لعبة مونوبولي الاصلية Monopoly apk مهكرة للاندرويد

إعلانات روابط

لعبة Monopoly apk للاندرويد مجانا هي النسخة الأصلية من اللعبة الشعبية والكلاسيكية هذه. على الرغم من أن اللعبة قد تم إصدارها بواسطة استوديوهات مختلفة منذ سنوات للهواتف الذكية، إلا أنها لم تكن النسخة الأصلية للعبة. هذه المرة نعتزم تقديم النسخة الأصلية من اللعبة الكلاسيكية للاندرويد.

تحميل لعبة monopoly plus مهكرة للاندرويد

لعبة Monopoly الأصلية مقدمة من الاستوديو البريطاني Marmalade Game Studio، وهو الاستديو المنتج لكل من لعبة  BATTLESHIP ولعبة Hasbro و The GAME of LIFE VACations و Clue، الآن حديثنا عن اللعبة الأكثر شعبية لعبة Monopoly الأصلية كاملة المميزات لنظام التشغيل Android.

تتوفر لعبة Monopoly او لعبة بنك الحظ رسميا على متجر التطبيقات والالعاب جوجل بلاي بسعر 3.99 دولار وهي لعبة رائعة بشكل لا يصدق تمثل أسلوبًا معينًا من ألعاب الطاولة، أو الأفضل من ذلك إدخال ألعاب الطاولة إلى العالم، وسرعان ما اكتسبت شعبية عالمية. أصبحت اللعبة نموذجًا للألعاب الأخرى التي توفرت بنفس الفكرة، والآن بعد أن توفرت اللعبة الأصلية على هواتف Android والأجهزة اللوحية حان الوقت لتعود بالذاكرة الى الوراء والى الالعاب القديمة.

تعريف لعبة Monopoly:

لعبة المونوبولي (بالإنجليزية: Monopoly) أو بنك الحظ أو لُعْبَةُ الاحْتِكَارِ هي أكثر ألعاب الألواح مبيعاً في العالم. تقوم فكرة اللعبة على تنافس اللاعبين (لاعبين إلى ثمان لاعبين) لمحاولة جمع ثروة تبعاً لقواعد معينة عن طريق بيع وشراء العقارات وتأجيرها أثناء تحرك اللاعبين على اللوحة حسب نتيجة رمي النرد. تعني كلمة مونوبولي الاحتكار وهو المبدأ الاقتصادي الذي يسيطر فيه بائع ما على سلعة معينة، ومنه أخذت اللعبة اسمها. في النسخة الأصلية سميت المساحات في اللعبة على شوارع حقيقة، في النسخة البريطانية سميت على شوارع في لندن وفي النسخة الأميركية سميت على شوارع في اتلانتيك سيتي ونيوجيرسي [wikipedia]

تُعدّ لعبة المونوبولي لعبة شعبية قديمة وإحدى الألعاب الممتعة التي جذبت العديد من اللاعبين بمختلف أعمارهم وأجناسهم، فقد وصل عدد لاعبيها إلى أكثر من نصف مليار لاعب حول العالم، ويرجع اكتشافها في البداية لامرأة تدعى إليزابيث ماجي، لكنّ براءة اختراعها تعود لتشارلز دارو، الذي طوّر اللعبة وقام لاحقاً بعرضها على شركة الألعاب الأمريكيّة باركرز برذرز (بالإنجليزيّة: Parker Brothers)،[١][٢] التي نشرتها عام 1935م بعدّة لغات وفي 80 دولة مختلفة، وتكمن ميّزة اللعبة بارتباطها الوثيق في طريقة سير الاقتصاد في السوق، وترجمته بصورة منطقيّة وفعليّة، عبر امتلاك اللاعبين للعقارات المختلفة، وكسب الأرباح من خلال تأجيرها، وبنائها، وشراء المزيد منها أو بيعها.

مميزات لعبة مونوبولي العربية على اندرويد:

توفر لعبة لعبة بنك الحظ الاصلية للاندرويد التحكم المتعدد من اللاعبين والمنافسة، حيث عليك التنافس مع العديد من اللاعبين الآخرين في سباق فريد من نوعه حول العالم. يجب أن يحاول كل لاعب التقاط منازل مختلفة على الخريطة الأصلية للعبة وإنشاء إمبراطورية تجارية. تليها لوحة مربعة، هناك العشرات من المنازل أو ربما حتى بطاقات مختلفة لها خصائص مختلفة. يجب على اللاعبين محاولة امتلاك هذه المنازل. للقيام بذلك في لعبة تنافسية واستراتيجية، حاول شراء وتملك منازل مختلفة بأسعار مختلفة. في هذه الحالة، وعندما يغادر أي لاعب آخر المنزل أو اشترى البطاقة، يتعين عليه دفع غرامة. تستمر العملية مع شراء المزيد من المنازل وخلق جو تنافسي بين اللاعبين حتى تصل إلى ذروتها وتصبح ساحة ممتعة ومليئة بالتحديات. بخلاف اسمها ومظهرها البسيط ، تتمتع Monopoly احترافيتها إلى جانب تصميمها للرسومات ثلاثية الأبعاد الواضحة.
تحميل لعبة monopoly plus مهكرة للاندرويد
يمكنك التنافس مع لاعبين آخرين في لعبة واحدة أو متعددة اللاعبين. يمكنك حتى لعب هذه اللعبة مع أصدقائك وعائلتك من خلال بناء غرفة مخصصة. هناك ميزة أخرى جذابة في لعبة بنك الحظ الاصلية للاندرويد مهكرة، والتي يمكن أن تلعب ما يصل إلى 4 أشخاص في جهاز واحد (بالتناوب). ليس هناك شك في أن هذه اللعبة سوف تجلب لك تجربة حقيقية لهذا العنوان الكلاسيكي. لذلك إذا كنت من محبي هذه اللعبة الممتعة قديما، فيمكنك الآن الحصول على أحدث إصدار منها مهكرة واختبارها بالكامل والدخول في تجربة ممتعة ومثيرة. من الجدير بالذكر أن Monopoly تم شراؤها أكثر من 10،000 مرة على Google Play في وقت قصير وحققت 4.0 من 5.0 نجوم.

تحميل لعبة بنك الحظ الاصلية للاندرويد

يمكنك الآن تحميل لعبة مونوبولي العربية مجانا للاندرويد عبر رابط مباشر، لعبة monopoly plus نوفرها لكم ايشا النسخة الاصلية مونوبولي عربي للاندرويد يمكن تحميلها من متجر جوجل بلاي إلا انها مدفوعة وتحتاج الى دفع ما يقارب 4 دولارات للحصول عليها، لكن مع موقع عرب فون يمكنك تنزيل مونوبولي الاصلية مهكرة للاندرويد من موقع ميديافاير عبر الرابط التالي:

التعليقات: