تنزيل تطبيق youtube ++ على ايفون وايباد بدون جلبريك

عندما يتعلق الأمر بمواقع وتطبيقات الفيديو، يعتبر YouTube أفضل منصة حيث يمكنك العثور على جميع أنواع الفيديوهات بدءًا من مقاطع الفيديو المضحكة إلى المدونات اليومية واغاني اشهر الفنانين وايضا الشروحات والدروس والكورسات العالمية. إذا كنت تستخدم تطبيق YouTube لنظام التشغيل iOS على ايفون او ايباد، فانت لا تحصل على جميع الميزات المطلوبة، هناك مجموعة من الميزات المفقودة من التطبيق الرسمي. لحسن الحظ ، هناك تطبيقات بلس خارجية لحل هذه المشكلة ولعل أشهر هذه التطبيقات تطبيق يوتيوب بلس للايفون.
تنزيل تطبيق youtube ++ على ايفون وايباد بدون جلبريك
يوتيوب بلس هو تطبيق يوتيوب البديل الأكثر شعبية على الايفون و الذي يضيف الكثير من الميزات الجديدة والمثيرة إلى يوتيوب مما يجعل استخدام التطبيق أكثر متعة.

مميزات تحميل YouTube ++ للايفون:

  • تنزيل مقاطع الفيديو يوتيوب
  • منع الإعلانات
  • تشغيل الفيديو/الموسيقى في الخلفية
  • ضبط سرعة تشغيل الفيديو (0.5x - 2.0x)
  • إعادة تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا
  • تعطيل القيود العمرية
  • جودة التشغيل الافتراضية
  • مشغل الصوت لمقاطع الفيديو التي تم تنزيلها
  • تحويل الفيديو أو الصوت
  • وأكثر بكثير!
كانت هذه بعض الميزات التي يوفرها تطبيق YouTube ++. كما ان هناك مجموعة من الميزات الأخرى التي يقدمها هذا البرنامج والتي يجب عليك اكتشافها بنفسك على ايفون او ايباد.

كيفية تثبيت YouTube ++ عبر برنامج Cydia Impactor:

طبعا، بنا أن التطبيق يوفر امكانية تنزيل الفيديوهات من يوتيوب على الآيفون، فهو مخالف لسياسات جوجل وآبل، وبالتالي لا يمكن العثور على هذا التطبيق او اي تطبيق مشابه على متجر جوجل بلاي او متجر آبل ستور، لذا ستحتاج الى تثبيت البرنامج بشكل خارجي عن طريق ملف  IPA، اتبع الدليل في القسم التالي أدناه لمعرفة كيفية تنزيل YouTube ++ على جهاز iPhone الخاص بك باستخدام Cydia Impactor.
  1. الخطوة 1: قم بتنزيل ملف YouTube ++ IPA على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. الخطوة 2: انتقل الى المقال التالي حتى تتمكن من تنزيل Cydia Impactor
  3. الخطوة 3: قم بتوصيل جهازك آيفون بالكمبيوتر باستخدام كابل USB.
  4. الخطوة 4: افتح برنامج Cydia Impactor.
  5. الخطوة 5: قم بسحب وإفلات ملف IPA الخاص ببرنامج يوتيوب بلس الذي تم تنزيله في الخطوة 1 على Cydia Impactor.
  6. الخطوة 6: سيطلب Cydia Impactor معرف Apple وكلمة المرور الخاصين بك، والذي يتم التحقق منهما باستخدام Apple فقط وتستخدم للتوقيع على ملف IPA.
  7. الخطوة 7: بعد تثبيت التطبيق، انتقل إلى الإعدادات -> عام -> الملفات الشخصية (أو "إدارة الأجهزة" / "الملفات الشخصية وإدارة الأجهزة"). ابحث عن ملف التعريف بمعرف Apple وافتحه.
  8. الخطوة 8: اضغط على زر الثقة.
  9. الخطوة 9: افتح التطبيق الان واستمتع به.
هكذا ستتمكن من تنزيل برنامج youtube plus على ايفون او ايباد بدون جلبريك وبسهولة، طبعا كانت هناك طريقة أسهل لتثبيت التطبيق بشكل مباشر من متصفح سفاري، إلا ان آبل قامت بحظر الشهادة وأصبحت الطريقة الوحيدة للحصول على يوتويوب بلس على الايفون هي تثبيته عبر الكمبيوتر باستعمال أداة Cydia Impactor الشهيرة.
أحدث أقدم