تحميل لعبة Fantasy Forge مهكرة اخر اصدار للاندرويد

ان كنت قد مللت من لعبة Fantasy Forge الأصلية المتوفرة مجانا على جوجل بلاي، جاء الدور الآن لتوفر الاصدار المهكر من اللعبة، فغالبا ما كنت تريد تهكير Fantasy Forge على هاتف اندرويد بدون روت واتا بك البحث الى هذا المقال حيث يمكنك تنزيل الاصدار الاخير من اللعبة مجانا عبر رابط مباشر مهكرة من ميديافاير.
تحميل لعبة Fantasy Forge مهكرة اخر اصدار للاندرويد

لعبة Fantasy Forge مهكرة:

لعبة Fantasy Forge: World of Lost Empires المعدلة كلشي غير محدود، لعبة منشئ الإمبراطورية المفقودة هي لعبة على غرار العاب المحاكاة الاخرى تم تطويرها وإصدارها بواسطة استوديو Sparkling Society - Island Village Building Games لأجهزة Android متوفرة مجانا على المتجر الرسمي جوجل بلاي.

 إذا كنت من محبي الألعاب الأسطورية والخيالية ، فإن هذه اللعبة يمكن أن تكون الخيار الأمثل لك! تأخذك قصة اللعبة إلى عالم مليء بالقبائل المختلفة في  Fantasy Forge مهكرة. كل واحدة من هذه القبائل لها خصائص وقدرات فريدة من نوعها ، مع قصصها الخاصة والاقتباسات. يحب القراصنة ، على سبيل المثال ، استكشاف وإيجاد أسرار العالم الخفية وجمع الكنوز في الصناديق. إذا كنت ترغب في تحسين الاقتصاد ، فلا توجد قبيلة أفضل من الأقزام ، فتتاجر معهم وتنمو اقتصادك. يومًا ما يصنع الأقزام حصنًا لأنفسهم ويصبحون مستقلين ، لكن حتى ذلك اليوم يمكنهم استخراج المعادن وصنع الذهب من أجلك. في كل الأساطير ، تكون الكلمة السحرية هي الكلمة الأولى ، لذلك إذا كنت ترغب في تقديم عروض أسعار ، فإن الجان هي أفضل قبيلة للقيام بذلك. القرويون موجودون دائمًا في القرية ويمكنهم القيام بالزراعة لك وإنتاج مجموعة متنوعة من المنتجات.

عالم Fantasy Forge على اندرويد:

في عالم Fantasy Forge المهكرة السحري، تعيش العديد من القبائل، ولكل منها مساعيها ومهاراتها وأسرارها الخاصة. فعلى سبيل المثال، يحب القراصنة استكشاف أسرار العالم وجمع الكنوز التي توجد في الخزائن. هل أنت بحاجة إلى دعم اقتصادي؟ تاجر في السلع والموارد مع التماثيل. سيبني الأقزام قلعتهم في أحد الأيام، حتى يحصدوا الخام ويصنعون الذهب من أجلك. يتميز الجانب الأسطورية في حل المهام اليومية باستخدام سحرهم. يحب القرويون زراعة المحاصيل وإنتاجها. حوّل مملكتك إلى إمبراطورية


في Fantasy Forge: World of Lost Empires ، يمكنك التحضر بعدة طرق وتوسيع المملكة لتشكيل إمبراطوريتك الخاصة وتحرير القبائل المختلفة. كل قبيلة لها مباني فريدة تتيح لك القيام بأشياء مختلفة واستخراج الموارد منها. بالمناسبة ، يجب عليك دائمًا الانتباه إلى رجال القبائل والعناية بهم والحفاظ على أخلاقهم ، لأنه إذا كنت تأخذهم بشدة ، فسوف ينزعجون ويتركون الإمبراطورية. إجمالاً ، يمكن القول أن اللعبة قد حققت نتائج جيدة بكل الطرق ولديها الكثير من المرح والمحتوى الترفيهي الذي يمكن أن يحقق بلا شك تجربة جيدة. تشمل ميزات اللعبة ما يلي: محاكاة إمبراطورية أسطورية ، والبحث عن قبائل مختلفة من Eskimo و Dwarves و A والقرويين والقراصنة وأسئلة يومية رائعة وجمع الموارد. وصنع الذهب ، وبناء المدينة والتنمية. يسجل Fantasy Forge: World of Lost Empires 4.3 من 5.0 على Google Play ، ويعتزم فريق Forsyth منح اللعبة اختبارًا مجانيًا ومختبرًا. في النهاية يمكنك تنزيل هذه اللعبة من خوادمنا والمتعة!

تنزيل Fantasy Forge apk مهكرة اخر اصدار:

من ممـيـزات الـهـاكـ الخاص بهذه اللعبة، وفي ملف واحد مهكر جاهز والذي يحمل اسم Fantasy_Forge_1.4.2 وهو الاصدار الجديد والاخير، يمكنك الحصول على أموال لا تنتهي، جواهر غير محدودة والأموال والجواهر في زيادة بدل النقص، يمكنك تنزل اللعبة عبر الرابط التالي:
أحدث أقدم