تحميل برنامج vizmato pro لتعديل الفيديو على الايفون

أصبحت التقنية في متناول الجميع وخاصة في الحقبة الاخيرة، واصبح الكبير والصغير يملك هاتف ذكي وانتشر الاندرويد و الايفون اكثر. حيث ظهر التنافس الشديد بين الشركات في الميزات والتقنيات. وبعد أن كان المونتاج حكرا على أجهزة الكمبيوتر وبرامج صعبة ومعقدة. أصبح الآن بإمكان الجميع صناعة أجمل اللحظات الخاصة بهم وعمل مونتاج فيديو احترافي ومتميز فقط من خلال الهاتف الذكي فقط، وهنا نخص بالذكر الآيفون أو الآيباد، أي نظام iOS.
تحميل برنامج vizmato pro لتعديل الفيديو على الايفون
التطبيق الذي كان يحمل سابقا اسمه Game Your Video - Movie Maker On The Go، تم تغير اسمه أخيرا الى vizmato pro وهو تطبيق رائد في تعديل الفيديو واضافة المؤثرات عليه، التطبيق يقدم العديد من الميزات والخواص فيما يخص المونتاج و التأثيرات على الفيديو.


برزت شركات كثيرة في هذا المجال وأنتجت لنا الكثير من البرامج و التطبيقات التي تقوم بهذا الغرض، وفي هذا الموضوع سنعرض لكم أقواها وهو تطبيق أطلق عليه اسم vizmato pro، وهو تطبيق مجاني في متناول الجميع تستطيع تحميله من الرابط اسفله.


يمكنك الآن إنشاء مقاطع فيديو وعروض رائعة باستخدام تطبيق تحرير الفيديو السهل الاستخدام هذا، أضف المرشحات والموضوعات والموسيقى والمؤثرات والنصوص لإنتاج أفلام رائعة على هاتفك ايفون، قم بإنشاء مقاطع فيديو على محرر الفيديو سهل الاستخدام ومشاركتها مع أصدقائك على Facebook و Instagram و YouTube و Whatsapp وقنوات التواصل الاجتماعي الأخرى!


يمكنك الآن تنزيل تطبيق Vizmato المجاني وتحرير الفيديو على iPhone أو iPad بسهولة، التطبيق متوفر على متجر ابل ستور ويمكن الوصول اله من الرابط التالي:

Download it from App Store
أحدث أقدم