تحميل لعبة mafia city مهكرة للاندرويد آخر اصدار

كن الأب الروحي وعش مصيرك في لعبة المافيا الجديدة! قم بتنزيل لعبة Mafia City Mod APK مهكرة على أندرويد الآن لبناء عصابتك والسيطرة على المدينة في هذه اللعبة الإستراتيجية الذكية والذكية من YottaGames. يمكنك تكوين تحالفات مع لاعبين آخرين وتنمية قوتك لتصبح الأب الروحي. واعد الأطفال المثيرين للاهتمام واجعلهم يهتفون لك بينما تتسلق السلم في عالم الجريمة المنظمة.

تحميل لعبة mafia city مهكرة للاندرويد آخر اصدار

لعبة mafia city مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة مدينة المافيا مهكرة، هي لعبة إستراتيجية رائعة من استوديو ألعاب YottaGames والتي عليك فيها جمع طاقمك وتدويره باستخدام إستراتيجية جديدة، في هذه الصفحة يمكنك تحميل لعبة Mafia City مهكرة، لعبة حرب المافيا الجذابة للاندرويد نسخة مهكرة جاهزة مجانا.

هذه لعبة استراتيجية متنقلة للمجرمين الحقيقيين الذين يمكنهم اللعب مع ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم. إنها علاقة عالمية بدون لون أو لغة أو جنسية ، لذا يتنافس اللاعبون ليصبحوا روحيًا. يجب تشكيل القبائل والنهب والقبض والثورة بين العصابات والمؤامرات ، والتنافس على فخر الجلوس على مافيا الملك.

في مدينة المافيا، تحتاج عمومًا إلى إبهار خصومك وجعلهم يشعرون بالفزع. للقيام بذلك، يجب أن تجمع كل السيارات الخارقة الرائعة والفاخرة. كن لاعبًا لديه حلم واعرف ما هو المثالي. ما رأيك أن نتسابق في المدينة مع ضباط الشرطة الذين يحتاجون باستمرار إلى إيقافك مؤقتًا والقبض عليك! لقد زادت قدراتك في القيادة والتحكم الموهوب في السيارة من قوتك وتساعدك في التغلب على الشرطة أكثر من غيرها دون أي مشكلة.

مميزات لعبة Mafia City مهكرة

إذا كنت قد شاهدت فيلم The Godfather ، أو Scarface ، أو Goodfellas ، أو أي فيلم مافيا أو جريمة، فلا شك أنك جلست هناك في مرحلة ما وتساءلت: ماذا لو كنت أنا؟ هل تعتقد أن لديك ما يلزم لتصبح الأب الروحي أو عصابة إجرامية وتسيطر على مدينة بأكملها؟

تحميل لعبة mafia city مهكرة للاندرويد آخر اصدار
  • رسوميات رائعة 3D HD مع صور عالية الدقة قريبة من الواقع.
  • امكانية عمل الزووم بزاوية 360 درجة 
  • تأسيس القوات القبلية وإحياء المواهب المحتملة
  • إذا لم تقم بقمع خصومك ، فسوف يهزمونك غداً.
  • أنواع مختلفة من الأسلحة، المسدسات ، والبنادق والمدفعية وغيرها الكثير.
  • هناك سيارات مختلفة.

تهكير لعبة مافيا سيتي apk

إن إدارة إمبراطورية إجرامية لها خسائرها ايضا. سيكون الأمر أسهل بكثير إذا كنت قد فكرت في بعض الأشياء وتعرف كيفية استخدام وقتك بشكل أكثر فاعلية. فيما يلي بعض النصائح المهمة لإنشاء حساب عملاق في مدينة المافيا مهكرة آخر اصدار من ميديا فاير. يمكن تهكير لعبة مافيا سيتي بسهولة.

يرجى استخدام برنامج Lucky Patcher واتبع الشرح في مقال شرح تطبيق لوكي باتشر لتهكير اللعبة، كما يمكنك استعمال أحد برامج فك الضغط مثل برنامج zarchiver للاندرويد او اي برنامج آخر لفك الضغط على الملفات، ولتحميل النسخة المهكرة جاهزة اتبع الرابط التالي من موقع ميديا فاير:

1/Post a Comment/Comments

  1. السلام عليكم اشتي مساعده معي جهازشومي معي تطبيق محاكي مايشغل العب حدعندوه معلومه

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم

ads header