تحميل لعبة Save The Girl مهكرة للأندرويد

إعلانات روابط

هناك العديد من العناوين او اسماء الالعاب الغريبة التي ظهرت مؤخرا، كل الشركات والمبرمجين يحاولون البدء في انتاج الالعاب وتوفير العاب جديدة بأفكار غريبة وفريدة، هنا معنا لعبة جديدة تحت اسم Save The Girl والتي تعني بالعربية لعبة انقذ الفتاة، اللعبة هذه حققت الكثير من التحميلات على المتجر الرسمي جوجل بلاي وهنا نقدم لكم رابط تحميلها مباشرة من المتجر و ايضا رابط تنزيل لعبة Save The Girl مهكرة الاصدار الاخير من ميديافاير.
تحميل لعبة Save The Girl مهكرة للأندرويد

لعبة Save The Girl لهواتف أندرويد:

يمكنك الآن تنزيل لعبة Save The Girl الجديدة لجميع هواتف الاندرويد بأخر إصدار لها والاستمتاع ببدء اللعب مجانا مع جميع المراحل مفتوحة لتجربة العديد من الالغاز واختبار مستوى الذكاء لديك. فمع لعبة Save The Girl مهكرة فقط الأذكى سيكون قادرًا على حل الاختبارات المحفزة والالغاز وتحريك الدماغ من أجل إنقاذ الفتاة من الأشرار الذين يطاردونها. في كل مستوى من لعبة انقذ الفتاة هذه ستجد سيناريو جديد يجب عليك فيه استخدام معدل الذكاء لحله والاستمرار في اللعبة ثم الانتقال الى المستويات التالية.
تحميل لعبة Save The Girl مهكرة للأندرويد
تنتمي لعبة Save the girl الى قائمة ألعاب الألغاز، أو ألعاب الكلمات أو الاختبار وهي جميعا العاب تعمل على تنشيط الدماغ وتجربة مدى قوة الذكاء لديك إضافة الى قضاء وقت ممتع ، لعبة Save the Girl مهكرة هي  لعبة رائعة حقا وقد تم تحميلها من متجر Google Play لأكثر من ٥٠ مليون مرة، رغم انها حصلت على تقييمات سلبية على المتجر نظرا للاعلانات المزعجة التي تضمها وعدم توفير امكانية لتجاوز او حذف الاعلان بسهولة وهذا ما سبب في ازعاج للكثير من اللاعبين.

ميزات لعبة Save The Girl:

طبعا ألعاب الألغاز ليست غريبة عنك، فهناك العديد من العاب الالغاز على المتجر، لكن أعتقد أنك ستفاجأ بالجدة والاختلاف في شكل اللعب مع لعبة Save The Girl وسيشارك اللاعبون رسميًا في قصة اللعبة منذ البداية دون أي تعليمات متكاملة. ومع ذلك، سوف تعتاد عليه بسرعة على الفور لأن البرنامج التعليمي ليس ضروريًا للعبة بسيطة مثل Save The Girl مهكرة لهواتف الأندرويد، فيما يلي نقدم لكم اهم ميزات اللعبة:
  • رسومات جميلة ونابضة بالحياة ؛
  • الرسوم المتحركة باردة.
  • عدة سيناريوهات ؛
  • عملية بيد واحدة
  • عدد كبير من المواقف غير العادية والمذهلة ؛
  • وأكثر من ذلك بكثير في انتظارك!

تنزيل Save The Girl apk مهكرة كاملة

معنا هنا حل لكل مشاكل لعبة انقذ الفتاة  خصوصا مع توفير نسخة لعبة Save the girl مهكرة كاملة بدون اعلانات على شكل ملف apk جاهزة للتحميل عبر رابط مباشر من موقع ميديافاير، دون ان اطيل عليكم اكثر، يمكن الآن تنزيل لعبة Save the girl مهكرة آخر اصدار للاندرويد عبر الرابط التالي:
للمزيد من المعلومات حولة لعبة الالغاز والذكاء هذه او لتحميل النسخة الاصلية الاخيرة من اللعبة، يمكنك زيارة صفح لعبة Save The Girl على متجر جوجل بلاي عبر الزر التالي:
Download it from Google Play

التعليقات: