نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

تحميل لعبة Piano Tiles 2 مهكرة من ميديا فاير آخر اصدار

تحميل لعبة Piano Tiles 2 مهكرة من ميديا فاير آخر اصدار 2022 النسخة الكاملة والنسخة الاصلية من اللعبة الرائعة، بيانو جديد احترافي للاندرويد ميديا فاير

لعبة Piano Tiles 2 مهكرة هي النسخة الثانية من لعبة Symphony Tile Symphony الجميلة للغاية والتي حققت شعبية واسعة جدا، وهي لعبة من تقديم Clean Master Games لنظام Android وتعمل على جميع هواتف اندرويد واعتبرت واحدة من افضل العاب البيانو على الهواتف الذكية، في هذه الصفحة يمكنك تنزيل الاصدار الاخير مهكر من لعبة البيانو Piano Tiles 2 مهكرة من ميديا فاير عبر رابط مباشر.

لعبة Piano Tiles 2 مهكرة

بيانو تايلز Piano Tiles 2

لعبة Piano Tiles 2 مهكرة للاندرويد مجانا Piano Tiles 2 لعبة جديدة ، بجودة صوت عالية، تجمع بين اللعب والموسيقى للدخول في المنافسة العالمية وجلب تشويق أكثر بالسيطرة على اصبعك ولذة عزف البيانو. يمكنك أن تلعب بيانو مع المرافقة بالآلات الموسيقية المتعددة وموسيقى البوب سوف تثير التعاطف بك مع الموسيقى الكلاسيكية مع طريقة اللعبة السهلة والمؤثرات البصرية الرائعة المنافسة مع أصدقائك ولعبة مع اللاعب في كل أنحاء العالم. وتسجيل الدخول بحسابك فيسبوك.

عليك لمس الإيقاعات لعب البيانو مع البلاط الأسود وزيادة درجاتك، بالإضافة إلى التنافس مع المستخدمين في جميع أنحاء العالم لمعرفة من هو أسرع! يتم تضمين الأغاني الجميلة للغاية من الموسيقيين المشهورين في العالم في لعبة +50MB هذه، والتي تلهمك بأقصى قدر من الإثارة! من الجدير بالذكر أيضًا أن البيئة أكثر ألوانًا بكثير من الإصدار الأول، ولم يعد هناك أي خبر عن بيئة سوداء وبيضاء لا حياة فيها ، وقد أعطى المبدعون الخلفية المزيد من الألوان والتزجيج ، وتحسنت جودة الأغاني بشكل ملحوظ. وقد زاد عددهم بحيث تشعر وكأنك تجلس خلف بيانو حقيقي بالضغط على البلاط!

بعض مميزات لعبة Piano Tiles 2

لعبة Piano Tiles 2 هذه تم تنزيلها أكثر من 500 مليون مرة (نعم ، خمسمائة مليون مرة) من قبل مستخدمي هواتف Android حول العالم فقط من متجر Google Play، وقد تمكنت من الحصول على تقييم 4.7 من 5.0، ومن ميزات هذه اللعبة:

  • يتضمن مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة المختلفة
  • بيئة ملونة مع لعبة ادمانية
  • تنافس مع اللاعبين حول العالم
  • جميع أنواع الموسيقى الرائعة
  • نظام مشاركة اللاعب
  • تحكم ممتاز باللمس والتحكم البصري
لعبة Piano Tiles 2 مهكرة

ما الجديد في لعبة بيانو تايلز 2؟

قدمت Piano Tiles 2 للاعبين خيارات تخصيص مختلفة، وتتيح اللعبة للاعبين إجراء تغييرات على واجهة اللعبة بناءً على تفضيلاتهم. يمكنك تغيير الملاحظات المملة التي تصل إلى وجوه القطط اللطيفة. في الاصدار الجديد من اللعبة، ظهرت الكثير من المميزات والاضافات منها:

  • أضيفت ميزة التسجيل الدخول لتمكين مزامنة بيانات اللعبة والتنافس مع الأصدقاء
  • المسرحية الجديدة تتيح لك تجربة ممتعة للعبة أكثر إثارة
  • مخطط اللون جديد، واللون بدلا من الأبيض والأسود
  • الموسيقى الجديدة تتيح لك تجربة ممتعة اللعب مثل عازف البيانو محترف
  • يمكنك منافسة لاعبين في شتى أنحاء العالم والكثير من الميزات الرائعة.

في هذه اللعبة، ستظهر مدى سرعة ردود أفعالك بالإضافة إلى الاستمتاع بالموسيقى عالية الجودة. إن ردود أفعالك هي التي تحدد ما إذا كنت ستنتقل إلى المستوى التالي أم لا. ستستمتع بهذا التطبيق إذا كنت تحب الاستماع إلى الموسيقى الجيدة. هناك أكثر من 100 أغنية مرخصة في هذه اللعبة. المدهش هو أن أشهر الملحنين في العالم قاموا بتأليف معظم هذه الأغاني.

تحميل لعبة Piano Tiles 2 مهكرة آخر إصدار

حاليًا، لا يمكن الوصول إلى أي تطبيقات من الناشر Cheetah على متجر جوجل بلاي. حيث قد تم حذف لعبة Piano Tiles 2 من المتجر وربما يرجع سبب هذا إلى حقيقة أن هذه التطبيقات تعرض إعلانات مفرطة. لكن يمكنك الحصول على النسخة على شكل ملف apk، ويمكنك تحميل Piano Tiles 2 مهكرة آخر إصدار او الاصدار السابق او النسخة الاصلية للاندرويد مجانا من الروابط التالية حسب رغبتك:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.