تحميل برنامج vizmato pro لتعديل الفيديو على الايفون

برزت شركات كثيرة في هذا المجال وأنتجت لنا الكثير من البرامج و التطبيقات التي تقوم بهذا الغرض، وفي هذا الموضوع سنعرض لكم أقواها وهو تطبيق اطلق عليه اسم Game Your Video - Movie Maker On The Go، وهو تطبيق مجاني في متناول الجميع تستطيع تحميله من الرابط اسفله.
أصبحت التقنية في متناول الجميع وخاصة في الحقبة الاخيرة، واصبح الكبير والصغير يملك هاتف ذكي وانتشر الاندرويد و الايفون اكثر. حيث ظهر التنافس الشديد بين الشركات في الميزات والتقنيات. وبعد أن كان المونتاج حكرا على أجهزة الكمبيوتر وبرامج صعبة ومعقدة. أصبح الآن بإمكان الجميع صناعة أجمل اللحظات الخاصة بهم وعمل مونتاج فيديو احترافي ومتميز فقط من خلال الهاتف الذكي فقط، وهنا نخص بالذكر الآيفون أو الآيباد، أي نظام iOS.
تحميل برنامج vizmato pro لتعديل الفيديو على الايفون
التطبيق الذي كان يحمل سابقا اسمه Game Your Video - Movie Maker On The Go، تم تغير اسمه أخيرا الى vizmato pro وهو تطبيق رائد في تعديل الفيديو واضافة المؤثرات عليه، التطبيق يقدم العديد من الميزات والخواص فيما يخص المونتاج و التأثيرات على الفيديو.


برزت شركات كثيرة في هذا المجال وأنتجت لنا الكثير من البرامج و التطبيقات التي تقوم بهذا الغرض، وفي هذا الموضوع سنعرض لكم أقواها وهو تطبيق أطلق عليه اسم vizmato pro، وهو تطبيق مجاني في متناول الجميع تستطيع تحميله من الرابط اسفله.


يمكنك الآن إنشاء مقاطع فيديو وعروض رائعة باستخدام تطبيق تحرير الفيديو السهل الاستخدام هذا، أضف المرشحات والموضوعات والموسيقى والمؤثرات والنصوص لإنتاج أفلام رائعة على هاتفك ايفون، قم بإنشاء مقاطع فيديو على محرر الفيديو سهل الاستخدام ومشاركتها مع أصدقائك على Facebook و Instagram و YouTube و Whatsapp وقنوات التواصل الاجتماعي الأخرى!


يمكنك الآن تنزيل تطبيق Vizmato المجاني وتحرير الفيديو على iPhone أو iPad بسهولة، التطبيق متوفر على متجر ابل ستور ويمكن الوصول اله من الرابط التالي:

Download it from App Store

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.