افضل العاب اندرويد لسنة 2020 يمكن تحميلها مجانا

‏لم تعد الهواتف الذكية متخصصة في المكالمات والرسائل والدردشة فقط، ‏بل توسع استعمالها إلى أكثر من ذلك وصلت لمحركات أعمال الكمبيوتر، ‏يمكن استعمال الهاتف الذكي في التصميم، ‏المونتاج، ‏كتابة تدوينة، ‏إدارة المواقع ‏الصفحات الاجتماعية، ‏اخذ صورة احترافية ‏وايضا لعب الألعاب المفضلة. ‏نعم هذا صحيح يمكنك استعمال الهواتف الذكية للإستمتاع بي أقوى الألعاب دون الحاجة إلى جهاز متخصص في الألعاب مثل البلايستيشن او الإكس بوكس، ‏من جانبها وفرت الشركة المبرمجة الكثير من الألعاب الرائعة والقوية في نسختها للهواتف الذكية سواء على نظام اندرويد او iPhone، ‏في هذا المقال مختار ولكم افضل العاب اندرويد 2020، ‏ونوفر لكم ‏روابط تحميل هذه الألعاب مباشرة من المتجر في اسمي Google Play.
افضل العاب اندرويد لسنة 2020
حسنا، ‏مع توفر المياه بلوى الآلاف الملايين من الألعاب ‏على متجر ‫Google Play، ‏أصبح من الصعب اختيار الألعاب المناسبة لتجربتها، ‏بغض النظر عن الألعاب التي أخذت من الشهرة الكثير، ‏هناك أيضا بعض الألعاب الرائعة لهواتف الأندرويد والتي ربما لم تسمع بها من قبل، ‏طبعا فليست كل شركات الألعاب تهتم في الإعلانات او الترويج، ‏في هذا المقال سأ جمعوا لكم قائمة أفضل ألعاب اندرويد لعام 2020 المجانية، ‏طبعا اختار الألعاب بعناية لن اكون عند حسني الظن متابعين موقع عرب فون.

‏في ما يلي بالترتيب قائمة أفضل الألعاب للأندرويد ‏على روابط التحميل مباشرة من المتجر الرسمي Google Play، ‏وكما قلت التصنيف هو شخصي بالاعتماد على تجربتي ‏الشخصية ‏فقد تختلف او تتفق معي في تصنيف هذه الألعاب واحدة من افضل العاب اندرويد لهذه السنة، ‏لكن صدقني بعد تجربتك لهذه الألعاب ستشكرني على نشرها معك. ‏بدون المزيد من الإطارات يدعون أن اعرض قائمة أقوى العاب اندرويد في 2020.

1. لعبة كول أوف ديوتي: موبايل

لا نحتاج ان نفصل أكثر عن هذه اللعبة، صحيح؟ لقد تم تصميم لعبة كول أوف ديوتي هذه باعتبارها لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين تتيح لك إنشاء فرقك الخاصة في أكثر من 5 أوضاع. قم بتنزيل اللعبة لإلغاء قفل أحد الأوضاع الخمسة. واحدة من أكثر الميزات جاذبية هي وضع Battle Royale الحصري لنسخة Call of Duty للهواتف.

2. لعبة Forza Street

لأولئك الذين هم على دراية بسلسلة فورزا، هذه الإضافة الجديدة ستكون موضع ترحيب لهم. إن Forza Street هو كل ما يتعلق بالسباقات في الشوارع والسرعة التي ترمي بك إلى آفاق جديدة. إن ما يجعل هذه اللعبة فريدة من نوعها هي التجربة الشبيهة بالأروقة التي يتم منحها للاعبين أثناء قيامهم بتنزيل نسخة 2020 من اللعبة.

3. لعبة بوكيمون ماسترز

لا ينبغي أن ننسى، بوكيمون ماسترز هو أحدث إضافة للمتابعين، تحتوي السلسلة على نوع من التدوير الفريد من نوعه، لذلك إذا كنت من المعجبين من قبل بهذا المسلسل، ستحب الطريقة الفريدة لهذا العرض من Pokemon. قم بإنشاء فريق فائز من الأساتذة لدخول البطولات والحصول على مكافآت نهائية.

4. لعبة Minecraft Earth

تتخذ Microsoft خطوة كبيرة مع لعبة Minecraft Earth، وهي لعبة واقع معزز جديدة للهواتف المحمولة Android و iOS. وفقًا لموقع الويب الخاص باللعبة.

لعبة رائعة أخرى في 2020 وهي أحدث إصدار من العاب Microsoft. ما يجعل Minecraft Earth فريدة من نوعها هو تقنية AR (الواقع المعزز) المستخدمة في الإنتاج لتقديم تجربة هاتفية حصرية مُرضية. يكمن السر في القدرة على السماح بوضع المباني الخاصة بك في العالم الحقيقي من خلال عدسة الكاميرا. أدع أصدقاءك في هذه الرحلة.

5. لعبة Rush Wars

Rush Wars هي لعبة أندرويد من استوديو الألعاب الفنلندي Supercell. تشبه اللعبة إلى حد كبير الألعاب الأخرى للشركة مثل Clash Royale و Brawl Stars، الا انها تتميز بمجموعة من الشخصيات الملونة وتجربة متعددة اللاعبين بحتة.

تأخذ Gameplay العظة من Clash of Clans و Boom Beach، ولكنها تجمع بين العناصر بطريقة جديدة. حيث يكون لديك قاعدة بها دفاعات ثابتة وقوات دفاعية تقوم بالترقية بمرور الوقت باستخدام الموارد التي تقوم بنهبها من قواعد اللاعبين الآخرين.

