تحميل لعبة Final Fantasy IX للاندرويد مجانا apk + obb

بعد بيع أكثر من خمسة ملايين نسخة منذ صدورها في عام 2000، اليوم تعود لعبة FINAL FANTASY IX بفخر على لدعم هواتف Android، الان مع لعبة Final Fantasy IX للاندرويد مجانا يمكنك أن تسترجع مغامرات زيدان وطاقمه في بين يديك وعلى هاتفك الذكي فقط! هنا نقدم لكم الاصدار الجديد مهكر من اللعبة الشهيرة مجانا جاهزة للتحميل عبر مباشر على موقع ميديافير apk + obb، نتابع معك ايضا شرح التثبيت حتى تتمكن من تشغيل لعبة فاينل فانتازي 9 مهكرة للاندرويد.

تحميل لعبة Final Fantasy IX للاندرويد مجانا apk + obb

نبذرة عن لعبة FINAL FANTASY IX:

لعبة FINAL FANTASY IX هي النسخة التاسعة من لعبة Final Fantasy الممتعة والمتميزة من استوديو SQUARE ENIX Co.، Ltd لنظام Android، اللعبة متوفرة بسعر 21 دولارًا على Google Play، لكننا نوفرها هنا مجانا عبر رابط مباشر جاهزة للتحميل.

استمتع الآن بتجربة FINAL FANTASY الكلاسيكية هذه بدون رسوم أو مشتريات إضافية مجانا على هواتف اندرويد، تدور احداث اللعبة حول اختطاف زيدان وفرقة مسرح الـ تانتالوس الأميرة غارنيت، وريثة الإسكندرية، الاميرة حاولت الهروب من القلعة المحصنة ومن خلال سلسلة من الظروف غير العادية، وقعت هي وحارسها الشخصي شتاينر مع زيدان و انطلقا في رحلة مدهشة.

ميزات لعبة FINAL FANTASY IX لنظام Android:

 لعبة مغامرات من نوع آر بي جي تدور مغامراتها في أرض تسمى Gaia! تقدم هذه اللعبة اتجاه الإصدارات الكلاسيكية من سلسلة Final Fantasy إلى اللاعبين وتتحكم في الشخصيات المختلفة في اللعبة، وخلال المعارك يجب أن تتمتع بصلاحيات وخصائص فريدة لكل منها. يعد تصميم الشخصيات وطريقة اللعب أفضل قليلاً من الإصدار الأصلي، كما أن وضوح اللعبة أكثر من الإصدار الأصلي وإصدار PSP، مما قد يلفت انتباه اللاعب على اندرويد! بطبيعة الحال ، فإن عملية اللعب والتحكم فيه هي نفسها مثل الأصلية، وتمنحك إحساسًا بالدور الذي يلعبه لاعب الأدوار البديل! إذا كنت من محبي ألعاب Final Fantasy ، فلا تفوت الفرصة على FINAL FANTASY IX لنظام Android.
تحميل لعبة Final Fantasy IX للاندرويد مجانا apk + obb
  • قصة رائعة مع شخصيات لا تنسى!
  • قدرات مختلفة للشخصيات في اللعبة
  • أنواع مختلفة من الإنجازات لكسب من قبلك
  • تصميم رائع ولعب يصيبك بالإدمان.

تنزيل ملفات اللعبة Final Fantasy IX apk + obb:

هنا نقدم لكم رابط تحميل لعبة FINAL FANTASY IX آخر اصدار مجانًا! النسخة المدفوعة من اللعبة متاحة الآن للتنزيل مع البيانات الخاصة بها apk + OBB من خوادم عالية السرعة Mediafire قبل تنزيل اللعبة، تأكد من قراءة النصائح المذكورة أعلاه بعناية قبل تنزيل اللعبة!
إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
FINAL-FANTASY-IX-1.5.2.apk APK 32 MB تحمـيـل
FINAL-FANTASY-IX-1.5.1-OBB.zip OBB ZIP 1.7 GB تحمـيـل

نظرًا لحجم اللعبة الكبير، قد يستغرق التنزيل وقتًا كبيرًا حسب سرعة النت لديك، ايضا ستحتاج اللعبة على أكثر من 3.2GB من المساحة على الهاتف لديك. والأفضل عند تنزيل اللعبة لأول مرة، يجب أن يكون لديك أكثر من 4 جيجابايت من المساحة المتوفرة على جهازك. ستستخدم تحديثات إصدار التطبيق أكثر من 4 جيجابايت من المساحة. وبالنسبة لطريقة التثبيت فهي كالعادة، قم بتثبيت ملف apk ثم قم بنقل مجلد الداتا com.square_enix.FFIXww.android_googleplay بعد فك الضغط عنه إلى مسار Android/obb.
أحدث أقدم