متجر آبل للتطبيقات سيدعم ثلاث دول عربية جديدة من بينها المغرب

نوراليقين
بعد انتظار طويل، سيصبح بامكان مستخدمي اجهزة آبل في دول عربية جديدة استخدام المتجر الرسمي Apple Store واستعمال البطاقات الوطنية لشراء التطبيقات والالعاب بدون مشاكل، فقد أعلنت شركة آبل عن توسيع نطاق دعم متجرها للتطبيقات إلى 20 بلد جديد رسمياً من بينها 3 دول عربية وذلك في وقت لاحق من هذا العام.


جاء إعلان آبل عبر بوابتها الخاصة بالمطورين، وطلبت منهم تسجيل الدخول والموافقة على اتفاقية الترخيص الجديدة لجعل تطبيقاتهم متاحة في الدول الجديدة عند بدء سريان ذلك.

تضم القائمة الدول العربية: العراقليبياالمغرب، وأيضاً أصبح المتجر يدعم الدول والمناطق التالية: أفغانستان، الغابون، جورجيا، المالديف، صربيا، البوسنة والهرسك، الكاميرون، كوسوفو، مونتينيغرو، الموزمبيق، ميانمار، ناورو، رواندا، زامبيا، فانوتو.

وطلبت آبل من المطورين تحديث معلوماتهم قبل 10 أبريل القادم، ما يعني بدءاً من ذلك التاريخ يمكنها البدء بدعم هذه الدول الجديدة. ويتوفر حالياً متجر تطبيقات آبل رسمياً في 155 بلد حول العالم، ويعتمد المستخدمين من الدول غير المدعومة على تطبيقات VPN لتجاوز الحجب و التنزيل من متجر تطبيقات آبل.

حتى الآن، لا توجد اية أخبار حول متى سيكون الدعم متاحًا للمناطق الجديدة. ومع ذلك ، طلبت Apple من المطورين تسجيل الدخول إلى حساباتهم على موقع الويب الخاص بالمطورين وقبول اتفاقيات الترخيص المحدثة من أجل إتاحة الوصول إلى تطبيقاتهم عند حلول الوقت.
google-playkhamsatmostaqltradent