تحميل لعبة Slug it Out 2 مهكرة آخر اصدار للاندرويد

بعد نجاح الجيل الأول من تهكير لعبة Slug it Out، وصل الآن الاصدار الثاني من اللعبة Slugterra Slug it Out 2 مهكرة كاملة للاندرويد اخر اصدار، النسخة الجديدة مع المزيد من إثارة المعارك والمعارك مع زعماء العصابات ولوحات المطابقة الجديدة والمثيرة ومكان اختباء السلغز الجديد. أهلا بكم في صفحة لعبة Slug it Out 2 مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير.

لعبة Slugterra Slug it Out 2 مهكرة كاملة للاندرويد

لعبة Slugterra Slug it Out 2 للاندرويد

في لعبة Slugterra Slug it Out 2 تختفي السلغز عبر الكهوف البالغ عددها 99 كهفًا، فيما عليك أن تكتشف السبب، وأن تعيد جميع السلغز إلى منازلها وتستعيد التوازن الدقيق لطاقة السلغز في العالم السفلي ذاك، أنت في لعبة Slugterra Slug على اندرويد تلعب دور البطل إيلاي شين وعليك كشف الغموض جنبًا إلى جنب مع صديقك باربي.

لعبة Slug it Out كما لم تشاهدها من قبل في معارك رائعة مع زعماء العصابات متوفرة الآن على هواتف اندرويد مهكرة مجانا عبر رابط مباشر، ابدأ اللعب الآن وكن حذرا من الزعيم الكبير الشرير الذي  يمكن أن يفاجئك في أي دور دون سابق إنذار.

سواء كنت تستكشف خريطة العالم في وضع القصص، أو تقاتل أعداء بلا نهاية في وضع المبارزة، هناك دائمًا تحد جديد في انتظارك مع لعبة Slug it Out 2 ويمكن ان يظهر الزعيم الكبير الشرير في اي وقت، الى حين تنتهي المعركة، هدّئ السلغز الخاصة بك وتواصل معها في مخبأ السلغز الجديد، وهو عبارة عن واحة يمكن للسلغز الخاصة بك أن تتواجد بها ووتفاعل مع بعضها البعض- ومعك أيضًا!

ميزات Slugterra Puzzle: Slug it Out 2

لعبة slug it out 2 مهكرة اخر اصدار هي لعبة مليئة بالألغاز المسلية والتي تتطلب منك حلها في وقت محدد لا يجب أن تتجاوزه نهائيا. تأتي اللعبة برسومات جميلة ومتناسبة مع خطوات ومراحل هذه اللعبة. وبعد التحديث الاخير للعبة أضحت أكثر وضوحا وجمالا وأردت طموحات  ملايين المستخدمين الذين يلعبون اللعبة، الميزات يمكن اختصارها في النقاط التالية:
  • لعبة مثيرة للاهتمام مع مجموعة من الألغاز و Match-3
  • سبيكة القطع معا
  • اطلاق النار على شعارات الأعداء
  • أنواع مختلفة من الأعداء والوحوش
  • فتح جميع أنواع القوى السحرية
  • أضف شعارات إلى المدفعية
  • الجمع بين الشعارات لزيادة الطاقة
  • رسومات عالية الدقة وصوت مثير

شرح تثبيت لعبة Slug it Out 2 مهكرة apk + OBB

بعد تحميل لعبة Slug it Out 2 apk obb مهكرة آخر اصدار من من الروابط اسفل المقال، وكما هو الحال مع جميع العاب البيانات OBB، اتبع الشرح التالي:
  1. إلغاء تثبيت الإصدار القديم إن وجد
  2. تحميل وتثبيت ملف APK من الروابط الواردة فى الاعلى
  3. تحميل واستخراج ذاكرة التخزين المؤقت OBB / إلى التخزين الداخلي / ملف الاندرويد / OBB
  4. تم، استمتع

تحميل لعبة Slug it Out 2 مهكرة آخر اصدار من ميديا فاير

تم تصنيف لعبة Slugterra: Slug it Out 2 الآن بتقييم 4.5 من 5.0 على جوجل بلاي، ونصدر الإصدار الأول من اللعبة مهكرة مجانا لجميع عشاق الألغاز! سوف تكون قادرًا على عرض صور بيئة اللعبة أولاً وتنزيل الاصدار الاخير مهكر من اللعبة مجانًا، مع روابط مباشرة من خوادم Mega عالية السرعة:

يمكنك أيضا الحصول على الاصدار الرسمي من اللعبة الاصلية، يمكنك تحميل لعبة Slug it Out 2 آخر اصدار للاندرويد من جوجل بلاي عبر الرابط التالي:

Download it from Google Play

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header