة لأي مشروع
  • لأي نوع تصميم: صانع بطاقات أعياد الميلاد أو دعوات حفلات الزفاف أو تصميم دعوة
  • تطبيق مجاني وبسيط لتعديل الصور
  • مصمم كولاج الصور والنشرات الإعلانية واللافتات لأي مناسبة
  • تصميم اقتباسات تحفيزية وميميات فكاهية
  • مصمم دعوات الحفلات والملصقات المدرسية ولافتات مقاطع الفيديو
  • للأعمال التجارية: مصمم الكتيبات والسير الذاتية والعروض التقديمية والملصقات الدعائية

كيفية استخدام Canva النسخة المدفوعة:

يوفر لك تطبيق كانفا امكانية البدء من الصفر أو اختيار قالب من قوال التصميم لاستخدامه، حيث مع فتح التطبيق تختار بين إنشاء تصميم في صفحة البيضاء، أو اختيار أي قالب مجاني من بين 60.000 قالب، ابتكرها مصممون محترفون حول العالم.

بعد البدء، يمكنك استخدام الادوات داخل التطبيق مثل إضافة نص على الصور حيث يمكنك بسهولة إضافة اقتباسات أو نصوص متعددة للصور مع خيارات تغيير الخط (أكثر من 500 خط متوفر مع امكانية اضافة خط خاص) والحجم واللون والمسافات والموضع.
تحميل برنامج Canva pro للاندرويد مهكر مجانا

أيضا، مع النسخة المهكرة والمدفوعة من تطبيق Canva pro للاندرويد يمكنك تحميل الصور من جهازك أو الحصول عليها من مكتبة الصور والرسوم المتجهية الممتازة وتعديل الصور كما لو كنت محترفًا باستخدام معدِّل الصور المجاني لكي تستخدم فلاتر الصور وتغيير درجة السطوع وإضافة تظليل للصور والمزيد من السمات الأخرى.

بعد التعديل الكامل للصور، يمكنك مشاركة تصاميمك مباشرة على Instagram، أو WhatApp، أو البريد الإلكتروني—أو ببساطة حفظها على جهازك بسهولة تامة بدون اية علامة مائية ترويجية.

مميزات برنامج Canva pro النسخة المدفوعة:

تطبيق Canva مهكر هو نسخة معدلة (مهكرة) من تطبيق Canva الرسمي يمكنك من خلالها الاستمتاع بجميع الميزات المدفوعة مجانا مثل حفظ الصور بجودة Full HD وتصميمات مميزة وتغيير الحجم وخلفية شفافة والعديد من الميزات الأخرى مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول إلى 1.5 مليون صورة ورمز ورسوم توضيحية فريدة. فيما يلي بعض النقط الاساسية التي توفرها النسخة المدفوعة من تطبيق Canva Mod:
  • افتح ميزات Canva المميزة
  • استيراد خط علامتك التجارية
  • قم بتغيير حجم التصميم الخاص بك
  • أنشئ صورة مصغّرة احترافية على youtube
  • إزالة لون الخلفية واستخدام خلفية شفافة.
  • استخدم قالب رسومات تم إنشاؤه مسبقًا
  • شارك مشروعك مع أعضاء الفريق عبر الانترنت
Canva هي وجهة واحدة لجميع احتياجاتك وهي تصميم الشعارات، وصناعة الملصقات، وتحرير الصور، وتحرير الرسومات. إذا كنت مؤثرًا نشطًا على وسائل التواصل الاجتماعي وتريد إنشاء صورة غلاف مناسبة تمامًا لقناتك على Facebook أو Pinterest أو Youtube ، فيمكنك بسهولة إنشائها باستخدام تطبيق Canva Premium apk هذا.

تنزيل برنامج كانفا Canva للاندرويد مهكر 

اذا كنت تملك صفحة على فيسبوك او تريد الترويج لمنتوج معين، تطبيق canva هو تطبيق لتصميم شعارات و كفرات احترافية، يتوفر التطبيق على نسخ جاهزة يكفي ان تقوم بتعديل عليها، طبعا يأتي التطبيق بنسخة غير مجانية فعندما تقوم بالتجول داخل تطبيق canva ستجد أن هناك العديد من النماذج الرائعة مدفوعة، أي يجب عليك دفع المال مقابل الحصول عليها، كما ان هناك الكثير منها مجانية ويمكن استخدامها مباشرة.

على اي، دون ان اطيل عليك اكثر، فيما يلي نقدم لكم رابط تنزيل برنامج Canva pro مهكر للاندرويد آخر اصدار مجانا على ميديا فاير، يمكنك تنزيل التطبيق مباشرة بالانتقال عبر الرابط التالي:

أحدث أقدم