أفضل ألعاب حرب بدون نت للاندرويد مجانية ومهكرة

إعلانات روابط

تُعد ألعاب الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية نوعا رائعة لقضاء الوقت في العديد من السيناريوهات - ان كنت تنتظر في محطة القطار، او اذا وصلت قبل موعد اجتماعك. لحسن الحظ، مع وجود الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في متناول أيدينا دائمًا في هذه الأيام لا يتعين عليك قضاء هذا الوقت الإضافي في كسر إبهامك، بل يمكنك لعب لعبة بدلاً من ذلك! فهناك أطنان من الألعاب التي يمكنك الحصول عليها مجانًا من متجر التطبيقات جوجل بلاي، لكن اغلب الالعاب تحتاج انترنت، الا اننا في هذا المقال اخترنا لكم أفضل ألعاب حرب بدون انترنت للاندرويد مجانا.
أفضل ألعاب حرب بدون نت للاندرويد
إذا كنت تبحث عن قضاء بعض الوقت والاستمتاع به، سنعرض لك أدناه أفضل ألعاب الحرب في السوق حاليا دون أي تكلفة اضافة الى ان الالعاب يمكن تشغيلها بدون نت على جميع هواتف اندرويد، اخترنا العاب حرب بدون نت لأنها الالعاب الاكثر طلبا، فإلى جانب العاب كرة القدم والألعاب الرياضية، تكوت العاب القنص والحرب من الالعاب الاكثر تحميلا على الهواتف الذكية، وإذا كنت لا تتوفر على إتصال بالانترنت بشكل دائم، من الجيد او تقوم بتحميل ألعاب حرب بدون نت للاندرويد بشكل مسبق حتى تكون على استعداد لكل الاوقات.

مع وصول الإنترنت الى اغلب بقاع العالم، اصبح من الصعب العثور على ألعاب غير متصلة بالإنترنت تمامًا، خاصةً إذا ذكرت فئات مثل "ألعاب الحرب، العاب القتال والقنص إلخ". معظم هذه الألعاب تحتاج الى انترنت لتحميل البيانات ويتم لعبها اونلاين فقط، الا انني هنا قد وجدت بعض الألعاب التي تريدها ويمكن لعبها دون انترنت على اندرويد، القائمة غير مرتبة، لذا يرجى عدم الاعتقاد أن الألعاب التي تأتي في المرتبة الأولى هي الأفضل.

١. لعبة Nova : legacy:

لعبة الأكشن نوفا ليجاسى N.O.V.A. Legacy الجديدة من انتاج شركة Gameloft تتميز اللعبة بجرافيك عالى وبحجم صغير جدا 100 ميجا ومليئة بالكثير من المهمات في الفضاء في سفيه كولونيال برايدب بطل هذه اللعبة كال واردين جندي متقاعد من قوات نوفا تم استدعاؤه مرة أخرى يرتدي درعه المحمول ويدافع عن قوات إدارة كولونيال، يمكن لعب اللعبة Nova : legacy بدون نت على اندرويد، يمكنك تحميلها مجانا من المتجر او تنزيل النسخة المهكرة.
لعبة Nova : legacy
  • حجم صغير جدا.
  • الحرب بين الأجانب والبطل.
  • بدون نت، ولكن لديها أيضا متعددة.
Download it from Google Play

٢. لعبة Critical Strike Portable:

لعبة Critical Strike هي لعبة أكشن فريدة من نوعها مندرجة ضمن ألعاب الرماية بالبندقية تعمل على هواتف الأندرويد وحصدت على تقييم ممتاز من أشهر مواقع الالعاب، لعبة عنيفة من العاب حرب بدون انترنت كما يمكن لعبها ايضا بالانترنت متعددة اللاعبين تدعوك للقتال ضد الظلم والإرهاب، وهي واحدة من أفضل الألعاب الثلاثية الأبعاد، وكلها تأتي برسومات حديثة وصور عالية الجودة.
لعبة Critical Strike
  • حجم صغير جدا ، مرة أخرى.
  • الحرب بين الإرهابيين وفرقة ضد والإرهاب.
  • بدون نت، ولكن لديها متعددة.
يمكنك تحميل لعبة الحرب Critical Strike بدون نت من الروابط التالية:

Download it from Google Play

٣. لعبة This war of mine:

لعبة المغامرات والتشويق الممتعة This War of Mine، هي واحدة من الألعاب المميزة التي صدرت عام 2014 ولاقت اعجاب الكثيرين ووصفت باللعبة “ذات القصة العميقة”. This War of Mine هي لعبة بقاء على قيد الحياة في عالم دمر بسبب حرب الألغام التي قضت على كل شيء حي، انت واحد من الأشخاص الذين بقوا على قيد الحياة في هذا العالم المليء بالمخاطر سوف تكافح من أجل البقاء وجمع الغذاء والأدوية والقضاء على الاشرار في طريقك.
لعبة This war of mine
  • لعبة الحرب المفضلة لدي.
  • شاهد الحرب من منظور الناجين.
  • بدون انتنرت تماما حاليا.
  • مدفوعة، يمكنك تحميلها مجانا من زر "This war of mine مهكرة"
Download it from Google Play

٤. لعبة Modern combat 4:

لعبة موديرن كومبات MODERN COMBAT 4 للاندرويد من اقوى وأجمل ألعاب الأكشن والقتال حيث تملك هذه اللعبة دقة رسوميات وجرافيك عالي جداً تفوق أي لعبة موجهة للأندرويد حتى الآن تقريباً بالاضافة الى أنه بإمكانك أن تلعبها أون لاين عبر شبكة الانترنت مع اصحابك وقضاء أجمل وقت من الاثارة والأجواء الحماسية التعاونية القتالية.
لعبة Modern combat 4
  • لعبة حرب
  • رسوميات وجرافيك عالي 
  • يمكن لعبها بدون انترنت او مع انترنت.
  • مدفوعة ويمكنك الحصول على نسخة مهكرة مجانا.
Download it from Google Play

اخترنا لكم في هذه الصفحة أفضل ألعاب حرب بدون انترنت او اوف لاين للاندرويد مجانا، منها الالعاب المهكرة ومنها التي يمكن تحميلها مباشرة من المتجر، ما رأيك في هذه الألعاب الثلاث؟ هل لديك أية العاب حرب أخرى تفضلها تعمل بدون الحاجة الى اتصال انترنت؟ شاركنا في التعليقات!

التعليقات: