تحميل برنامج تقطيع و قص الاغاني MP3 على اندرويد

اهلا بكم في صفحة تحميل احدث برنامج تقطيع وقص الاغاني MP3 للاندرويد، في هذا المقال نقدم لكم شرح طريقة تقطيع الأغاني على الهاتف الذكي والحصول على الجزء الذي تريده وجعله كرنة او نغمة رنين لهاتفك الذكي. اذا كنت وصلت هنا بالبحث عن افضل برنامج تقطيع الاغاني، فأنت الآن في المكان الصحيح للحصول على النسخة الاخيرة من تطبيق قص mp3 واستخراج نغمة رنين جديدة للهاتف.
تحميل برنامج تقطيع و قص الاغاني MP3 على اندرويد

أفضل برنامج تقطيع الاغاني للأندرويد:

ليس نغمة الرنين هي السبب الوحيد الذي يدفعنا للبحث عن طرق قص الأغاني، ففي العديد من الحالات تكون بعض الكلمات في الأغنية مؤثرة ونريد الاحتفاظ بها و الاستماع إليها مرارًا وتكرارًا بدلاً من الأغنية كاملة. كما في بعض الأحيان يحدث أيضًا أن كلمات الأغنية تصف مشاعرك بشكل مثالي وتريد مشاركتها مع أحبائك وأصدقائك، لذا، هنا ستحصل على طريقة سهلة لقص الاغاني على اندرويد عبر أفضل تطبيقات قطع mp3 لنظام Android لتمكنك بسهولة من الحصول على صوتياتك المفضلة وتعيينها كنغمات الرسائل القصيرة والمكالمات او حتى المنبه.

تطبيق قطع mp3 او MP3 Cutter‏ هو برنامج سريع مع جميع الخيارات الرائعة التي قد تحتاج إليها أثناء قطع الأغاني لصنع نغمات الرنين على هاتفك. بطريقة أسهل، يمكنك تحديد نقطة البداية والنهاية للموسيقى. يتم عرض وقت التشغيل أيضًا. للتوقف، والعودة والتقدم، يمكنك استخدام الأزرار الزرقاء. لمزيد من الوظائف ، هناك المزيد من المفاتيح لتمكنك من الحصول على أفضل صوتيات.

برنامج MP3 Cutter‏ الرائع يعمل على تقطيع الاغاني بأفضل طرق قص الاغاني و الصوت mp3 للموبايل فهو برنامج رائع جدا، يمنحك مؤشرين للقص الاول للبداية والآخر لنهاية المقطوعة التي تحتاج قصها من الاغنية، وايضا هناك خانتين لتحديد وقت البداية ووقت النهاية بدقة كبيرة إذا كانت المؤشرات قد لا تكون بالدقة التي تريدها، وهناك ايضا امكانية تخزين المقطع او وضع المقطع كنغمة رنين للهاتف مباشرة او كنغمة رنين المنبه، او نغمة رنين الاشعارات.

شرح برنامج MP3 Cutter‏ لتقطيع الاغاني على اندرويد

بالنسبة لطريقة قص الاغاني mp3 للاندرويد باستعمال برنامج قطع الأغاني MP3 Cutter‏ فهي سهلة جدا، باتباع خطوات بسيطة فقط يمكنك قطع الاغنية او الصوت الذي تريدها وإنشاء النغمة التي تريدها من الهاتف مباشرة ثم حفظها على الهاتف نفسه أو مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أولا، تحتاج الى تحميل برنامج MP3 Cutter‏ ويمكنك الحصول عليه مجانا من المتجر الرسمي مباشرة بالبحث عن اسم MP3 Cutter‏ او بالانتقال عبر الرابط التالي:
Download it from Google Play
بعد تثبيت تطبيق MP3 Cutter‏ على هاتفك، قم بفتحه ووافق على أذونات الوصول الى الملفات حتى يتمكن التطبيق من الوصول الى الاغاني الموجودة على الهاتف.

بعدها، قم باختيار الاغنية او الصوت من قائمة الاغاني التي يعرضها التطبيق كما في الصورة.

تقطيع و قص الاغاني MP3 على اندرويد

وبعد اختيار الاغنية او الملف الصوتي الذي تريد تقطيعه يمكنك تحديد المقطع بالضبط الذي تريده من خلال المؤشرات "البداية" و "النهاية" الموجودة في الاعلى والاسفل. او من اسفل البرنامج من خلال إدخال وقت البداية ووقت النهاية بالثواني.

تحميل برنامج تقطيع و قص الاغاني MP3 على اندرويد

 بعد تحديد المقطع نقوم بعمل حفظ عبر علامة الصح أسفل اليمين كما هو موضح بالصورة.

تحميل برنامج تقطيع و قص الاغاني MP3 على اندرويد

يمكنك تشغيل المقطع لكي تتأكد انه المقطع الذي تحتاجه او الضغط على Share لإرسال المقطع مباشرة عبر تطبيقات المراسلة او التواصل الاجتماعي.

تحميل برنامج تقطيع و قص الاغاني MP3 على اندرويد

هذا كل شيء، باتباع هذه الخطوات يمكنك قص الاغاني او تقطيع اي ملف صوتي والحصول على الجزء الذي تريده من الاغنية، بعدها يمكنك جعل الاغنية كنغمة الرنين للهاتف او ارسالها الى اي شخص آخر عبر الواتس اب او تيليجرام...

0/كتابة تعليق/تعليقات

أحدث أقدم