تحميل يودل بلس Jodel ++ للايفون مجانا اخر اصدار بدون جلبريك

إعلانات روابط

اهلا بكم عشاق التفاحة من جديد على موقع عرب فون، اليوم نقدم لكم النسخة المعدلة من تطبيق يودل الرائع حيث يمكن هنا تنزيل برنامج يودل بلس للايفون والايباد بدون جيلبريك آخر اصدار، التطبيق الذي انتشر بشكل واسع هذا العام في دول الخليج العربي وخاصة دولة المملكة العربية السعودية، تطبيق Jodel ++ الذي جاء بفكرة جديدة حيث يعتمد على كشف يودلات القريبة منك حسب المنطقة الجغرافية التابع لها كما يمكنك كشف والعثور على الأصدقاء المقربين من تحديد موقعك.
تحميل يودل بلس Jodel ++ للايفون مجانا اخر اصدار بدون جلبريك

يتيح لك تطبيق Jodel الاتصال بشكل آني ومباشر بالطلاب في منطقتك والحصول على تحديثات مباشرة على المحادثات الأكثر شعبية القريبة منك جغرافيا، ستتمكن مع تطبيق Jodel Plus اكتشاف أهم الأخبار والأحداث والقصص والنكت في المجتمع من حولك! في Jodel، يمكنك نشر الرسائل والصور المعروفة باسم "Jodels" مباشرة مع الجيران. ومن خلال التصويت على مشاركات الآخرين، لديك القدرة أيضا على المساهمة في تحديد ما يتحدث عنه حرم الجامعة او المجتمع القريب منك بشكل عام.

مميزات تحميل تطبيق يودل بلس على الايفون:

إذا كنت تستخدم تطبيق يودل العادي، انصحك بالحصول على النسخة بلس من التطبيق والتي توفر الكثير من الإضافات الجديدة والرائعة، حيث يضيف Jodel ++ الميزات التالية إلى تطبيق Jodel الأصلي:
  • تمكين القنوات
  • تمكين نسخ ولصق
  • تمكين حفظ مشاركة الصور
  • أضف تغذية المسافر الجديد
  • تغيير الموقع ، والانتقال السهل بين الموقع
  • المزيد من الضوابط عند الضغط على وظيفة

شرح تثبيت Jodel ++ عبر أداة Cydia Impactor:

ككل تطبيقات بلس وبرامج مهكرة والالعاب المدفوعة للايفون،لا يمكن تثبيت تطبيق Jodel بلس او اي تطبيق مشابه على متجر آبل ستور، لذا ستحتاج الى تثبيت البرنامج بشكل خارجي عن طريق ملف  IPA، اتبع الدليل التالي لمعرفة كيفية تنزيل Jodel ++ على iPhone بإستخدام برنامج Cydia Impactor.
  1. قم بتنزيل ملف Jodel ++ IPA على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. انتقل الى المقال التالي حتى تتمكن من تنزيل Cydia Impactor
  3. قم بتوصيل جهازك آيفون بالكمبيوتر باستخدام كابل USB.
  4. افتح برنامج Cydia Impactor.
  5. قم بسحب وإفلات ملف  Jodel ++ IPA الخاص ببرنامج يودل بلس الذي تم تنزيله في الخطوة 1 على Cydia Impactor.
  6. سيطلب Cydia Impactor معرف Apple وكلمة المرور الخاصين بك، والذي يتم التحقق منهما باستخدام Apple فقط وتستخدم للتوقيع على ملف IPA.
  7. بعد تثبيت التطبيق، انتقل إلى الإعدادات -> عام -> الملفات الشخصية (أو "إدارة الأجهزة" / "الملفات الشخصية وإدارة الأجهزة"). ابحث عن ملف التعريف بمعرف Apple وافتحه.
  8. اضغط على زر الثقة Trust
  9. افتح تطبيق  Jodel ++ الان واستمتع به.
هناك أيضا العديد من الطرق الأخرى التي يمكن عبرها تنزيل  يودل بلس Jodel ++ للايفون او الايباد مجانا اخر اصدار بدون جلبريك، مثلا يمكنك تحميل برنامج يودل بلس من خلال تحميل متجر appvalley او متجر باندا هيلبر والبحث داخل متجر من خلال أيقونة البحث، ويمكنك ايضا تنزيله من العديد من المتاجر الصينية الاخرى التي تحدثنا عنها في مقال أفضل 5 بدائل لمتجر TutuApp للـ iPhone و iPad لتنزيل التطبيقات المعدلة والألعاب المدفوعة مجانا.

التعليقات: