تحميل لعبة الطبخ cooking madness مهكرة آخر اصدار

هناك العديد من العاب الطبخ التي توفرت على اندرويد والتي لاقت اعجاب الكثير من اللاعبين، الألعاب محببة للكبار والصغار على حد سواء وخصوصا البنات منهم، تحدثنا سابقا في مقال منفصل عن أفضل العاب طبخ للبنات على أندرويد، الآن نتحدث عن واحد من الألعاب المشابهة نقدمها لكم بنسخة مهكرة ومعدلة مجانا عبر رابط مباشر، انها لعبة cooking madness مهكرة.
تحميل لعبة cooking madness مهكرة

لعبة الطبخ مهكرة آخر نسخة:

لعبة Cooking Madness حيث يصبح اللاعبون تقليديًا طهاة ولديهم قاعدة عملاء كثيفة للغاية في مكان العمل. كل واحد منهم يحتاج إلى طبق محدد ولا يريد الانتظار لفترة أطول مما ينبغي. لذلك عليك أن تفعل كل شيء بسرعة، ولكن اتبع جميع القواعد والوصفات، بحيث يكون الزائر راضٍ عن النتيجة ويعود لاحقًا عدة مرات.

لعبة رائعة حقا أصدرها ستوديو Girl Games  Cooking Games studio ونشرها مجانا على متجر ألعاب وتطبيقات جوجل بلاي، يمكنك الآن تنزيل الاصدار الرسمي من اللعبة من المتجر او تحميل النسخة المعدلة من موقع ميديافاير، لا تنسى ان تشاركنا رأيك في اللعبة بعد تجريبها على هاتفك.

تحميل لعبة cooking madness مهكرة
تحتوي Cooking Madness على العديد من المستويات و يمكنك الانتقال من مستوى الى آخر إلى مستويات أعلى واكتساب أدوات ومعدات أحدث و سيكون بإمكانك ترقية أدوات المطبخ وأدواته تجربة أفضل في الطهي وإعداد الطعام ، ومع السرعة العالية في العمل ، يمكنك كذلك التغلب على تحديات الطهي و مع كل تحدٍ ، يمكنك التعرف على المهام الجديدة التي شوف تضيفها إلى تجربتك في لعبة الطبخ للأندرويد ، وفي النهاية يمكنك إعادة فتح مطاعم كبيرة والمنافذ الجديدة وتصبح طاهياً مشهورًا في المدينة.

مميزات لعبة cooking madness:

مع لعبة cooking madness يمكنك قضاء أوقات مسلية في المطبخ والدخول في تفاصيل عالم الطهي في ظل العديد من الأساليب الحديثة والمبتكرة التي لا يمكن الحصول عليها في ألعاب الطبخ للبنات الأخرى، سوف تتمكن من تجهيز وطبخ وتقديم أشهى وأشهر أنواع الأكلات.

  • اكتشف مع اللعبة العديد من المطاعم الجديدة حول العالم.
  • قم بترقية المطبخ الخاص بك وتصبح جنون الشيف الشهير!
  • قم باستكمال البعثات الخاصة والإنجازات لكسب المزيد مع لعبة cooking madness مهكرة.
  • اضغط بعيدا في العديد من مستويات المرح.
  • احصل على المجموعات وكسب نصائح ضخمة كما تثبت مهارات الطبخ الخاصة بك.
  • قم بفتح المطاعم الجديدة من خلال جمع ما يكفي من بطاقات المفاتيح.

تنزيل لعبة cooking madness مهكرة آخر اصدار:

يمكنك الآن تحميل لعبة Cooking Madness آخر اصدار مهكرة للأندرويد مجانا على موقع ميديافاير، وهي إحدى ألعاب محاكاة الطهي الأشهر للاندرويد، لعبة يمكن أن تجعلك سيد الطبخ وتملك العديد من المطاعم حول العالم، فقط حاول ان توفير أفضل قائمة طعام عالية الجودة.

قم الآن بالانتقال عبر الزر المناسب إما على المتجر الرسمي جوجل بلاي او الرابط الثاني حتى تتمكن من تحميل cooking madness آخر اصدار مهكرة مجانا:
أحدث أقدم