اللعبة حاليًا في مرحلة تجريبية، حيث تم طرحها في كندا وأستراليا ونيوزيلندا. ومع ذلك، لا نتوقع إصداره رسميا قريبًا. حيث ان لعبة Brawl Stars السابقة دامت في مرحلة تجريبية لمدة 16 شهرًا قبل أن تشهد إصدارًا رسميًا.

6. لعبة League of Legends: Wild Rift

هي لعبة مشهورة منذ فترة طويلة من ألعاب Riot Games. تم الإعلان عن League of Legends: Wild Rift جنبًا إلى جنب مع عدد من الإصدارات الجديدة خلال الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ League of Legends. يتميز هذا الاصدار بنفس طريقة اللعب 5v5 MOBA مثل نظيره الخاص بالكمبيوتر، مع تعديلات لجعله أكثر ملاءمة للجوّال.

تتطلب هذه التعديلات إعادة بناء اللعبة من نقطة الصفر، لذلك لن يكون كل الأبطال متاحين عند الإطلاق. سيكون هناك حوالي 40 بطلًا متاحًا عند الإطلاق، لكن العديد من اللاعبين سوف يكون لديهم إمكانات. سيتم أيضًا تقليل أوقات المباريات إلى 15-18 دقيقة.

تعد لعبة League of Legends حاليًا واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم، مما يجعل Wild Rift واحدة من أكثر ألعاب Android المقبلة المتوقعة. من المتوقع ان يتم طرح اللعبة كاملة للأجهزة المحمولة أندرويد (ووحدات التحكم) هذا العام.

7. لعبة Bad North

Bad North هي لعبة فيديو إستراتيجية تم تطويرها بواسطة Plausible Concept ونشرتها Raw Fury. تم إصدار اللعبة في 28 أغسطس 2018 لـ Nintendo Switch و PlayStation 4 و Xbox One. وتم إصدار نسخة Microsoft Windows في 16 نوفمبر 2018. وبعدها تم اتباع إصدارات أنظمة التشغيل المحمولة Android.

إذا كانت الإستراتيجية هي الألعاب المفضلة لديك، فإن Bad North هي لعبتك لهذا العام. تركز اللعبة على مشهد أكثر تأريخًا حيث يحاول الفايكنج غزو أرضك وهدفك هو الدفاع عن كل شيء يخصك. موضوع اللعبة هو التبسيط بعد استراتيجية.

8. لعبة Apex Legends

أبيكس ليجندز لعبة مجانية من نوع باتل رويال من تطوير شركة ريسباون إنترتينمنت ونشر شركة إلكترونيك آرتس. تم طرح اللعبة على أجهزة مايكروسوفت ويندوز، بلاي ستيشن 4 و أكس بوكس وان في 4 فبراير 2019، على الرغم من أن الأخبار حول إصدار الأجهزة المحمولة من Apex Legends قليلة ومتباعدة ، فنحن نعرف تمامًا أن عنوان المعركة القتالية في Respawn Entertainment سيصل إلى الأجهزة المحمولة قريبًا. بعد وقت قصير من إطلاق اللعبة ، أكدت devs أن هناك نسخة للجوال قيد الإعداد.

لسوء الحظ، لم نسمع الكثير عنها منذ ذلك الحين. قد نسمع المزيد عن إطلاق إصدار الهاتف المحمول رسميا في وقت قريب، ولكن في هذه المرحلة من غير الواضح ما إذا كان بإمكاننا توقعه في عام 2020 او العام التالي. ومع ذلك ، فإن عنوانًا آخرًا ضخمًا من معركة معركة الجوال للتنافس مع PUBG Mobile و Fortnite هو شيء نتطلع اليه.

9. لعبة ماريو كارت تور

لعبة ماريو كارت هي لعبة سباق للهواتف الذكية صدرت في 25 سبتمبر 2019 لنظامي أندرويد و آي أو إس(آيفون)، ‏هي لعبة جديدة أنا وعلماء لكنها تعتمد على نفسي أسلوب الألعاب السابقة من العاب ماريو.

كلنا نحتاج إلى ماريو قليلاً في حياتنا، وتجلب سنة 2020 ذلك بالضبط إلى أجهزة Android في اصدار جديد باسم Mario Kart Tour، تعتمد اللعبة بشكل كامل على سلسلة السباقات الكلاسيكية من نينتندو ولكن مع المزيد من الوظائف والشخصيات التي يمكن الاختيار من بينها. اضافة الى ميزة المكافأة في هذه اللعبة وهي النجوم الذهبية التي تجمعها على طول المهام التي تجدها في المراحل والتي تمنحك شخصيات وكارتات وأحمال جديدة أكثر.


تأكد من البقاء على اتصال بجميع الأخبار المتعلقة بإصدارات ألعاب Android لعام 2020 ‏على موقعنا عرب فون، فأنت لا تعرف أبدًا ما الذي يمكن ‏أن يحدث خلال أسبوع أو شهر، ‏من جهة نوم بس أحاول تحديث القائمة بشكل دوري وسنقدم لكم ترتيب محدث لأفضل العاب اندرويد لسنة 2020.

‏ومن جهدك أيضا كمتابع لمدونة عرب فون، ‏تردد بمشاركة أنا برأيك في صندوق التعليقات أسفله حول هذه الألعاب او أي العاب اندرويد أخرى ترى أنها تستحق أن تعلو قائمة افضل العاب 2020.
أحدث أقدم